أقدم شاب، يوم الثلاثاء، على قتل عمه وزوجة عمه، بإطلاق وابل من الرصاص عليهما داخل منزلهما بمحافظة عمران (شمالي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن الشاب حافظ سلطان ناصر صالح جعمان، أقدم، يوم الثلاثاء، على قتل عمه صادق ناصر صالح جعمان وزوجته أفراح علي ناصر جعمان.

وأوضحت المصادر، أن الجاني أقدم على ارتكاب الجريمة بسبب خلاف على أرض زراعية بين القاتل وعمه أدى ذلك إلى قيام الشاب على إطلاق وابل من الرصاص من بندقيته على عمه وزوجته أثناء تواجدهما داخل منزلهما في عزلة بني جعمان بمديرية المدان شمال محافظة عمران.

يأتي ذلك في ظل تنامي ظاهرة قتل الأقارب في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، بسبب التعبئة الفكرية المسمومة عبر وسائل الإعلام والدورات الطائفية الإجبارية، والوضع الاقتصادي المتردي نتيجة الانقلاب.

اقرأ أيضاً ثورة المرتبات بينها الرواتب والمطار.. أنباء عن وصول وفد عماني إلى صنعاء لاستئناف المفاوضات وطرح هذه الملفات على جماعة الحوثي قيادي في الانتقالي يخاطب ”عبدالملك الحوثي”: خلصونا من تعز ومأرب وسنتوصل معا إلى حل الرجال الشجعان لإنهاء الحرب وصرف المرتبات.. السعودية تدعو الحوثيين لتحكيم العقل وقبول ”المبادرة الاستراتيجية” محمد علي الحوثي يُبشّر بصرف مرتبات الموظفين بعد العام 2030 والنائب عبده بشر يُلجمه برد مفحم تصريحات قوية للحكومة الشرعية تهدد باستخدام القوة وانتزاع ميناء الحديدة من سيطرة الحوثيين بريطانيا تكشف عن السبيل الوحيد لإنهاء الحرب في اليمن بعد عودتها إلى عدن.. جماعة الحوثي تهدد باستهداف الحكومة الشرعية عسكريا وتفجير الوضع في المحافظات المحررة الإمارات توجه دعوة جديدة للمليشيا وتحذر من إشعال نيران الحرب المبعوث الامريكي إلى اليمن يكشف عن صيغة نهائية جديدة لوقف إطلاق النار أول تعليق لجماعة الحوثي على وصف وزير خارجية الشرعية السابق ”خالد اليماني” لثورة 26 سبتمبر بالانقلاب الحوثي يغازل الجنوب ويتحفز للإنقضاض على ماتبقى من أراضي

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها في الحديدة

أقدم مسلح حوثي، على قتل طليقته ووالديها، اليوم الإثنين، في ضواحي محافظة الحديدة (غربي اليمن)، وسط تنامي جرائم العنف الأسري بشكل مقلق.

وأوضحت مصادر محلية أن المسلح الحوثي "عبدالله إسماعيل سنجري"، داهم منزل والد طليقته في قرية "الفريدلية" بمديرية باجل شرقي المحافظة، وقام بقتلها ذبحاً ووالدتها ووالدها الحاج "أحمد محمد يحيى دحيب".

ووفقاً للمصادر، ارتكب المسلح الحوثي جريمته بـ"ساطور"، ثم أجهز على ضحاياه بالرصاص الحي، قبل أن يلوذ بالفرار إلى جهة غير معروفة.

وذكرت المصادر أن الجاني على خلافات مع زوجته وعائلتها، وكان قد طلقها قبل يومين من ارتكاب جريمته.

وقوبلت الجريمة بإدانات مجتمعة واسعة، مشيرة إلى أن الخمس السنوات الأخيرة من الحرب شهدت تنامياً ملحوظاً لجرائم العنف الأسري التي غالباً ما يكون مرتكبوها من العناصر الحوثية التي تتعاطى مواد مخدرة وخضعت لدورات طائفية مكثفة.

مقالات مشابهة

  • مسلح حوثي يقتل طليقته ووالديها في الحديدة
  • أمريكا تبحث مع الصين أزمة اليمن
  • وفاة فتاة في عمر الزهور متأثرة بجراحها خلال اشتباكات بين مليشيا الحوثي والقبائل بعمران
  • مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط
  • بن غفير يدعو إلى إعدام الأسرى الفلسطينيين برصاصة في الرأس
  • مستشفى العودة مهددة بالتوقف الكامل بسبب نقص الوقود
  • “بدل الطعام يجب أن يقتلوا بالرصاص”.. بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين
  • برصاص في الرأس .. بن غفير يدعو إلى إعدام الأسرى الفلسطينيين
  • "بدل الطعام يجب أن يقتلوا بالرصاص".. بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين
  • مصرع طفل وطفلة إثر انهيار بئر صرف صحي داخل منزلهما بأسيوط