منهم من رأى أنَّ عيونَ السودِ أجملُ من الشامة، طبعَ الوسامة، لكن بعضهم رأىَ أنَّ الحُبَّ ليسَ نظرةً وابتسامةً. وآخرون أخذونا إلى الهند ليتغزلوا في خدوده، صوته وعوده، وضحكته، بينما يشتكي حزينًا وحيدًا ويتساءل: “أعاتبك على إيه ولا إيه ولا إيه”.

هكذا كانت ذكرياتنا مع نجوم التسعينات،وفي لافتة إبداعية نادرة استطاعت هيئة الترفيه السعودية أن تجمع عملاقة التسعينات في حفل تحت مسمى "كاسيت 90"

وببرز الفجر الفني أبرز اللقطات  خلال الحفل.

 
 

حسام حسني يشعل الأجواء بكل البنات بتحبك 

 

افتتح حسام حسني من نجوم التسعينيات حفل كاسيت 90    الجاري، بأغنية كل البنات بتحبك، وقدم عدد من أغانيه الشهيرة.
 

ومن نجوم التسعينيات في حفل كاسيت 90 الفنان محمد محيي الذي بدأ بأغنية قادر وتعملها، على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات موسم جدة.
 

تعرف على سر سعادة محيي على المسرح

 

وقال محيي: مبسوطين إننا معاكم وتحية لهيئة الترفيه اللي سمحت لينا أننا نكون معاكم، وتحية لأبو ناصر لأن وقوفنا على مسارح السعودية العزيزة حلم أجيال قبلنا، وكان حلم حياتي الغناء في السعودية، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه من بينها أغنية اتخنقت، وأغنية أعاتبك على الجراح.

 

سيمون تشعل الأجواء بحفل كاسيت 90

 

 

تم صعدت الفنانة سيمون على المسرح وظهرت باطلالة ملائكية خطفت قلوب الجماهير، وقدمت أغنية مش نظرة وابتسامة، وغيرها من أغانيها الشهيرة.

 

حميد الشاعري وهشام عباس يشعلان الأجواء بهذا الدويتو

 

استطاعوا الثنائي هشام عباس وحميد الشاعري ان يخطفون قلوب الجماهير على المسرح، ليقدما ديو أغنية لا كان على الخاطر، وسط تصفيق واستقبال جماهيري اسطوري.

تعرف على أبرز نجوم حفل كاسيت 90  حميد الشاعرى، هشام عباس، سيمون، إيهاب توفيق، محمد محيي، مصطفى قمر، خالد عجاج، وحسام حسني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسني سيمون حميد الشاعري اطلاقا كاسيت 90 تركي آل الشيخ

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان العلمين الجديدة خلال المؤتمر الصحفي المقام الأن في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، ان أبرز الحفلات التي سوف تقدم خلال الدورة الثانية من المهرجان لعدد كبير من النجوم منهم: عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور، كاظم الساهر، ويجز، كاريوكي، محمد منير. 


وجاء ذلك بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والاعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان، الفنان أحمد أمين. 


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • أسامة عباس بعد إعلان تكريمه بمهرجان المسرح: «أشعر بالفرح والامتنان»
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • «المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان
  • تكريم أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17