قال الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أهالي مطروح أمس كان لقاءً يعكس مدى الإرادة السياسية واهتمامها ببناء الوعي العام والتواصل مع جميع مكونات الشعب المصري بالذهاب إلى المواطن فى الأرض، مع افتتاح إنجازات وليس شعارات.

وأضاف الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، خلال حواره ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية هند النعساني، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، أنه بقيادة الرئيس السيسي الدولة المصرية وضعت استراتيجية للتنمية الشاملة لبناء دولة جديدة عصرية تستهدف تعزيز القدرة الشاملة للدولة.

وأوضح أن الرئيس السيسي يؤكد أن الدولة المصرية لا تدخر قدرة، وبكل ما أوتيت من قدرة تعمل على تحسين حياة المواطن وتحقيق أهداف الأمن القومي المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي أهالى مطروح الإرادة السياسية الشعب المصري

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: نسبة الفقر في لبنان وصلت إلى 90%

قال الكاتب الصحفي فادي عاكوم، إن مجريات الأحداث بلبنان لا توحي أبدًا بأن هناك وقف إطلاق النار سريع بل هذه مجرد بداية للمحادثات ومحاولة الوصول إلى اتفاق أو القرار الأمم 1701 بوقف إطلاق النار، مشيرًا إلى أن الانعكاسات الاقتصادية على لبنان نتيجة هذه التوترات ستكون كارثية بشكل فعلي، خاصة أن لبنان تتعرض لانهيار اقتصادي منذ أكثر من سنتين.

القدرة الشرائية لدى المواطن اللبناني أصبحت غير موجودة

وأضاف «عاكوم»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن العملة اللبنانية منهارة والقدرة الشرائية لدى المواطن اللبناني أصبحت غير موجودة ونسبة الفقر وصلت إلى 90%، بعكس الجانب الإسرائيلي الذي يستند على المساعدات التي تأتيه من مصادر عديدة والمقدرة بمليارات الدولارات.

وأكد أن لبنان تتكل على السياحة بالدرجة الأولى لتحسين الاقتصاد ولكن مع هذه الحرب على الأراضي اللبنانية لا يوجد سياحة داخلها، مشيرًا إلى أن الجهود اللبنانية تنصب نحو إغاثة النازحين الذين فاقوا مليون و400 ألف نازح، وهذا ضغط إضافي على الدولة اللبنانية، موضحًا أن لبنان تحتاج إلى أكثر من 500 مليون دولار لمعالجة أزمة النازحين.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: حزب الله لقن الاحتلال الإسرائيلي درسا في جنوب لبنان
  • كاتب صحفي: نسبة الفقر في لبنان وصلت إلى 90%
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقادة القوات المسلحة بذكري نصر أكتوبر المجيد
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بـ ذكرى انتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • الكاتب الصحفي عبد اللطيف وهبة: «حياة كريمة» تلعب دورا مهما في توفير متطلبات المواطن
  • أيمن محسب: الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة في التعامل مع الأزمات المحيطة بمصر
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وأعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية