صدى البلد:
2024-09-11@11:25:44 GMT

مشروبات سحرية لإنقاص الوزن بدون رجيم أو رياضة

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

يسعي الكثيرون الي فقدان الوزن خاصة عندما يتعلق الأمر بالصحة واللياقة البدنية، ومع ذلك ، يعاني الكثير من الناس من ذلك ، لأنها تتطلب مزيجًا من التمارين واتباع نظام غذائي صحي، ويسعى البعض إلى إنقاص الوزن عن طريق اتباع إحدى الحميات الغذائية او ممارسة التمرينات الرياضية، ويواجه البعض مشكلة بطء في نتائج جهود إنقاص الوزن.

..وبحسب ما نشرته صحيفة "تايمز أوف إنديا"  يوصي الخبراء بتناول أي من المشروبات التالية لتحقيق النتائج المرجوة في أسرع وقت:

مشروبات لإنقاص الوزن:

شاي أخضر
ينصح الخبراء بتناول مشروب الشاي الأخضر مضافًا إليه بضع قطرات من عسل النحل والليمون لتحقيق نتائج سريعة وللحصول على فوائد متعددة.

 

ماء الليمون
يشتهر ماء الليمون بخصائصه في التخلص من الدهون. من الأفضل شرب ماء الليمون على معدة فارغة في الصباح مع إضافة بضع قطرات من العسل إليه.

 

القهوة:
أكدت دراسة جديدة أن وجود مستويات عالية من الكافيين في الدم يعزز عملية التمثيل الغذائي ويزيد من حرق الدهون ويقلل من الشهية.
إلا أن الدراسة التي أجراها باحثون في جامعة إكستر لفتت إلى أن إضافة السكر أو الحليب إلى الكافيين لن يقدم النتائج الإيجابية نفسها

ماء جوز الهند

ماء جوز الهند هو إلكتروليت طبيعي يمكن أن يساعدك على البقاء رطبًا أثناء التدريبات، فهو منخفض السعرات الحرارية ويحتوي على البوتاسيوم الذي يمكن أن يساعد في تنظيم ضغط الدم، يعتبر ماء جوز الهند أيضًا مصدرًا رائعًا لمضادات الأكسدة ، والتي يمكن أن تساعد في حماية خلاياك من التلف. جرب شرب ماء جوز الهند بعد التمرين لتحقيق أقصى فائدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مشروبات انقاص الوزن الشاى الأخضر القهوة

إقرأ أيضاً:

اتهام ترامب المهاجرين بتناول كلاب وقطط أمريكا يثير السخرية.. شاهد

تواجه المرشح الجمهوري دونالد ترامب والمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس في أول مناظرة بينهما فجر الأربعاء، وذلك قبل أقل من شهرين من موعد الانتخابات حيث سيقوم الناخبون الأمريكيون بالإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيسهم.

وبدأت المناظرة في الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت غرينتش، وهي المناظرة الرئاسية الأولى بين ترامب وهاريس.

ترامب يحرج هاريس بمحاكاة موقف قديم لها.. شاهد

وتُعتبر هذه المناظرة السابعة لدونالد ترامب منذ انطلاق حملته الانتخابية الأولى في عام 2016، بينما تمثل هذه المناظرة الظهور الأول لكامالا هاريس في سياق الانتخابات الرئاسية.

قضية المهاجرين

وجهت هاريس اللوم إلى دونالد ترامب بشأن قضايا الحدود، مشيرة إلى جهوده لإفشال مشروع قانون أمن الحدود الذي تم تبنيه بتوافق بين الحزبين، وهو ما يعتبر شائعًا بين الديمقراطيين.

وتروج هاريس لجهودها، معتبرةً أنها "الشخص الوحيد على المسرح" الذي يسعى لملاحقة المهربين على الحدود.

وقالت: "هل تعلم ماذا حدث؟ اتصل دونالد ترامب ببعض الأعضاء في الكونغرس وطلب منهم إلغاء مشروع القانون. لماذا؟ لأنه كان يفضل الترشح لحل المشكلة بدلاً من العمل على إصلاحها".

ورد ترامب قائلا: "الديمقراطيون سمحوا بدخول الملايين من المهاجرين إلى البلاد، مما أدى إلى انخفاض نسبة الجرائم في العالم وزيادتها في الولايات المتحدة".

ترامب وهاريسيأكلون الكلاب والقطط

وأشار ترامب إلى ادعاءات بأن المهاجرين "يأكلون الحيوانات الأليفة" في سبرينغفيلد بولاية أوهايو.

وقال ترامب: "إنهم يأكلون الكلاب والقطط، إنهم يأكلون الحيوانات الأليفة للأشخاص الذين يعيشون هناك"، بينما أشار المذيع ديفيد موير إلى أن عمدة سبرينغفيلد نفى وجود أي دليل على ذلك.

وهاجمت هاريس ترامب بسبب تاريخه "الإجرامي" ردًا على مزاعمه حول "جرائم المهاجرين".

وقالت: "أعتقد أن هذا أمر مبالغ فيه للغاية أن يصدر من شخص تمت مقاضاته بتهم تتعلق بالأمن".

ولفت انتباه المتابعون حديث ترامب عن تناول المهاجرون الكلاب والقطط، معتبرين حديثه حول هذه الجزئية ما هو إلا أكاذيب، وعلق متابع: “خارج السياق إنه مضحك للغاية عندما قال إنهم يأكلون الكلاب".

مقالات مشابهة

  • 3 طرق سحرية لفقدان الوزن.. «هتنسف الكرش في دقائق»
  • اتهام ترامب المهاجرين بتناول كلاب وقطط أمريكا يثير السخرية.. شاهد
  • مشروبات الطاقة..من هم الأِشخاص الذين يجب عليهم الابتعاد عنها؟
  • عمدة قرية إيطالية يستعين بسكان قريته لإنقاص وزنه  
  • احذر.. التمارين المكثفة يمكن أن تسبب زيادة الوزن
  • “منها أوزمبيك”.. الولايات المتحدة تسجل 162 حالة وفاة مرتبطة بأدوية لإنقاص الوزن
  • طبيب: تصلب الشرايين يمكن أن يحدث بدون أعراض
  • مشهورة في الطب الصيني.. تعرف على فوائد ثمار غوجي
  • 4 مشروبات تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع
  • فوائد زيت جوز الهند للصحة والجمال