أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب التقدم للمعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز. 

خريطة توزيع مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023 مزايا الدراسة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2023

يأتي ذلك خلال الفترة من 17 أغسطس 2023 حتى 3 سبتمبر 2023، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن هذا الإعلان يتضمن أكبر عدد من الوظائف المتاحة بــ 38 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية و2 مركز تميز ليصل العدد لأكثر من 400 معلم بــ 12 محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية. 

مدارس التكنولوجيا التطبيقية 

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز تقوم على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركات القطاع الخاص للحفاظ على جودة المدرسة والعملية التعليمية بها، وتهدف إلى تكوين منظومة تعليمية متكاملة تطبق المعايير الدولية في طرق التدريس والتدريب والتقييم والمناهج الدراسية المتبعة بها، وقادرة على تطوير التعليم الفني بمصر وجعله يواكب أفضل النظم التعليمية بالعالم. 

كما أوضحت الوزارة أن هناك مميزات للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، من بينها: العمـل في بيئة تعـليمية حديثـة تـقوم على التـطوير المستمـر والشامل، وتدريب تقني مستمر عالي الجـودة على مـستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين، وفـرص للـحصول على خـبـرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز، وحوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء. وأن الوظائف شملت جميع التخصصات الفنية والثقافية والإدارية. 

وأضافت الوزارة أنه سيتم التواصل مع المتقدمين عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بعد غلق باب التقدم مباشرة، لتحديد مواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية، والذي يعد اجتيازها ضرورة أساسية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز. 
والتسجيل للالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية (اضغط هنا). 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التكنولوجيا التطبيقية مدارس التكنولوجيا التطبيقية وزارة التربية والتعليم التعليم معلمين وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024.. «أسئلة لن يخرج عنها»

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 استرشادي لطلاب الصف الثالث الثانوي، لتدريبهم علي شكل ونوع الأسئلة قبل امتحانات مادة الفيزياء المقرر أن يؤديها الطلاب يوم السبت المقبل 29 يونيو وفقًا للجداول المعتمدة رسميًا.

نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الاطلاع نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 عبر هذا الرابط، وحل الأسئلة ومراجعتها من خلال الإجابات الموجودة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومعرفة شكل وأسلوب وطريقة الامتحان.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أن  نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024 محاكاه لامتحان نهاية العام، ويكون نسخة شبه الأصل من شكل وطريقة الامتحان الذي يؤديها الطلاب، مؤكدًا أن هذه النماذج تم وضعها من قبل أفضل خبراء ومعلمي مادة الفيزياء.

امتحان الفيزياء للثانوية العامة 

وقالت وزارة التربية والتعليم، أن أسئلة امتحان الفيزياء للثانوية العامة  2024 ستكون وفقًا للمواصفات الورقة الامتحانية، ويتضمن 85% اختيار من متعدد و15 مقاليا، ولكل سؤال في أسئلة الاختيار من متعدد إجابة واحدة فقط لا غير ولا يوجد سؤال له أكثر من إجابة ولا إجابات متشابهة لأي سؤال.

 

مقالات مشابهة

  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • تخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالشارقة
  • “أبوظبي للتعليم والتدريب التقني” يحتفل بتخريج طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • شروط التقديم في مدرسة صناعة الطائرات للتكنولوجيا التطبيقية
  • تنسيق مدرسة أرابكوميد للتكنولوجيا التطبيقية في العبور.. الشروط والمميزات 
  • تنسيق مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية 2024 في محافظة كفر الشيخ
  • نموذج امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024.. «أسئلة لن يخرج عنها»
  • تفاصيل تنسيق مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية لمحافظة القليوبية.. يبدأ من 225 درجة
  • "التربية والتعليم" تحتفل بتكريم الفائزين في برنامج "شل إنكسبلوررز" للمشاريع الطلابية
  • أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم