كشفت الإعلامية نهاد سمير، عن حقيقة انفصال نانسي عجرم، قائلة “انتشرت بالفترة الأخيرة شائعة عن انفصال الفنانة نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم، ولكن أكدت مصادر كثيرة أن هذا الخبر غير صحيح”.

وقالت الإعلامية نهاد سمير، خلال برنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أن هناك مصادر أكدت أن الفنانة نانسي عجرم وزوجها حاليا فى فرنسا مع بناتهما يقضون إجازة الصيف معا، موضحة “وصلت أخبار الشائعات أيضا إلى الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي، ومن الواضح أن تلك الأخبار غير صحيحة”.

وتابعت الإعلامية نهاد سمير، أن موسم جدة حضر حفلة يطلق عليها كاسيت 90، وكانت أجواؤها حماسية، لافتة إلى أن من شارك من نجوم التسعينيات فى الحفلة هم: محمد محيي وهشام عباس وإيهاب توفيق ومصطفي قمر وسيمون وحسام حسني وخالد عجاج".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية نهاد سمير نانسي عجرم الفنانة نانسى عجرم فادي الهاشم هنا الزاهد نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

نانسي محمود تشارك في معرض الرياض للكتاب بـ «يوميات طبيبة أسنان مسحولة»

تشارك الدكتورة نانسي محمود بكتابها “يوميات طبيبة أسنان مسحولة” الصادر عن دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع، في النسخة الحالية لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2024.

وعن الكتاب، قالت دكتورة نانسي:”جميعنا يعلم كم تعانى المرأة العاملة من أعباء وضغوط خاصة عندما تتحلى بتاج الأمومة، لذا حاولت رصد أغلب ما نمر به أنا ورفيقات المعاناة من مواقف سواء كانت ساخرة أو مواقف عصيبة”.

وأضافت: كطبيبة أسنان رصدت فى هذا الكتاب العديد من المعلومات الطبية الهامة لصحة الأسنان، بالإضافة إلى ما أمر به مواقف كوميدية مع مرضاى فى العيادة، وكأم لولدين هما كل حياتى قمت بتسجيل مواقفهم الطريفة، والمختلفة معى والتى لونت حياتى بالبهجة.

أخبار قد تهمك ندوة بمعرض الرياض للكتاب تناقش دور المنظمات الدولية في التنمية 27 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءً شعراء المملكة وعمان يصدحون في أمسيات معرض الرياض للكتاب 30 سبتمبر 2023 - 9:57 مساءً

وتابعت: كإنسانة محبة للحياة سجلت بعض المواقف الإنسانية الباعثة على الحب، والخير، والجمال؛ متمنية أن نردد جميعًا جملة “ودائمًا ما تنتصر الإنسانية”.

يذكر أن الكتاب يضم مجموعة من المواقف الحياتية مصاغة في قالب كوميدي ساخر ويتناول المواقف التي يتعرض لها طبيب الأسنان في المنزل ومكان العمل الحياة بجانب مجموعة من المعلومات الطبية عن الأسنان التي تهم كل شخص.

دكتورة نانسي محمود بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان جامعة القاهرة، وأخصائي تجميل الأسنان والتركيبات الثابتة، ويعد هذا الكتاب هو الأول لها، يجمع بين الضحك واللعب والطب والحب، ويتضمن أربعة فصول،هي ودائما تنتصر الإنسانية، يوميات طبيبة أسنان مسحولة، حاجات متعلمهاش وأنت رايح لطبيب الأسنان، ألشات أعجبتني.

مقالات مشابهة

  • بعد حرارة الصيف الشديدة.. الأرصاد توضح حقيقة تعرض البلاد لشتاء قارس
  • المتعاقدون بالساعة مع الجامعة اللبنانية طالبوا بدفع إنتاجية الصيف
  • مصادر تكشف حقيقة اغتيال هاشم صفي الدين.. أين كان وقت قصف الضاحية الجنوبية؟
  • نانسي محمود تشارك في معرض الرياض للكتاب بـ «يوميات طبيبة أسنان مسحولة»
  • مصادر بصنعاء تكشف حقيقة مقتل قيادات حوثية بارزة في القصف الأمريكي على صنعاء
  • هل يتعرض العامل للخصم من راتبه أثناء فترة مرضه؟.. وكيل العمل السابق يجيب
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • عضو بـ«النواب»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن مصر صمام الأمان للمنطقة
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"