موسكو-سانا

اعتقل جهاز الأمن الفيدرالي الروسي شخصين في إقليم كراسنويارسك كانا يخططان لتفجير محطات الاتصالات الرئيسية في مدينة زيلينوغورسك.

وقال جهاز الأمن في بيان اليوم نقلته وكالة سبوتنيك: “تمكن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي في إقليم كراسنويارسك بالتعاون مع المنطقة العسكرية المركزية، وبدعم من وحدة الدعم السريع التابعة للحرس الوطني الروسي في الإقليم من إحباط هجوم إرهابي على أراضي زيلينوغورسك”.

وحسب البيان فإن الشخصين خططا لتفجير المحطات الرئيسية لشركتي (روس تيليكوم) و(ترانس تيليكوم) للاتصالات في مدينة زيلينوغورسك، من أجل إعاقة عمل وزارة الدفاع الروسية.

وأوضح البيان أن المتهمين كانا يخططان لشراء مواد متفجرة وعبوات ناسفة ومواد أخرى من طرف ثالث لتنفيذ عمليتهما، لكن تم اعتقالهما أثناء تسلمهما المواد المتفجرة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

جهاز بني سويف الجديدة يتأهل للحصول على شهادات الأيزو

عقد جهاز مدينة بني سويف الجديدة، برئاسة المهندس أحمد عبدالجابر عبداللاه، رئيس الجهاز، ورشة عمل لاستكمال أعمال التوعية لتأهيل جهاز المدينة للحصول على شهادات الأيزو على النحو التالي:  شهادة الأيزو ٩٠٠١ الخاصة بنظام إدارة الجودة، وشهادة الأيزو ٤٥٠٠١ الخاصة بنظام السلامة والصحة المهنية، وشهادة الأيزو ١٤٠٠١ الخاصة بنظام الإدارة البيئية. 

وقال رئيس جهاز بني سويف الجديدة، إنه سيتم التأهيل ذاتيا بمعرفة أعضاء فريق التأهيل بالإدارة العامة للإشراف على الجودة، برئاسة  الدكتور أحمد كمال رشاد، مدير الإدارة العامة للإشراف علي الجودة.

جهاز مدينة سوهاج الجديدة يعلن عن طرح 3 قطع أراضي أنشطة مختلفة رئيس جهاز مدينة الشروق: حملة تستهدف النباشين ولجنة لمتابعة إزالة المباني جهاز مدينة السويس الجديدة يحتفل بالحصول على الأيزو

فيما احتفل جهاز مدينة السويس الجديدة، برئاسة  المهندسة أسماء مخلوف، رئيس الجهاز، بحصول الجهاز على شهادات الأيزو أرقام ٩٠٠١ لنظام إدارة الجودة، و١٤٠٠١ لنظام إدارة البيئة، و٤٥٠٠١ لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية. 

واستهلت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس الجهاز، الحفل بإلقاء كلمة أكدت فيها دعم القيادة السياسية، ووزارة الإسكان، لإعادة هيكلة العمل الإداري ولاسيما في تدريب ومساعدة كوادر الجهاز في الحصول على شهادات الأيزو، وخلال الاحتفالية، أشاد سعد، بتعاون كوادر الجهاز مع لجان الجودة والسلامة والصحة المهنية. 

وأكد أحمد كمال رشاد، مدير إدارة الجودة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ضرورة ترجمة مفردات الأيزو في التعامل اليومي مع  المستثمرين والمواطنين، وأثنى الدكتور صبحي نصر، رئيس جمعية مستثمري السويس الجديدة، بالدور الذي يقوم به الجهاز في حل المشكلات وتذليل كافة العقبات التي تواجه المصانع الموجودة بالمدينة.

 

مقالات مشابهة

  • جهاز بني سويف الجديدة يتأهل للحصول على شهادات الأيزو
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على شهادات الأيزو
  • ضبط شخصين بتهمة زعم قدرتهما على تسريب أسئلة إمتحانات الثانوية العامة بالمنوفية
  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • استشهاد شخصين وإصابة آخرين بقصف مسيّرة إسرائيلية شرق مدينة خان يونس
  • تعديلات في قانون جهاز المخابرات العامة … هل تمثل عودة إلى حقبة نظام الرئيس السابق عمر البشير؟
  • حاكم إقليم دارفور يعلن عن تمكن الجيش السوداني من تحرير مدينة الدندر بولاية سنار
  • إعلام فلسطيني: استشهاد شخصين جراء قصف إسرائيلي على منطقة المواصي غربي مدينة رفح
  • بمشاركة عراقية.. قياديو الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون الأمن السيبراني بمؤتمر شنغهاي
  • قياديو قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون مستقبل معايير وسياسات الأمن السيبراني