موقع 24:
2024-06-30@13:57:25 GMT

خطوة من جلوبال إيلومينيشن لتطوير تشات "جي بي تي"

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

خطوة من جلوبال إيلومينيشن لتطوير تشات 'جي بي تي'

قالت شركة"أوبن إيه.آي" أمس الأربعاء، إنها استحوذت على شركة المنتجات الرقمية "جلوبال إيلومينيشن" في أول صفقة استحواذ معروفة تجريها شركة الذكاء الاصطناعي الشهيرة.

وقالت أوبن.إيه.آي "انضم فريق جلوبال إيلومينيشن بأكمله إلى أوبن إيه.آي للعمل على منتجاتنا الأساسية بما في ذلك تشات جي.بي.تي".
وأسس توماس ديمسون وتيلور جوردون وجووي فلين شركة جلوبال إيلومينيشن ومقرها نيويورك في 2021، وسبق أن عملوا جميعاً في منصة إنستغرام المملوكة لميتا بلاتفورمز.

وعملت جلوبال إيلومينيشن في الآونة الأخيرة على تقنية ذات مصدر مفتوح متعلقة بإنتاج الألعاب عبر الإنترنت، ويُنسب إلى ديمسون كتابة بعض الشفرات الأصلية لخوارزميات تصنيف المحتوى على إنستغرام، بحسب الموقع الإلكتروني الشخصي الخاص بديمسون.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تشات جي بي تي نيويورك إنستجرام

إقرأ أيضاً:

اتفاق مغربي سويسري لمكافحة المنشطات

تم، الخميس بالرباط، التوقيع على اتفاقية شراكة بشأن مكافحة المنشطات وتبادل الخبرات في هذا المجال، بين الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات والوكالة السويسرية للنزاهة الرياضية.

 

وتهدف الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات، بموجب هذه الاتفاقية، إلى تطوير كفاءاتها في مجال مكافحة المنشطات وتعزيز قدرات لجانها.

 

وفي تصريح للصحافة، أكدت رئيسة الوكالة، فاطمة أبو علي، أن هذه الاتفاقية مع الوكالة السويسرية للنزاهة الرياضية، التي تحظى بتقدير عالمي، تمثل فرصة جيدة لتطوير برنامج عمل الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات، مسجلة أن العمل الذي باشرته الوكالة منذ ثلاث سنوات أقنع الوكالة السويسرية ببلورة هذا التعاون.

 

وأوضحت أن هذه الاتفاقية تفتح آفاقا عديدة للتعاون من خلال إنشاء نظام لإدارة الجودة من أجل تبني الممارسات الفضلى وتوسيع قنوات التواصل والتعاون الدولي في مجال مكافحة المنشطات.

 

من جانبه، أكد مدير الوكالة السويسرية للنزاهة الرياضية، إرنست كونيغ، أن التعاون مع الوكالة المغربية لمكافحة المنشطات سيتركز على تبادل الخبرات والممارسات لتطوير عمل الوكالتين في مكافحة المنشطات وتحسين أساليب عملهما.

 

وأشار كونيغ إلى أن هذه الاتفاقية تشكل أساسا جيدا لتطوير التعاون المثمر لفائدة رياضيي البلدين.

مقالات مشابهة

  • بعد إخفاق زارو.. وكالة مارتشيكا تطلق مشروعاً جديداً لتطوير موقع “أتاليون”
  • تعاون مصري إيطالي لتطوير البنية التحتية والنقل المستدام
  • رئيس جامعة القاهرة: نبذل جهودا كبيرة لتطوير المستشفيات
  • الاتحاد الأوروبي يواصل تدقيقه صفقة بـ13 مليار دولار بين مايكروسوفت وأوبن إيه آي
  • “البيئة” تستحدث نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه
  • كليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين
  • أردوغان: مستعدون لتطوير العلاقات مع سوريا
  • باتروشيف: روسيا متفوقة على مستوى العالم في مجال بناء السفن
  • اتفاق مغربي سويسري لمكافحة المنشطات
  • الأهلي صبور وشنايدر إلكتريك يوقعان مذكرة تفاهم لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح