السومرية نيوز - أمن

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على 5 متهمين اعتدوا على الكادر الطبي في مستشفى الكندي ببغداد. وذكر بيان للوزارة ورد لـ السومرية نيوز، أنه "إستمراراً في نهجها لحماية الكوادر الطبية والعاملين في المستشفيات والمراكز الصحية، والتصدي لبعض الحالات والتصرفات غير القانونية، تمكنت قوة من وزارة الداخلية في جانب الرصافة في بغداد من القاء القبض على 5 متهمين قاموا بالاعتداء على الكادر الطبي داخل مستشفى الكندي بواسطة الايدي والسب والشتم بعد وفاة والدتهم فيها، فضلاً عن الاعتداء على مفرزة أمنية داخل المستشفى، بالإضافة إلى تهشيم زجاج مدخل الطوارئ وتحطيم بعض الأجهزة".



واضاف البيان انه "تم اتخاذ بحقهم الاجراءات القانونية اللازمة وايداعهم التوقيف لإكمال أوراقهم التحقيقية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف

أعلن الدكتور عبد الله أسامة، مدير مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف، عن بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بالمستشفى، تيسيرًا على المواطنين في إطار خطة استكمال جميع الخدمات الطبية بالمستشفى الذي يخدم أكثر من 3.5 مليون نسمة بمحافظة بني سويف.

 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، والدكتورة مها ابراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، والدكتور محمد قريبة، وكيل مديرية الصحة، والدكتور إسحاق جميل، والدكتور أحمد رزق نائبي رئيس الأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

 

وقال مدير مستشفى إهناسيا التخصصي: "نسعى دومًا لتزويد أقسام ووحدات المستشفى بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية لاستمرار تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين عليها، لتتكامل مع وجود نخبة مميزة من أفضل الاستشاريين والمتخصصين فى مختلف التخصصات الطبية".

 

وأشار الدكتور عبد الله أسامة، إلى أن مستشفى إهناسيا يحظى باهتمام بالغ من أمانه المراكز الطبية المتخصصة، نظرًا لما يقدمه من خدمة علاجية لأهالي مركز إهناسيا خاصة محافظة بني سويف عامة، لذا نحرص على تزويده بأحدث الأجهزة وتوفير أمهر الكوادر الطبية المتخصصة.

 

ووجه مدير مستشفى إهناسيا، لفريق العمل بالمستشفى، وعلى رأسهم الدكتور مدحت سليمان، مدير الخدمات الطبية، والدكتور وليد الريس، رئيس قسم الأشعة، لما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية لتشغيل جهاز أشعة الماموجرام بالمستشفى، لفحص مرضى أورام الثدى التابعة للمبادرة الرئاسية لصحة المرأة.

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أن المحافظة تولي اهتمامًا خاصًا لتطوير القطاع الصحي وتوفير الدعم اللوجستي لتزويد ودعم المستشفيات بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، بما يضمن تقديم خدمات طبية متميزة تليق بالمواطنين وتخفف عنهم عناء السفر إلى المحافظات الأخرى للعلاج، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من قِبل الفريق الطبي بمستشفى اهناسيا التخصصي، مشيرًا إلى أن التطورات الجاري تنفيذها بالمستشفى تعد خطوة مهمة نحو تعزيز مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • القبض 3 متهمين بتزوير المحررات الرسمية في المطرية
  • للمرة الأولى.. إجراء عملية استئصال ورم في المثانة بمستشفى بن سينا التعليمي
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى اهناسيا التخصصي ببني سويف
  • بدء تشغيل جهاز أشعة الماموجرام بمستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف
  • القبض على متهمين اثنين اعتديا على محام في الديوانية
  • رئيس جامعة أسيوط يُعلن عن بدء استخدام جهاز مسح القلب ثلاثي الأبعاد الكارتو بمستشفى القلب الجامعي   
  • الداخلية العراقية تعلن استرداد متهمين محكومين بالإعدام من طهران
  • اعتقال ثلاثة متهمين اطلقوا النار باتجاه جمعية خيرية في بغداد
  • «اكسترا نيوز» تعرض تقريرا حول مشروع تطوير مستشفى قصر العيني (فيديو) 
  • المؤتمر السادس للقلب بمستشفى الفيوم العام يناقش 12 بحث علمي جديد