البوابة نيوز:
2024-07-05@09:20:18 GMT

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 17 أغسطس 2023

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 17 أغسطس 2023. 

القاهرة.. تتوجه بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي إلى دبي للمشاركة في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 18 وحتى 30 أغسطس المقبل.

القاهرة.. طرح كميات من السكر للبيع من خلال منصة البورصة المصرية للسلع لصالح شركات الصناعات الغذائية وشركات التوزيع والتجار وشركات التعبئة، ويأتي اتساقا مع سياسة الدولة وتوجه الحكومة لتنظيم أسواق السلع الاستراتيجية والأساسية منها، والعمل على إتاحة السلع وتوافرها في منافسة متكافئة تتميز بالشفافية.

الجيزة.. تنظم محافظة الجيزة احتفالية لتكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية من أبناء محافظة الجيزة المتفوقين على مستوى الجمهورية.

الخارجة.. إجراء اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2024/2023، حتى الأحد المقبل، وذلك بعد إغلاق باب التقديم وفقًا للمعايير والشروط المعلنة للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية.

بيروت.. عقد جلسة عامة تشريعية للمجلس النيابي اللبناني، والتي من أن تنظر في عدد من مشاريع القوانين والاقتراحات المدرجة على جدول الأعمال.

سول.. يتوجه رئيس كوريا الجنوبية يون سيوك-يول إلى الولايات المتحدة؛ للمشاركة في قمة ثلاثية بين سول وواشنطن وطوكيو في "كامب ديفيد" يوم غد الجمعة؛ لمناقشة سبل تعزيز التعاون في مجال الأمن والاقتصاد مع نظيره الأمريكي جو بايدن والياباني فوميو كيشيدا.

لواندا.. تستضيف العاصمة الأنجولية لواندا أعمال القمة العادية الثالثة والأربعين لتجمع دول جنوب إفريقيا "سادك"، حيث من المقرر أن تنتقل رئاسة تجمع سادك الدورية إلى جوا لورينكو رئيس أنجولا ولمدة عام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اهم اخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

أهم الأسئلة المتوقعة في امتحان الجغرافيا للثانوية العامة.. «ذاكرها واطمن»

يؤدي طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان الجغرافيا، السبت المقبل؛ لذا يواظبون الآن على مذاكرة المادة والاطلاع على أهم الأسئلة المتوقعة في الامتحان حتى يتمكنوا من اجتيازه بنجاح والحصول على أعلى الدرجات.

الثانوية العامة 2024

وتزامنًا مع استعداد طلاب الثانوية العامة 2024 لتأدية امتحان الجغرافيا يوم السبت المقبل، أوضح محمود فؤاد، مُدرس جغرافيا واقتصاد للثانوية العامة، خلال حديثه لـ«الوطن»، أنّ مادة الجغرافيا على الرغم من كونها تمثل صعوبة لبعض طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية، فإنّه من خلال مذاكرة المنهج جيدًا وحفظ الخرائط والإطلاع على أهم الأسئلة المتوقعة في الامتحان يمكن للطالب أن يحقق أعلى الدرجات في الامتحان.

وقدّم «فؤاد» مجموعة من أهم وأبرز الأسئلة المتوقعة في امتحان مادة الجغرافيا للثانوية العامة 2024، حتى يتمكن الطالب من الإطلاع عليها وحفظها جيدًا، وبالتالي يذهب إلى الامتحان صباح يوم السبت المقبل بعقلٍ هادئ وقلب مطمئن ويتمكن من الإجابة على كل الأسئلة وتحصيل أعلى الدرجات.

أهم الأسئلة المتوقعة لامتحان الجغرافيا

وجاءت الأسئلة المتوقعة في امتحان الجغرافيا التي قدمها «فؤاد» كالتالي:

.

امتحان اللغة الإنجليزية

وأدى طلاب الثانوية العامة أمس الثلاثاء 1 يوليو امتحان اللغة الإنجليزية، والذي جاءت أسئلته سهلة ومرضية بالنسبة لكثيرين من الطلاب.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني ليوم الخميس
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني من بنك الخرطوم ليوم الخميس
  • سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني في بنك الخرطوم ليوم الخميس
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الخميس
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الخميس
  • الخميس ١١ يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الخميس 11 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • أهم الأسئلة المتوقعة في امتحان الجغرافيا للثانوية العامة.. «ذاكرها واطمن»