توفي شخص وطفلة، وأصيب آخرون، في انقلاب سيارة في إحدى الطرق الوعرة، بمحافظة الضالع (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن سيارة محملة بالركاب انقلبت، مساء الأربعاء، في عقبة طريق منطقة الكوملة غربي مديرية جحاف، مما أدى إلى وفاة شخص وطفلة وإصابة آخرين تم نقلهم إلى مستشفى النصر العام بمركز محافظة الضالع لتلقي العلاج.

وأوضحت المصادر أن السيارة خرجت عن الخط، نتيجة وعورة الطريق، وفقد السائق التحكم بها ما تسبب في انزلاقها وسقوطها على الفور.

وناشد الأهالي المنظمات الدولية وفاعلي الخير، بصيانة الطرقات إلى سرعة إصلاح المقاطع المتدهورة التي تشهد حوادث مرورية متواصلة.

اقرأ أيضاً هجوم حوثي عنيف على محافظة جنوبي اليمن ووصول تعزيزات كبيرة أول تعليق رسمي لإدارة أمن عدن بشأن حادثة الزوج وزوجته وانفجار القنبلة مصرع وإصابة 5 مسؤولين حوثيين بطريقة مروعة في صنعاء مصرع عدد من مقاتلي مليشيا الحوثي .. وإعلان تشييعهم في صنعاء (الأسماء) وفاة مغترب يمني وزوجته وابنتيه في حادث مروع في السعودية شاهد .. انقلاب قاطرة محملة بالغاز المنزلي وتسرب الغاز منها إلى المنازل المجاورة (فيديو) وفاة امرأة وإصابة أطفالها عقب سقوط سيارة على منزلهم خلال نومهم غربي اليمن (صور) إعلان البيان الختامي للمحادثات الدولية في السعودية بشأن الحرب الروسية الأوكرانية وفاة طفلة غرقًا في بئر ماء غربي اليمن في ثاني حادثة خلال ساعات إصابات في صفوف قوات الانتقالي في حادث مروع نتيجة السرعة الجنونية صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي الجنوبي اندلاع معارك عنيفة جنوبي اليمن عقب قصف حوثي على مواقع عسكرية

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: جنوبی الیمن

إقرأ أيضاً:

مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين صدمتهم سيارة فى أوسيم

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون، اصطدمت بهم سيارة في إحدى قرى أوسيم بمحافظة الجيزة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، وضبط قائد السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بإحدى قرى أوسيم. وبإجراء التحريات تبين أن سيارة اصطدمت بـ6 أشخاص، مما أسفر عن مصرع 3 منهم، وإصابة 3 آخرين.

تم ضبط قائد السيارة، ونقل الضحايا إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق أبو سمبل
  • هيئة بريطانية: حادثة على بعد 40 ميلا بحريا غربي اليمن
  • تعز.. مقتل وإصابة ثمانية مدنيين بينهم أطفال ونساء في قصف حوثي
  • مصرع شخصين وإصابة آخرين في انقلاب سيارة نقل بحدائق أكتوبر
  • الحوثيون يضربون من جديد! قذيفة هاون تُسقط جندياً جنوبي اليمن
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين صدمتهم سيارة فى أوسيم
  • وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بالأغواط
  • يكبل زوجته منذ رمضان الماضي ويحرق جسدها بالبلاستيك.. جريمة مروعة تهز محافظة جنوبي اليمن
  • مقتل شخص وإصابة آخر في غارة إسرائيلية على منطقة "القليلة" جنوبي لبنان
  • اشتباكات مفاجئة بمدينة عتق ومقتل وإصابة عدد من المسلحين