المسلة:
2024-07-03@20:13:04 GMT

تفاصيل مغريات السعودية لنيمار

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

تفاصيل مغريات السعودية لنيمار

17 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: مثّل انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الهلال في الدوري السعودي بصفقة قدرت بـ90 مليون يورو مفاجأة من العيار الثقيل، في خطوة أثارت اهتمام الصحف والمتابعين بالمملكة.

ويعد هذا الانتقال هو المفاجأة القوية الثانية للاعب صاحب 31 عاما بعدما أن هز أوروبا وبرشلونة صيف 2017، حين انضم وقتها لصفوف باريس سان جيرمان بطريقة جريئة.

عندما فعّل ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقد نيمار ودفع 222 مليون يورو كاملة وذلك فيما وصف بصفقة القرن باعتبارها الأضخم في تاريخ كرة القدم.

ورغم أنه لم يقدم المطأمول منه في فرنسا خاصة في دوري أبطال أوروبا التي تعتبر الحلم الكبير للنادي الباريسي إضافة للإصابات التي كانت دائما ما تتكرر وفي فترات جد مهمة من الموسم، خيبت آمال مشجعيه.

وتعددت الأسباب التي مهدت لخروجه من أسوار “حديقة الأمراء”، غير أن وجهته الجديدة لم توفر السبل لتحقق مفاجأة جديدة وتكون محطة مهمة في مسيرة النجم البرازيلي.

وسيحصل نيمار أولا على راتب 320 مليون يورو خلال موسمين فقط ليتخطى بذلك ما يحصل عليه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية يصل راتب “الدون” دون احتساب حقوق الصورة والإعلانات لما يقارب 200 مليون يورو خلال عامين ونصف.

ولفتت شبكة “فوت ميركاتو” إلى مزايا عجيبة وخرافية ورفاهية لا مثيل لها في عقد نيمار.

– سيكون هناك طاقم خاص يعتني باللاعب ويستجيب لكافة متطلباته واحتياجاته مع صديقته “برونا بيانكاردي”.

– سيحصل على مكافأة 80 ألف يورو عقب كل فوز يحققه مع فريقه.

– وعلى الصعيد التسويقي، سيجني 500 ألف يورو عن كل ستوري أو منشور يستحضر أو يشير فيه للسعودية، وذلك يدخل ضمن الأهداف الاستراتيجية للمملكة والتي يبقى أبرزها تنظيم كأس العالم 2030 والترويح للسياحة على عدة أصعدة.

يذكر أن النجم البرازيلي شارك في 173 مباراة خلال مسيرته بقميص باريس سان جيرمان بكافة المسابقات، وسجل فيها 118 هدفا، إضافة إلى 77 تمريرة حاسمة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية

قرر الفنان حمادة هلال طمأنة جمهوره بعد أن طلب الدعاء خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك  بعد تعرضه لوعكة صحية.

وكتب حمادة هلال فى منشور من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، قائلًا: “انا الحمدلله والشكر لله بخير وفى نعمه كبيره”.

تعرض النجم حمادة هلال لوعكة صحية حيث يعاني من بعض الآلام فى ظهره بعد عودته إلى القاهرة عقب تأدية فريضة الحج هذا العام.

وكتب الفنان حمادة هلال منشورًا عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، قال فيه «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يغادر سقما».

وطرح النجم حمادة  هلال مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "متحملاني"، على موقع  يوتيوب، وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

وخاص النجم حمادة هلال ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “المداح أسطورة العودة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور احداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

أبطال المسلسل 

يشار الى ان مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

وكان حقق النجم حمادة هلال نجاحًا كبيرًا بسلسلة المداح ف أجزائها الأربعة مع امكانية تقديم جزء خامس يتشازر خلاله صناعه خلال هذه الفترة ليكون العمل الأخير الذي سينهي تلك السلسلة.

مقالات مشابهة

  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • البرازيلي ماريو جورجي مدربًا للأخضر تحت 17 عامًا
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • المشاط: آلية الضمانات التي يتيحها الاتحاد الأوروبي ستتيح المزيد من التمويلات والفرص الاستثمارية للقطاع الخاص المحلي والأجنبي
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين