بوابة الوفد:
2024-10-05@09:11:36 GMT

رقم ضخم.. كم تقاضى البلوجر أبو كرش من محلات مصر؟

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

"بينما أنت تعمل 10 ساعات في اليوم و 6 أيام في الأسبوع، تذكر أن البلوجر التركي يهز كرشه لمدة 20 ثانية ويتقاضى ملايين الجنيهات".. هكذا عبر رواد السوشيال ميديا عن غضبهم واستيائهم من ظهور البلوجر التركي ياسين جنكيز في مصر للترويج لعدد من المطاعم المصرية الشهيرة، والتي حقق من ورائها ملايين الجنيهات في ساعات قليلة.

بوساطة يمنية.. الشيف التركي بوراك ينهي خلافه مع والده البلوجر داود فارس: السوشيال ميديا أصبحت مؤثرة في صناعة السياحة

وفور وصول ياسين جنكيز إلى مصر منذ عدة أيام والتي استهلها بالذهاب إلى الأهرامات ونشر مقطع فيديو مصور له أثناء أداء رقصته الشهيرة "هز الكرش" تهافتت المطاعم والعلامات التجارية المصرية الشهرية، بالحصول على زيارة البلوحر التركي ياسين جنكيز، إلى موقعها من أجل الترويج لمنتجاتها وما تقدمه للجمهور، لتحقيق مبيعات أعلى ومكاسب أضخم، حيث يقوم البلوجر بهز كرشه وخلفه يظهر اسم المطعم أو الفندق، حتى أطلق عليه المصريين لقب "أبو كرش".

وحصدت مقاطع الفيديو للبلوجر التركي ياسين جنكيز، أكثر من 100 مليون مشاهدة، وحقق من ورائها أكثر من 10 مليون جنيه، مما تسبب في استياء رواد السوشيال ميديا وشن العديد من الرواد حملة هجومية على المطاعم والعلامات التجارية التي دفعت تلك المبالغ الطائلة للبلوجر التركي في سبيل الترويج لها.

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة تلك المطاعم والعلامات التجارية، معللين بذلك أنه كان من الممكن عمل دعاية من خلال وضع عروض تساهم في خفض سعر المنتجات التي تقدمها المحلات والمطاعم بدلًا من دفع مبالغ طائلة في رقصة بطريقة مستفزة.

وأطلق المتابعون على البلوجر التركي ياسين جنكيز، لقب "أبو كرش" بسبب تخطي وزنه 120 كيلو جرامًا، وعُرف بهذا الاسم على قناته على “يوتيوب” وصفحاته التي تضم أكثر من 14 مليونا و400 ألف متابع.

ويعتبر البلوجر التركي ياسين جنكيز، من أصول تركية، ولديه من العمر 32 سنة، وبدأت حياته في الريف التركي، وما أن بدأ في تصوير نفسه وهو يهز كرشه وبدأ الجمهور يتفاعل معه، حتى ذاع صيته أكثر وأكثر بعد الظهور مع البلوجر التركي بوراك، وتمكن من تحقيق ثروة طائلة، وشهرة واسعة، بسبب فيديوهاته على السوشيال ميديا، والتي يعتمد فيها على هز كرشه فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبو كرش البلوجر التركي ياسين جنكيز السوشیال میدیا

إقرأ أيضاً:

ياسين من دار الفتوى: بحاجة جدا الى حكمة المفتي في هذا الوقت الحرج

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال ناصر ياسين، يرافقه هشام طبارة وربيع دندشلي.

اثر اللقاء قال ياسين: "تشرفت بزيارة سماحته وهذه الدار الكريمة  الجامعة، ووضعته في أجواء الواقع الإنساني الذي نمر به نتيجة العدوان الإسرائيلي، والتهجير الكبير الذي تعرض له أهالينا في المناطق اللبنانية، في الجنوب وبعلبك والبقاع والضاحية، والاستيعاب الذي تقوم به بيروت لعشرات بل مئات الآلاف، والعمل الذي تقوم به لجنة الطوارئ الحكومية منذ اليوم الأول لهذا العدوان. وتحدثنا عن بعض الأمور الملحة مثل استيعاب الناس في مراكز الإيواء، طريقة تنظيم وتوزيع المساعدات، واستمعت إلى الكثير من التوصيات والكثير من حكمته في هذا الوقت الحرج والذي نحن بحاجتها جدا".

تابع: "بحثنا ايضا في الخطوات التي يجب القيام بها في الفترة المقبلة في ما يتعلق بالتضامن الوطني بين كل الفئات اللبنانية في هذه الفترة الحرجة والصعبة، كما تحدثنا عن التعاون مع مؤسسات دار الفتوى، هذه المؤسسات القيمة، والتي تقدم الخير لجميع اللبنانيين، وإن شاء الله سنبقى على تواصل دائم".

مقالات مشابهة

  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • بالصور.. بيطري الأقصر تشدد حملاتها على المطاعم استعدادا للموسم السياحي
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • مناقشات عن "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" في أنشطة الثقافة بالقليوبية
  • تقاضى عنه "20 الف جنيه"..لطفي لبيب يروي تأثير فيلم السفارة في العمارة في مسيرته الفنية
  • ياسين من دار الفتوى: بحاجة جدا الى حكمة المفتي في هذا الوقت الحرج
  • مع فتح محلات الصرافة.. أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • طريقة عمل برجر اللحم مثل المطاعم.. «اعرفي أسرار المحلات»