دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتحليل لغة جسد وملامح وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير على أسئلة خلال مقابلة سابقة على CNN.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول تحليل لأخصائي تدريب فنون الخطابة، يوسف خان، حيث يقول: "فقط استمعوا لكيفية تعامله (عادل الجبير) مع هذا (سؤال الزميلة بيكي اندرسون في CNN).

. يمكنكم رؤية حجم الهدوء والاسترخاء وهذا مهم لإظهار الثقة والإقناع بموقفك.."

وتابع خان قائلا: "لا يظهر مقدار بوصة من المشاعر، وعند استجوابه (عادل الجبير) لا يرفع صوته أو يتخذ موقفا دفاعيا حتى أنه لا يتجنب السؤال مثل العديد من السياسيين.."

ويذكر أن الجبير وُلد في الأول من فبراير عام 1962، وهو ينتمي إلى اسرة من أسر محافظة المجمعة وعمه كان قد خدم في مناصب مرموقة وهو الشيخ محمد بن إبراهيم بن جبير، وتلقى تعليمه الأساسي في ألمانيا حينما كان برفقة والده ( أحمد محمد الجبير ) والذي كان يعمل في الملحقية الثقافية في السفارة السعودية بألمانيا، وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة شمال تكساس في الاقتصاد والعلوم السياسية ودرجة الماجستير في العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة جورجتاون في العاصمة الأمريكية.

السعوديةروسياتغريداتحصريا على CNNعادل الجبيرنشر الخميس، 17 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: تغريدات

إقرأ أيضاً:

اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال نصر الله (فيديو)

كشف محمد سعيد الرز، الكاتب والمحلل السياسي، أن اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله؛ أحدث حالة كبيرة من الارتباك داخل حزب الله.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة صدى البلد، أن حزب الله يعمل على إعادة ترتيب صفوفه سريعا من أجل المواجهة والتصدي لإسرائيل التي تستعد حاليا لاجتياح بري في لبنان.

إسرائيل تقتل قائد حماس فتح شريف أبو الأمين في لبنان فرنسا: مقتل مواطن ثاني جراء الغارات الاسرائيلي على لبنان

وتابع محمد سعيد الرز: هاشم صفي الدين يعتبر من المرشحين الأقوياء لخلافة حسن نصر الله في الأمانة العامة لحزب الله، وسيتم الاختيار بعد الاتفاق بين الجميع.

واختتم المحلل السياسي: هناك اختراقات داخل حزب الله بالفعل، ونعلم جميعا بأن إسرائيل ستقوم بعملية اجتياح بري في جنوب لبنان خلال ساعات أو أيام، مؤكدًا أن المستوى القتالي عند حزب الله لم يتأثر كثيرًا بعد اغتيال حسن نصر الله.

مقالات مشابهة

  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"
  • ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • تحليل لمقطع فيديو يرجح سقوط صاروخ إيراني قرب المقر الرئيسي للموساد
  • جامعة طنطا تعلن بدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي"
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • بدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي " بحاسبات طنطا
  • بدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي " المميز بنظام الساعات المعتمدة بحاسبات ومعلومات طنطا
  • بدء قبول الطلاب ببرنامج «تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي» المميز بحاسبات ومعلومات طنطا
  • اجتياح بري خلال ساعات.. تطورات الوضع في لبنان بعد اغتيال نصر الله (فيديو)