شنت مليشيا الحوثي، إطلاق نار كثيف على مواقع القوات المشتركة بمحافظة الضالع، (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر ميدانية، إن المليشيات الحوثية، شنت هجومًا بقذائف الدبابات ومدفعية الهاون على مواقع القوات المشتركة في قطاعات الفاخر وبتار والثوخب.

وأكدت المصادر أن القوات المشتركة ردت على مصادر النيران، وتمكنت من إسكاتها.

وأشارت المصادر إلى استقدام المليشيات الحوثية ، تعزيزات كبيرة من منطقة المحوى في محافظة إب (وسط البلاد).

اقرأ أيضاً شاب يقتل عمه وزوجة عمه بإطلاق وابل من الرصاص عليهما داخل المنزل بعمران ثورة المرتبات بينها الرواتب والمطار.. أنباء عن وصول وفد عماني إلى صنعاء لاستئناف المفاوضات وطرح هذه الملفات على جماعة الحوثي قيادي في الانتقالي يخاطب ”عبدالملك الحوثي”: خلصونا من تعز ومأرب وسنتوصل معا إلى حل الرجال الشجعان لإنهاء الحرب وصرف المرتبات.. السعودية تدعو الحوثيين لتحكيم العقل وقبول ”المبادرة الاستراتيجية” العثور على فتاة قاصرة مقتولة والسلاح على صدرها في محافظة إب ”صورة” محمد علي الحوثي يُبشّر بصرف مرتبات الموظفين بعد العام 2030 والنائب عبده بشر يُلجمه برد مفحم تصريحات قوية للحكومة الشرعية تهدد باستخدام القوة وانتزاع ميناء الحديدة من سيطرة الحوثيين بريطانيا تكشف عن السبيل الوحيد لإنهاء الحرب في اليمن بعد عودتها إلى عدن.. جماعة الحوثي تهدد باستهداف الحكومة الشرعية عسكريا وتفجير الوضع في المحافظات المحررة الإمارات توجه دعوة جديدة للمليشيا وتحذر من إشعال نيران الحرب المبعوث الامريكي إلى اليمن يكشف عن صيغة نهائية جديدة لوقف إطلاق النار

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط

عقد السفيران الصيني والأمريكي لدى اليمن، أمس الأحد اجتماعا في العاصمة السعودية الرياض، بشأن الأزمة اليمنية، بالتزامن مع انطلاق جولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والانقلاب الحوثي في العاصمة العمانية مسقط.

 

وجمع اللقاء الذي انعقد في مقر السفارة الصينية في الرياض، السفير الصيني لدى اليمن شاو تشنغ، والسفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن، والمبعوث الأمريكي إلى اليمن تيم ليندركينغ.

 

ويأتي اللقاء بالتزامن مع انعقاد مفاوضات يمنية في العاصمة العمانية مسقط لبحث الإفراج عن آلاف المعتقلين والأسرى لدى الأطراف اليمنية.

 

وأمس الأحد انطلقت في العاصمة العمانية "مسقط"، مفاوضات جديدة لتبادل الأسرى بين الحكومة الشرعية، وجماعة الحوثي الانقلابية التابعة لإيران، تحت إشراف الأمم المتحدة.


مقالات مشابهة

  • الشرعية: هجوم حوثي غادر وواسع على ثلاث محافظات وقصف جوي وصاروخي ومقتل العشرات بينهم قيادات
  • مأرب.. مصرع قيادي حوثي بارز في اشتباكات الجفرة بالعبدية
  • القوات العراقية تدمر وكراً للإرهابيين في محافظة ديالي
  • تعز.. القوات الحكومية تحبط هجوم لمليشيا الحوثي بجبهة الأربعين
  • بعد الهجوم على شبوة وتصدي العمالقة...هجوم حوثي كبير على محافظة جنوبية وقوات الجيش تتصدى
  • قتلى وجرحى بمواجهات بين العمالقة والحوثيين جنوبي مأرب
  • العمالقة تصد هجومًا حوثيًا جنوبي مأرب
  • أمريكا تبحث مع الصين أزمة اليمن
  • مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط
  • مقتل وإصابة 21 جنديا من قوات العمالقة في هجوم حوثي غربي تعز