وجّه عمر فايد، لاعب المقاولون العرب، المنتقل حديثًا إلى نادي فناربخشة التركي رسالة خاصة لنادي المقاولون العرب بعد إتمام إجراءات انتقاله رسميا لنادي فناربخشة. 
وكتب عمر فايد رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقال: 
اليوم وبعد ٨ سنوات داخل جدران نادي المقاولون العرب أغادر النادي من الباب الكبير، فبعد أن تلقيت كل الدعم طوال المواسم الماضية وخلال فترة تواجدي مع الفريق الأول وكان للنادي كل الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالي أن أحقق حلمي بالاحتراف الأوروبي ، كل الشكر للباشمهندس محمد عادل على ثقته ودعمه ليا من أول يوم و سعيه لمساعدتي على تحقيق هذا الحلم ، وكذلك كل الشكر للكابتن شوقي غريب علي كل ما قدمه لي منذ قدومه للنادي و ثقته بي وكان أول من أعطاني الدعم لاشارك بشكل أساسي مع الفريق الأول و معه كل الجهاز الفني و الإداري.

وأضاف عمر فايد:  وفي النهاية أوجه الشكر لكل مدربي قطاع الناشئين بالنادي والإداريين و العاملين بالقطاع فكل منهم قدم لي الدعم في كل الأوقات اليوم تنتهي علاقتي بنادي المقاولون العرب و الذي افتخر بكوني جزء من هذا الكيان 
واختتم عمر فايد حديثه قائلا: إن شاء الله أكون خير سفير للنادي و للكرة المصرية في خطوتي الجديدة مع نادي فناربخشه الكبير 

تطور جديد| الأهلي يصعد أزمة حسين الشحات لـ «فيفا».. و«الشيبي» يستنجد بالقضاء شرط وحيد.. الزمالك يواجه شبح الإقصاء من كأس السوبر المصري.. تفاصيل كواليس انتقال عمر فايد الي الدوري التركي 

وكان قد كشف إسلام الشحات، وكيل عمر فايد، نجم المقاولون العرب المنتقل لفناربخشة، كواليس انتقال لاعب ذئاب الجبل للفريق التركي.
تحدث إسلام الشحات عبر تصريحات تليفزيونية عن كواليس تعاقد فناربخشة مع عمر فايد، قائلًا:" الحمد لله الصفقة استغرقت وقتًا طويلًا، فناربخشة لم يأخذ قرار ضمه في يوم وليلة، لكنهم يتابعونه من فترة طويلة، ونتواصل مع المقاولون العرب من شهر فبراير الماضي، من أجل إيجاد أفضل الحلول لـ عمر فايد".
أضاف إسلام الشحات:" الفريق التركي تابع عمر فايد مع المقاولون العرب ومنتخب مصر، وسهل مسؤولو المقاولون العرب عملية احتراف عمر فايد للفريق التركي باحترافية كبيرة، وتسهيل الأمور في التفاوض".
أوضح:" شوقي غريب أضاف لـ عمر فايد كثيرًا، وكان سببًا في مشاركته في الفريق الأول والدوري الممتاز، وهذا كان عامل جذب كبير للفريق التركي".
أشار إسلام الشحات:" كانت هناك أندية أخرى أوروبية مهتمة بـ عمر فايد، لكن فناربخشة كان أكثر جدية، من البرتغال وهولندا، الفكرة الأساسية كانت احتراف عمر فايد بغض النظر عن المقابل المالي للصفقة".
أتم إسلام الشحات:" عمر فايد هيبدأ التدريب غدًا مع الفريق مع المجموعة المستبعدة من الفريق بسبب ارتباطهم بمباراة، مسألة خروجه للإعارة لم يتم التناقش فيها لحين الحديث مع المدير الفني، الدوري التركي بدأ بالفعل وعمر يدخل على فريق شبه مكتمل، ويعلم أنه ينافس في نادي كبير، والمشاركة ستطلب منه جهد كبير".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر فايد المقاولون العرب فناربخشة التركي شوقي غريب الدوري التركي المقاولون العرب عمر فاید

