حقق فيلم «بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز في شباك تذاكر السينما، أمس الأربعاء، إيرادات بـ248 ألفا و768 جنيها، وحصل بذلك على المركز الثالث في قائمة الإيرادات، يسبقه فيلمي «العميل صفر» بطولة أكرم حسني والذي حقق أمس 802 ألف جنيه، و«وش في وش» بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، والذي حقق إيرادات 507 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أفلام كريم عبدالعزيز من الأعلى إيرادات في السينما المصرية

وبلغ إجمالي إيرادات فيلم بيت الروبي نحو 123 مليون جنيه، وذلك خلال 8 أسابيع منذ انطلاق عرضه بدور العرض السينمائي يوم 21 يونيو من الشهر الماضي، وتصدر قائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2023.

ويعد الفيلم من أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وينضم إليه فيلمي كيرة والجن والفيل الأزرق 2، وذلك حسب الدفراوي.

 

قصة فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز

تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار لايت كوميدي من خلال إبراهيم الروبي ويجسد دوره كريم عبدالعزيز الذي يعيش بصحبة زوجته وطفليه في منطقة ساحلية هادئة بعيدًا عن الزحام والاختلاط بالبشر، وتتبدل حياته عندما يعود للقاهرة بصحبة شقيقه الصغير إيهاب الروبي ليتفاجئ أنه أصبح واحدًا من نجوم السوشيال ميديا.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم بيت الروبي إيرادات فيلم بيت الروبي كريم عبدالعزيز فیلم بیت الروبی کریم عبدالعزیز إیرادات فی

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  مساء أمس 7 ملايين و487 ألف و600 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • 4 أفلام مصرية تحقق 224 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين عرض
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر