وفاة ياس خضر ما حقيقته؟ - من هو الفنان ياس خضر ويكيبيديا ، تصدر الفنان ياس خضر محركات البحث العالمية، ومنصات التواصل الاجتماعي ، حيث ازداد البحث عن وفاة ياس خضر وما هي حقيقة هذا الأمر، وجاء ذلك بعد أنباء تدهور حالته الصحية وإدخاله الإنعاش.

وبهذا نعرض لكم في وكالة سوا الاخبارية حقيقة وفاة ياس خضر ، وتفاصيل تدهور حالته الصحية بالأمس ، ومن هو الفنان ياس خضر ويكيبيديا.

وفاة ياس خضر 

تصدر وسم وفاة ياس خضر محركات البحث العالمية، وذلك بسبب سوء حالته الصحية وتدهورها الأمر الذي جعل الشائعات تنتشر في العديد من المنصات فما حقيقة الأمر.

ما حقيقة وفاة ياس خضر ؟

بعد تداول أنباء وفاة ياس خضر الفنان العراقي ، تبين أنه لا صحة لهذه الأنباء ولم يصدر أي خبر رسمي يفيد وفاة ياس خضر .

وكانت دائرة صحة الكرخ في العراق أعلنت أمس الأربعاء استقبالها للفنان العراقي الكبير ياس خضر في مركز ابن البيطار التخصصي لجراحة القلب. 

وأفادت الدائرة في بيان أن الملاكات الطبية والصحية في ردهة الإنعاش الطبي CCU في المركز استقبلت ياس خضر بعد تدهور حالته الصحية. 

وأكدت أنه تم تقديم العناية الطبية والصحية والعلاجية بإشراف ملاكات طبية مختصة، حيث يُشار إلى أن الفنان العراقي ياس خضر أجرى عملية جراحية ناجحة في 2021.


 

من هو الفنان ياس خضر ويكيبيديا ؟

بعد التعرف على حقيقة وفاة ياس خضر نتعرف على من هو الفنان ياس خضر ويكيبيديا.

الفنان ياس خضر وهو ياس بن خضر بن علي القزويني الحسيني فنان عراقي ، وُلد في النجف عام 1938، وقد اشتهر بصوته وألبوماته الغنائية المتعددة.

ولقب الفنان عراقي بصوت الأرض، وجدير بالذكر أن أغنية الهدل كانت أول  له عام 1963، بعدها أصدر أغنية (أبو زرقة) ثم توالت بعدها أعماله الغنائية منها، ليل البنفسج، إعزاز، تايبين، جذاب.

قصة وفاة عبدالصمد القرشي - عبدالصمد القرشي ويكيبيديا

ويبلغ الفنان ياس خضر 85 عاماً ، وبدأ الفنان ياس مشواره الفني في الستينيات حين التقى بالملحن محمد جواد أموري، وقدما معًا أغنية "الهدل" التي اشتهرت على إذاعة القوات المسلحة. ولكن اسم الأغنية أصبح مشهورًا أكثر من المطرب نفسه، وأطلق عليه لقب "مطرب الهدل".

واشتهر ياس خضر أيضًا بأغنية "أبو زركه"، لكنه لم يحقق مثل نجاح "الهدل". في عام 1969، التقى مع الملحن كمال السيد وأطلقا أغنية "المكيّر" من كلمات زامل سعيد فتاح، هذه الأغنية أسهمت في تأسيس مكانته بين الجمهور وجعلته مطربًا معروفًا. تعاون ياس خضر مع الملحن الشاب طالب القرغولي في بداية السبعينيات، وقدما أغنية "البنفسج" من كلمات مظفر النواب. كما أدى أغنية "مرينا بيكم حمد" لمظفر النواب أيضًا.

ديانة ياس خضر

يعتنق الفنان ياس خضر الاسلام، بحسب تقارير صحفية حول ديانة ياس خضر.

ياس خضر

بعد معرفة أن وفاة ياس خضر لا أساس لها من الصحة ، جدير بالذكر أن ياس خضر ظل  ينتقل بين ملحن وآخر ليقدم أعمالًا متنوعة.

 أحد أغانيه هي "ولو تزعل" التي تم تلحينها من قبل موسيقيين مختلفين. أثرت أغنية "تايبين" التي قدمها بالتعاون مع الموسيقي نامق أديب بشكل كبير وانتشرت بسرعة وأصبحت من الأغاني الشهيرة. كما قدم أغنية "جذاب" بلحن من القرغولي، وهي أغنية معروفة جذبت اهتمام الجمهور.

تواصل ياس خضر مشواره الفني مع رحلاته الموسيقية، ووصل إلى جماهير كبيرة خارج العراق في بلدان مثل لندن وأستراليا وأميركا، حيث تجمعت الجاليات العربية والعراقية حوله بمحبة.

يبدأ ياس خضر حياته كقاطع تذاكر في مستشفى أبو صخير بالنجف، ثم تحول إلى نجم للغناء العراقي وأصبح سفيرًا للفن العراقي في العالم العربي والعالم، واعتبره البعض من أبرز الأصوات والشخصيات الفنية في العراق.

تم تكريم ياس خضر في عدة مناسبات وحصل على جوائز متعددة، منها تكريمه في مهرجان الدوحة السادس عام 2005 من قبل الفنان كاظم الساهر. تم أيضًا تكريمه في حفل "نجوم الخليج 2008" من قبل قنوات النجوم الفضائية. وكرم في الملتقى الإذاعي والتلفزيوني في عام 2015 وتمنح له الهدايا ووسام الإبداع. تم تكريمه أيضًا من قبل اللجنة الثقافية في نادي العلوية ومن قبل رفيف الياسري، سفيرة النوايا الحسنة في بيروت.
وفي الختام نكون عرضنا لكم في وكالة سوا الاخبارية ما حقيقة وفاة ياس خضر ؟ ، وحالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية، ومن هو الفنان ياس خضر ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: حالته الصحیة ما حقیقة من قبل

إقرأ أيضاً:

حقيقة وفاة لاعبين اثنين من اتحاد طنجة المغربي.. جرفتهما الرياح أثناء السباحة

لا تزال فاجعة انقلاب قارب سياحي بـ5 لاعبين من اتحاد طنجة المغربي، تلقي بظلالها على الوسط الرياضي العربي، ما بين استمرار البحث عن لاعبين بعد إنقاذ 3 لاعبين، وبين شائعات حول العثور على جثمان الثنائي المفقود.

رئيس اتحاد طنجة يوضح حقيقة وفاة لاعب الفريق

شائعات عدة رافقت فقدان الثنائي سلمان الحراق وعبداللطيف أخريف، إذ انتشرت أقاويل خلال الساعات الماضية حول العثور على جثمان الأخير، ما جعل رئيس اتحاد طنجة، محمد الشرقاوي يخرج عن صمته، في تصريحات نقلتها موقع «البطولة» المغربي، نافيًا كل ما يتردد في هذا الشأن.

وأوضج الشرقاوي أنّ البحث لا يزال جاريًا عن الثنائي المفقود من قبل القوات في المغرب، وأكد: «أتمنى كفاية شائعات في هذا الشأن».

تفاصيل غرق لاعبين مغاربة

وتواصل فرق الدرك البحري والبحرية الملكية المغربية بعمق بحر المضيق حتى الآن، عمليات البحث لأجل العثور على ثنائي اتحاد طنجة بعد فقدان الاتصال بهما بعد خروجهما مع أصدقائهما في رحلة ترفيهية بيخت سياحي من الميناء الترفيهي، بحسب موقع «le360 sport» المغربي.

«إنقاذ ثلاثة لاعبين من الموت المحقق من عمق المياه على بعد أزيد من 800 متر من شاطئ المضيق وذلك بعد تلقي إشعار عاجل»، هكذا كشف التقرير ملابسات إنقاذ ثلاثة لاعبين وفقدان اثنان.

بدأت القصة بخروج 5 من لاعبي اتحاد طنجة على متن يخت صغير وأثناء دخولهم وسط المياه بدأوا في ممارسة السباحة، إلا أنه نتيجة الرياح القوية ابتعد اليخت عن اللاعبين.

وحاول الضحايا الوصول لمدة ساعة ونص لمكان توقف اليخت دون جدوى، ما تسبب في فقدان اثنين منهم.

وفتح المسؤولون في المغرب تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة بتطوان لمعرفة ظروف وملابسات الحادث المآساوي.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل صابر الرباعي المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • 21 يوليو..سامو زين يطرح ثالث أغنيات ألبوم "الحب"
  • خلخال أحمد سعد يغضب الجمهور ومتابع:" يا حسرة على الرجالة"
  • بعد نجاح «حبيت المقابلة».. تامر حسين يعلن عن تعاون جديد مع حماقي
  • هل يدخل الفنان وائل جسار عالم التمثيل؟
  • بعد نجاح "خليني في حضنك"..تامر عاشور يتعاون مع حسام سعيد وعمرو الشاذلي في أغنية جديدة
  • حقيقة وفاة لاعبين اثنين من اتحاد طنجة المغربي.. جرفتهما الرياح أثناء السباحة
  • للمرة الثانية.."كارثة" لـ سامو زين تتصدر التريند الأول عبر "أنغامي"
  • "يا دمعي" لـ رامي جمال تستمر في حصد المشاهدات
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"