دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال، أن كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر، لعب دوراً بارزاً في قدوم نجوم لعبة كرة القدم إلى المملكة العربية السعودية.

وكانت أندية دوري "روشن" السعودي قد نجحت بالظفر بخدمات أبرز اللاعبين حول العالم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

في حوار مع حساب نادي الهلال الرسمي، تحدّث النجم البرازيلي عن دور نظيره البرتغالي في انتقال أفضل اللاعبين للدوري السعودي، قائلاً: "أنا أؤمن أن كريستيانو رونالدو كان الرائد في ذلك، ووصفه الجميع حينها بالمجنون أو شيء من هذا القبيل، واليوم أنت ترى الدوري ينمو أكثر وأكثر".

وعن مواجهته لأفضل اللاعبين في المسابقة، قال نيمار: "إنني متحمس لمواجهة العديد من اللاعبين على أعلى مستوى في الفرق الأخرى، إنه لأمر يلامس مشاعرك، يحمسك لتلعب بأفضل شكل ممكن وهو أمر متوقع، عندما تواجه رونالدو، بنزيما، فيرمينو، الإثارة تكون في ذروتها، ولذلك أنا سعيد جداً للانضمام لهذا الدوري، مواجهتهم ستكون أمراً رائعاً، ستكون منافسة مميزة".

وحول سبب انتقاله لدوري "روشن" وطموحه مع "الأزرق الهلالي"، قال نيمار دا سيلفا: "أنا متحمس جداً، سعيد بالانضمام إلى دوري جديد، إنها تجربة جديدة وتحدٍ جديد، وبالطبع أنا متحمس لكتابة التاريخ، تدفعني التحديات، من الأكيد أن مثل هذا التحدي يعزز ثقتك بنفسك، أنا هنا لأساعد الدوري أن يكون أكبر وأكبر".

وتابع: "هناك العديد من التغيرات، لقد أبرموا العديد من الصفقات، بالتأكيد سيكون الدوري تنافسياً للغاية، خاصة بعد التعاقدات التي جرت في سوق الانتقالات الصيفية هذه، أتوقع أن نحظى بموسم مميز ونحقق أهدافنا، أعتقد أن التنافسية أمر مهم، ولهذا السبب انضممت إلى هذا الدوري، بالطبع إنه تغيير كبير جداً، لكنه تحدٍ مغاير".

وأتمّ النجم البرازيلي: "نهدف للفوز بالمزيد من الألقاب وتحقيق طموح النادي، أنا متحمس لذلك كثيراً، أنا أعتقد أنه من المهم أن نمتلك الجودة في الفريق، بالطبع إنها تساعد، في العديد من القرارات التي تتخذها في مسيرتك، وقد كانت كذلك بالنسبة لي وكما قلت فأنا متحمس لكتابة فصل جديد من قصتي...سأبذل قصارى جهدي من أجل النادي، هذا ما سأكون عليه دائماً في الميدان".

السعوديةالدوري السعوديكريستيانو رونالدونيمارنشر الخميس، 17 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريستيانو رونالدو نيمار العدید من

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة

أكد وليد صلاح عبد اللطيف، نجم نادي الزمالك السابق أن فرص النادي الأهلي وبيراميدز في التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم متساوية جدًا.

وليد صلاح يتحدث عن فرص الأهلي وبيراميدز

قال وليد صلاح عبد اللطيف في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري، ولكن بيراميدز والأهلي لديهما نجوم كثر، وأعتقد أن نسب تتويجهما بالدوري متساوية".

وتابع: "مباراتا الأهلي وبيراميدز في الدوري سيكون لهما عاملًا كبيرًا في حسم صاحب بطولة الدوري، ولكن أعتقد أن الظهير الجماهيري سيكون له عامل كبير، ويجب أن يكون لدى لاعبي فريق بيراميدز الخبرات اللازمة".

عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. الزمالك يوضح أسباب التراجع عن الانسحاب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

وأضاف: "الزمالك يحتاج مهاجم وظهير أيسر ومدافعين، أعتقد أن الزمالك يحتاج لـ 7 أو 8 مراكز.. عمر جابر أحد نجوم الفريق، ولكن عند إصابته لا يوجد له بديل، مثله مثل أحمد فتوح".

واختتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته قائلًا: "محمود علاء هو من اختار مغادرة نادي الزمالك، كرة القدم لا تعتمد على التاريخ، ولكن تكون هناك وجهة نظر المدير الفني".

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يعادل إنجاز رونالدو في يورو 2024
  • تعرف على فرص استثمار السعودية
  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • رقم سلبي يجمع رونالدو وميسي لأول مرة في يورو 2024 وكوبا أمريكا
  • نجوم المملكة جاهزون للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • تاليسكا يكشف كلمة السر في مسيرة رونالدو الأسطورية
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة