بعد عام من الزواج، انفصلت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز عن زوجها عارض الأزياء الإيراني سام أصغري، وذلك وسط مزاعم بخيانة الأولى لزوجها في أوائل شهر أغسطس.

اقرأ ايضاًبريتني سبيرز تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة Mind Your Businessانفصال بريتني سبيرز وسام أصغري

بحسب موقع TMZ، أفيد أن سام أصغري اتهم زوجته سبيرز (41 عامًا) بخيانته، حيث واجهها في أوائل شهر أغسطس الجاري؛ ما أدى إلى اندلاع شجار عنيف بينهما نَجَمَ عنه مغادرة سام لمنزلهما في مدينة لوس أنجلوس.

وأشار مصدر إلى أن أصغري (29 عامًا) رفع دعوى طلاق ضد سبيرز بعد مزاعم خيانتها، إلَّا أنه لن يحصل على أي شيء من ممتلكاتها، إذ يُعتقد أنه وبريتني وقعا اتفاقية ما قبل الزواج قبل زفافهما في 9 يونيو 2022.

بريتني سبيرز تستأنف مسيرتها الفنية

ويأتي انفصالهما بعد أن استأنفت مسيرتها الموسيقية التي طال انتظارها، بطرح أغنية جديدة بالتعاون مع المغني will.i.am في شهر يوليو الماضي.

ويُشار إلى أنها المرة الرابعة التي تتعاون فيها سبيرز (41 عامًا) مع "ويل أي آم" (48 عامًا)، فقد عملا معًا على أغنية Bif Fat Bass عام 2011، ثم اجتمعا مجددًا بعد عام في أغنية Scream & Shout، التي تعتبر الأغنية الرئيسية في ألبوم  Willpower الخاص بمغني الراب.

اقرأ ايضاًبريتني سبيرز تتلقّى صفعة من لاعب كرة سلة.. ما القصة؟لقاء بريتني سبيرز وسام أصغري

ويذكر أن سبيرز وأصغري التقيا في فيديو كليب سبيرز الموسيقي "سليببر بارتي" في عام 2016 ، وبدآ بالمواعدة بعد ذلك بوقت قصير.
و أعلن الثنائي خطوبتهما في سبتمبر 2021 وأقاما حفل زفاف حضره أشهر نجوم الفن، في منزل سبيرز بمدينة لوس أنجلوس في يونيو 2022.

وقد مرّ الزوجان بسنوات مضطربة حيث كافحت سبيرز لإنهاء وصاية والدها عليها، إذ لم تكن تمتلك سلطة قانونية على قراراتها أو عقودها الطبي، بما في ذلك الزواج القانوني، حتى تم إنهاء الوصاية في عام 2021.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بريتني سبيرز بریتنی سبیرز

إقرأ أيضاً:

وفاة الروائي اللبناني إلياس خوري

بيروت - الوكالات

توفي في بيروت اليوم الأحد الروائي والكاتب اللبناني إلياس خوري عن عمر يناهز 76 عامًا.

وتُرجمت مؤلفات الراحل لأكثر من عشر لغات، وله اثنتا عشرة رواية منها الجبل الصغير، والوجوه البيضاء، وباب الشمس التي تعد أشهر إبداعاته الروائية.

وحاز الراحل في العام 2011 على وسام جوقة الشرف الإسباني من رتبة كومندور، وهو أعلى وسام يمنحه الملك خوان كارلوس، تكريمًا لمساره الأدبي؛ وفاز بجائزة اليونسكو للثقافة العربية لعام 2011 تقديرًا للجهود التي بذلها في نشر الثقافة العربية وتعريف العالم بها.

كما شغل منصب رئيس تحرير الملحق الثقافي لصحيفة "النهار" من عام 1992 إلى عام 2009، وكان يشغل قبل وفاته منصب رئيس تحرير "مجلة الدراسات الفلسطينية".

مقالات مشابهة

  • رضا شحاتة: وسام عنده مشكلة ومن الطبيعي الفوز خارج الملعب
  • نجم الأهلي السابق يعلق على "مشكلة" وسام أبو علي
  • ادعى والده ضد ابن خاله بجرم خطفه.. وقوى الامن تعمم صورته
  • وفاة الروائي اللبناني إلياس خوري
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • مشجع لـ الفرج : راح حب الهلال؟.. والأخير: الحب الي في القلب مايروح
  • سامسون يدخل في مشكلة كوميدية بسبب نجم الأهلي
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • مشجع: النصر فلت من وليد الفراج .. والأخير يرد .. فيديو
  • أحمد أبو مسلم يوجه نصيحة لـ محمد عبد المنعم للنجاح مع نيس