كشفت وزارة الداخلية عن جهود مختلف أجهزتها خلال الـ 24 ساعة الماضية، لضبط الأمن ومكافحة الجريمة، والقبض على عدد من الخارجين على القانون، وتحرير عدد من القضايا المتنوعة فى محافظات الجمهورية.

وترصد «الوطن» أبرز جهود وزارة الداخلية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 تنفذ 63 ألف حكم قضائي 

أوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية، أن جهود أجهزتها خلال الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن تنفيذ 63 ألف حكم قضائي متنوع، وضبط 38 متهمًا وهاربًا، بالإضافة إلى ضبط 26536 مخالفة مرورية متنوعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ورشة تصنيع أسلحة بالقليوبية

تمكن رجال الشرطة فى محافظة القليوبية من ضبط شخص بتهمة إدارة ورشة أسلحة غير مرخصة، بالاشتراك مع مسجل خطر، وتم ضبط 25 فرد خرطوش، وتم إقتياد المتهم إلى قسم الشرطة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

أسفرت جهود حملات شرطة الكهرباء عن ضبط 11 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد خلال 24 ساعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الداخلية حملة امنية ضبط اخبار الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تنظم ندوة حول "التمكين الاقتصادي للمرأة" بالقليوبية

شاركت مديرية العمل بمحافظة القليوبية، فى ندوة توعوية تحت عنوان "التمكين الاقتصادي للمرأة" وذلك بمقر المجلس القومي للمرأة بفرع القليوبية ، بحضور عدد 100 من المستفيدات من مشروع الادخار والإقراض الرقمي في برنامج الشمول المالي.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة العمل برفع الوعي التثقيفي للمرأة ، والتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال المساهمة في زيادة تشغيل النساء من خلال توفير فرص العمل اللائقة، وتنفيذ الدورات التدريبية المجانية التى تستهدف تأهيلها ، بمركز التدريب المهني بالخانكة والوحدة المتنقلة بشبين القناطر على بعض المهن التي يحتاجها سوق العمل من أجل تنمية مهاراتها وتأهيلها للحصول على فرص عمل لائقة تساهم في تمكينها اقتصادياً ، تحت إشراف الإدارات المركزية المعنية بالوزارة.

وقال إيمان السيد مدير مديرية العمل بالقليوبية، إن تلك الجهود تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات ، بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية لُسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة، وتفعيل دور وحدات المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة بالمحافظات.

وأضافت مدير المديرية، أنها شاركت فى فعاليات الندوة بحضور د.دعاء أحمد "مدير إدارة المرأة والطفل ورئيس وحدة المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة ، ود.نجلاء الفرماوي مدير عام إدارة المبادرات وحقوق  الإنسان بديوان عام المحافظة ، وراندا عبد الحميد مديرة فرع المجلس القومى للسكان فرع القليوبية ، ومؤكدة على أن الندوة تأتي في إطار جهود المديرية المكثفة وأجهزتها للتوعية من خلال الندوات وورش العمل للتوعية والتثقيف وتفعيل دورها فى تحقيق التمكين الإقتصادي للمرأة داخل المجتمع.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 66 ألف حكم قضائي خلال حملات مكبرة على مستوى الجمهورية
  • تفاصيل التدريب المجاني في 3 مهن ضمن مبادرة «بداية» بالقليوبية
  • عاجل - رئيس الوزراء يتابع جهود توفير المواد البترولية اللازمة لتشغيل محطات الكهرباء
  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • تنفيذ 62 ألف حكم قضائي متنوع خلال يوم
  • فتح باب التقديم للحصول على التدريب المجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالقليوبية
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول "التمكين الاقتصادي للمرأة" بالقليوبية
  • الداخلية تنفذ 67 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • خلال 24 ساعة.. تحرير 162 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • ضبط 30123 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة