كشفت الصحف الانجليزية عن ان صفقة أنتقال البرازيلي باكوايتا لاعب نادي ويستهام الانجليزي الى صفوف نادي مانشيستر سيتي قد اقتربت بشكل كبير من الحسم بعدما وافق الاعب البرازيلي على الانتقال إلى صفوف الستيزنز .

 

وقالت صحيفة الديلي تليجراف البريطانية ان البرازيلي باكوايتا وافق على كل شروط تعاقده مع مانشيستر سيتي ولا يتبقى سوى موافقة مانشيستر سيتي على سداد المقابل المادي الذي سيطلبه نادي  ويستهام يونايتد .

 

وقالت الصحيفة : طلبات ويستهام المادية ستكون في حدود ٨٥ مليون جنية استرليني وهو ما يفوق كثيرا العرض الذي تقدم به السيتي .

واشارت الصحيفة الانجليزية الى ان الرقم الذي اعتمده ويستهام لاتمام الصفقة هو قيمة الشرط الجزائي الموجود في تعاقد ويستهام يونايتد مع البرازيلي باكوايتا على الرغم من ان الشرط الجزائي - وفقا للتعاقد - لا يتم تفعيله الا في بداية الموسم المقبل. 

 

وقالت الصحيفة الى ان ويستهام يرغب في تعويض القيمة المالية التي سددها عند التعاقد مع باكوايتا العام الماضي قادما من نادي اوليمبيك ليون الفرنسي حيث ثم التعاقد مقابل ٥٦ مليون جنية استرليني لذلك فإن الهامرز يطلبون ٨٥ مليون جنية للاستفادة ماليا من الصفقة بشكل كبير .

يذكر ان باكوايتا قد وافق على انتقاله الى مانشيستر سيتي وقام بالتوقيع على تعاقد لمدة ستة مواسم مع بطل ابدوري الأنجليزي في المواسم الثلاث السابقة وبطل دوري أبطال أوربا في نسخته الأخيرة. 

وكان مانشيستر سيتي قد تعرض لخسارة كبيرة بأصابة قائد البلجيكي كيفين  دي بروين وهي الاصابة التي ستبعده عن الملاعب وفقا للتقارير الصحفية لمدة من أربعة الى خمسة أشهر وبالتالي فأن مانشيستر سيتي سيحاول حلال فترة الأنتقالات الخالية تعويض غياب دي بروين بالتعاقد مع عدد من الاعبين. 

وكان دي بروين قد تعرض للإصابة في المباراة  الافتتاحية للدوري الأنجليزي امام فريق ويستهام يونايتد على ملعب الأخير والتي إنتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل لاشيء في مستهل حملة الدفاع عن لقب بطل الدوري الأنجليزي الممتاز وبالتالي غاب عن تتويج مانشيستر سيتي للمرة الاولى بقاب كأس السوبر الأوربي بالفوز على أشبيلية الأسباني بركلات الترجيح من نقطة الجزاء مساء الاربعاء في العاصمة اليونانية أثينا .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ويستهام يونايتد أخبار الانتقالات

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن ريال مدريد حدد الصفقة الأساسية التي سيعمل على إبرامها في 2025.

قالت صحيفة Fichajes نقلاً عن نظيرتها آس إن "الملكي" يسعى لإتمام صفقة مدوية من مانشستر سيتي.

La venta bomba que quiere hacer el Real Madrid para fichar a Rodri

El conjunto merengue quiere fichar al mediocentro español para armar un mediocampo de lujo.https://t.co/VRpi9dremL

— Fichajes.net (@fichajesnet) September 6, 2024
وأوضحت: "ريال مدريد يأمل في كسب خدمات لاعب الوسط رودري خاصة بعد الفراغ الذي تركه اعتزال النجم الألماني توني كروس".
وأضافت: "بطل إسبانيا وأوروبا يرى أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً سيكون صفقة فاخرة وأفضل تدعيم لخط الوسط".
وأشارت إلى أنه في الوقت نفسه يعمل مانشستر سيتي على تأمين اللاعب الإسباني الذي لديه في عقده 3 سنوات إضافية مع النادي الإنجليزي، حيث يتجه إلى زيادة راتبه ليصبح الأعلى أجراً في الفريق مع كيفن دي بروين.

مقالات مشابهة

  • مصر: تصريحات تأييد المساكنة تشعل الجدل.. ومحام يطلب تعويضا 100 مليون جنيه بعد إيقافه
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • نجم السيتي يفتح النار على فيفا ويويفا.. يهتمون بالمال أكثر من صحتنا
  • لاعب السيتي يهاجم القائمين على جدول المباريات الدولية
  • إجتماع لودريان- العَلولا: محاولة ضغط على المعارضة للموافقة على التشاور
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"