تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية جهودها للقبض على حارس أمن بشركة نقل أموال لقيامه بالاستيلاء على مبلغ مالى مليون و720 ألف جنية، وفر هاربا، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من مندوب شركة نقل أموال ومرها الرئيسى بمحافظة الغربية، يفيد بقيام حارس الأمن المرافق لهم بالسيارة بالاستيلاء على حقيبتين بهما أموال خاصة بالشركة من السيارة رقم ( ص ج ر ١٢٥ ) ماركة تويوتا، وفر هاربا.


وكشفت تحريات المباحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد السعيد رئيس فرع البحث الجنائى بشمال القليوبية، أن المتهم يدعى " " خالد ح .ن" 37 سنة حارس أمن خاص، ومقيم قرية القرش قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية.
ودلت التحريات أن المتهم يعمل فى الشركة منذ حوالى 3 أيام فقط، وطلب من مرافقيه أن ينتظرهم فى السيارة وقام بتغفيلهما واستولى على حقيبتي أموال كل حقيبة بها 860 ألف جنية بإجمالى مليون و720 ألف جنية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مدير أمن القليوبية حارس أمن محافظة الغربية مدير المباحث الجنائية مندوب شركة

إقرأ أيضاً:

طلاق داخل حفل زفاف.. «نهاد» تطلب نفقة وتعويضا نفسيا بـ1.5 مليون جنيه

مرت سنوات قليلة على زواجها الذي وصفته بالحلم الذي تحقق بعد رفض الجميع؛ لينتهي بها الأمر، وهي تنتظر دورها بين مئات النساء في الزحام الساكن بأروقة محكمة الأسرة، وتحمل في داخلها قصتها التي نغصت حياتها، ولم يعد لديها سبيل سوى الخلاص عبر اللجوء إلى القضاء، لتحكي ما حدث معها بنبرة يعلوها الندم؛ وما حدث بينها وبين زوجها، وتطلب حقها وطفليها بمليون ونصف المليون جنيه، فما القصة؟

طلاق في حفل زفاف 

بصوت مرتجف لا يزال يرفض ما حدث قبل 5 أشهر يخلطه نبرة البكاء التي تملكت منها، بكلمات جمعت بين الغضب والاستنكار، بدأت «نهاد» تروي قصتها التي جعلتها تقتصر حياتها على مكاتب المحامين ومحكمة الأسرة والتجول من عمل لآخر لتكفي حاجة طفليها، بعد أن استيقظت من أحلامها الوردية على خبر زواجه من أخرى، وظهر لها جانب آخر في شخصيته لم تكن تعرفه، وطلقها أمام الجميع بدم بارد ليبرر فعلته المشينة، التي رفضها الجميع، حسب حديثها مع «الوطن».

«طردني من البيت بولادي وبعد 5 شهور عرفت السبب»، قبل الطلاق بدأت تظهر على الزوج صفات جديدة عليه، رغم أنها كانت لا تتخيل أن يفعل ذلك، ويتخلى عنها وأولاده من أجل أهوائه الشخصية، بعد كل ما فعلته من أجل تكليل قصة حبهما بالزواج، حتى تشاجر معها على سبب أقل من التافه، على حد وصفها، وفوجئت بأنه يطردها من المنزل، وعندما ذهبت لعائلتها حاولت التحدث معه لكنه رفض أكثر من مرة وتركها شهرين دون أن يسأل عنها.

مليون ونصف المليون جنيه

تقول نهاد: «قبل الطلاق بشهر كان فرح أخته، وطبعا أهله جم عندنا، وطلبوا مني أرجع البيت تاني، واضطريت أرجع عشان ولادي كان باباهم واحشهم وهما أطفال فمش فاهمين حاجة، وأنا قلت دي أول مره من 9 سنين أغضب، ورجعت وعلى الرغم من كده هو مبطلش خناقات معايا على الصغيرة والكبيرة ووصل الموضوع أنه رفض إننا نروح فرح أخته، لولا إصرار أهله»، في حفل الزفاف اكتشفت نهاد أنه متزوج من أخرى قبل 10 أشهر وعندما واجهته في حفل الزفاف طلقها على مرأى ومسمع الجميع.

مشادات كثيرة حدثت بين العائلتين، كان خلالها الزوج متنصلا من دوره كأب ولا يريد حتى الإنفاق على أولاده أو السؤال عنهم، إذ قررت أن ترد له الصفعة أمام الجميع، على حد تعبيرها، وقامت بالذهاب لمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة بإقامة دعوى متجمد نفقة بـ900 ألف جنيه لطفلهما، ودعوى ضرر نفسي قيمته بالعلاج النفسي 600 ألف جنيه حملت رقم 6407.

مقالات مشابهة

  • طلاق داخل حفل زفاف.. «نهاد» تطلب نفقة وتعويضا نفسيا بـ1.5 مليون جنيه
  • 31 مليون جنيه.. استرداد مستحقات بحارة مصريين بالسعودية
  • تفاصيل غسل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات بقيمة 100 مليون جنيه
  • محافظ الغربية: افتتاح مستشفى السنطة الجديد بتكلفة 462 مليون جنيه
  • بعد ضخ 50 مليون جنيه.. اعرف طريقة التقديم على قرض حسن من وزارة الأوقاف
  • الأوقاف: ضخ 50 مليون جنيه قروضًا حسنة من الموارد الذاتية دون أي فوائد
  • تفاصيل ضبط وزراة الداخلية قضية غسيل أموال بقيمة 170 مليون جنيه
  • القبض على متهمين بتبييض 170 مليون جنيه في الجيزة
  • ضبط تاجرى سلاح غسلا 170 مليون جنيه فى السيارات والأراضى