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يلتقى مدير فرع المقاولون العرب لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم السبت المهندس مصطفى عبدالمقصود مدير فرع أسيوط بشركة المقاولون العرب لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تنفذها شركة المقاولون العرب على أرض المحافظة، بالإضافة إلى استعراض الموقف التنفيذي لبعض مشروعات الصرف الصحي بالمناطق الصناعية ومشروعات الكباري وتذليل العقبات لنهو كافة الملاحظات لنهو تلك المشروعات تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء والتنمية المحلية وفقًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مطالبًا بتسريع وتيرة العمل وفقًا للخطة الزمنية للمشروعات مع تطبيق معايير الجودة فى التنفيذ.

جاء ذلك بحضور أشرف محمد حسن مدير عام الشئون المالية والإدارية بالشركة.

وتم خلال اللقاء استعراض نسب التنفيذ في المشروعات التى يجرى تنفيذها صرف صحي ومياه فضلًا عن مناقشة المعوقات ووضع حلول لها وتطبيقها في أسرع وقت ممكن،كما تناول اللقاء مناقشة الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء كوبري منقباد العلوي بالمدخل الشمالي لمدينة أسيوط والذي يمر أعلى الترعة الابراهيمية وخطوط السكة الحديد بطول 1600 متر وعرض 16.7 متر وبتكلفة تتجاوز 450 مليون جنيه والأعمال الجارية للانتهاء منه تمهيدًا لنهو الأعمال وتسليم المشروع لتسهيل حركة النقل والانتقال.

وأعلن محافظ أسيوط عن تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لنهو المشروعات التى تنفذها الشركة بالمحافظة ومنها توسعات محطة معالجة صرف صحي المشايعة بمركز الغنايم وذلك بطاقة 20/40 ألف م3/يوم بتكلفة تبلغ 254 مليون جنيه لخدمة قرى مركزى صدفا والغنايم ضمن مشروع الصرف الصحي المتكامل لمركزى صدفا والغنايم ومشروع توسعات محطة معالحة صرف صحي الزرابي بأبوتيج المرحلة الثانية بطاقة 30 - 45 ألف م3/ يوم بتكلفة 330 مليون جنيه وذلك لخدمة 500 ألف نسمة من سكان لخدمة قرى مركز أبوتيج باقور ونزلة باقور ودوينة والنخيلة بالإضافة إلى التصرفات الزائدة عن استيعاب المحطة القائمة والتي تستوعب تصرفات مدينة أبوتيج وقرى الزرابي وأبو خرص ودكران والبلايزة ضمن المرحلة الجديدة للمبادرة الرئاسية حياة كريمة المشروع القومي لتطوير الريف المصري بالاضافة إلى استكمال مشروعات الصرف الصحي لمنطقتي الصفا وعرب العوامر الصناعيتين،موجهًا بسرعة نهو تلك المشروعات في أسرع وقت ممكن وفقًا للمواصفات والاشتراطات الفنية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والاستفادة منها خاصة وإنها تضمن العديد من القطاعات من بينها الصرف الصحي ومياه الشرب والطرق والكباري وتدعيم الوحدات المحلية،مشيرًا إلى متابعته المستمرة للمشروعات الجارى تنفيذها على أرض المحافظة سواء عن طريق جولاته الميدانية أو اجتماعاته الدورية أو التقارير التي يتم رفعها من قبل الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • اليوم الأول من تصفيات الاختبارات الخارجية لناشئي المقاولون
  • مواجهات نارية تنتظر "عماد النحاس" في ولايته الثانية مع المقاولون العرب
  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • اختبارات المقاولون بالإسكندرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • محافظ أسيوط يلتقى مدير فرع المقاولون العرب لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات
  • يزن النعيمات ينفي خبر انتقاله إلى نادي العروبة
  • تعرف علي تنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية لطلاب الإعدادية