الجديد برس:

هددت نقابة شركة النفط في عدن، الجهات المسؤولة، بايقاف العمل في جميع مكاتب الشركة، إذا لم يتم محاسبة القيادي في الانتقالي غسان عوض عبدالحبيب.

وقال النقابة، في بيان لها، الأربعاء، إن قائد “قوات الطوارئ بالمنطقة الخامسة” في عدن، غسان عوض عبدالحبيب يعتدي بشكل متكرر على محطات الوقود لأجل تعبئة سياراته دون دفع الحساب مستغلا قوته العسكرية.

ووفقاً للبيان، فإن آخر تلك الحوادث إقدام المدعو غسان يوم الثلاثاء 15/8/2023 بإرسال طقم عسكري تابع له إللى محطة الرضا التابعة لشركة النفط عدن والواقعة في المنصورة، لتعبئته بالوقود دون دفع قيمتها،

مشيراً إلى أنه حين رفض عامل التموين جاء القيادي في الحزام الأمني المدعو غسان عوض عبدالحبيب إلى المحطة وهدد العمال بطريقة استفزازية لا ترتقي بمسؤول عن أرواح الناس.

وأضاف: “هذا الفعل الصبياني الهمجي ليس للمرة الأولى بل سبقته بلطجة أخرى، في تاريخ 21/7/2023 حيث أطلق المدعو غسان عبدالحبيب النيران بصورة عشوائية داخل محطة أروى الواقعة في مديرية كريتر، بعد رفض عامل الوقود تعبئة الوقود له”.

وأكد البيان، في حال لم يتم محاسبة المدعو غسان عوض عبدالحبيب، فسيتم يوم الأحد الموافق 20/8/2023، إغلاق تام لكافة محطات الشركة، والتصعيد النقابي التدريجي وصولاً لإيقاف العمل في كافة مواقع ومكاتب الشركة و منشآتها النفطية و التموينية.

 

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

شركة «البريقة» تنفي نقص البنزين في رأس المنقار

نفت شركة البريقة لتسويق النفط والغاز، بشكل قاطع الشائعات المتداولة حول نقص وقود البنزين في خزانات مستودع رأس المنقار.

وأكدت الشركة، أن “المخزون المتوفر كافٍ ويُلبي احتياجات المناطق الوسطى والشرقية بشكل طبيعي وأن عمليات التزويد مستمرة دون أي تأخير أو عوائق”.

وأوضحت الشركة، أن “الناقلة “إم تي سيردينا” قد ضخت خلال يوم أمس واليوم كامل حمولتها المقدرة بـ 27 ألف طن من وقود البنزين إلى خزانات الشركة في بنغازي”.

وكانت شركة البريقة لتسويق النفط، أعلنت السبت، وصول ناقلة الوقود “إم تي سردينيا” إلى الرصيف النفطي في بنغازي، محملة بـ 27 ألف طن من وقود البنزين، مشيرة إلى أن الناقلة باشرت تفريغ حمولتها.

مقالات مشابهة

  • الشركة العامة للكهرباء تحمل المؤسسة الوطنية للنفط مسؤولية تذبذب الشبكة وانقطاعات الكهرباء
  • أوكيو للاستكشاف والإنتاج تطرح 25 % من أسهم الشركة للاكتتاب العام.. سبتمبر الجاري
  • طرح 25% من أسهم شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج للاكتتاب العام
  • بسبب نفاد الوقود.. تحذيرات من توقف مستشفييْن عن العمل شمال غزة
  • خبراء: أسعار النفط عند مستوى الـ70 دولاراً تهدد المالية العامة للعراق
  • تحذيرات من توقف مستشفيين عن العمل شمال غزة
  • شركة «البريقة» تنفي نقص البنزين في رأس المنقار
  • حلف قبائل حضرموت يقطع إمدادات النفط عن كهرباء عدن والمجلس الانتقالي يعزز تحركاته العسكرية في المحافظة
  • الشركة العامة للكهرباء تحذر من أزمة وشيكة بسبب نقص الوقود وتطالب بتدخل عاجل من النيابة العامة
  • أزمة وقود في عتق بسبب نزاع على العمولات بين شركة النفط ووكلاء المحطات في شبوة