بوابة الفجر:
2024-09-30@17:36:15 GMT

عاجل.. الكشف جنسية مهاجم الأهلي الجديد

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

لا يزال الحديث عن مهاجم الأهلي الجديد مستمرًا في الفترة الحالية، خاصةً بعدما تضاءلت فرص جوستافو سوزا النجم البرازيلي لفريق جيونبوك الكوري الجنوبي، من في الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جنسية مهاجم الأهلي الجديد

وكشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عن جنسية مهاجم الأهلي الجديد، حيث فجر مفاجأة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: مهاجم الأهلي سنغالي أو كونغولي”.

وفي سياق متصل، أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن مسؤولو لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، أنهوا الاتفاق مع مهاجم أفريقي، والإعلان الرسمي تأخر بسبب موقف جوستافو سوزا.

نجم منتخب مصر السابق يكشف سبب عدم انتقاله للزمالك ومفاوضات الأهلي لضمه نجم الأهلي يوجه صدمة إلى صلاح محسن قبل بداية الموسم الجديد

ويرغب المارد الأحمر في ضم المهاجم البرازيلي بسبب رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وسيتم الانتظار لحين حسم موقف اللاعب  بشكل نهائي، قبل التعاقد رسميًا مع المهاجم الأفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مهاجم الأهلي مهاجم الأهلي الجديد اخبار الأهلي صفقات الأهلي صفقات الأهلي 2023 اخبار الاهلي اليوم مهاجم الأهلی الجدید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية مغربية مؤخرًا عن إلغاء إقامة بطولة الدوري الإفريقي للموسم الجديد، وذلك بعد النسخة الماضية التي أُقيمت في موسم 2023.

وشهدت النسخة الأخيرة من دوري السوبر الإفريقي مشاركة 8 أندية، وهي: الأهلي، صن داونز، الترجي، الوداد، سيمبا، بترو أتلتيكو، مازيمبي، وإنيمبا.

إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد

وحسب ما نشرته صفحة "شوف سبورت المغربية"، فقد تم الإعلان رسميًا عن إلغاء دوري السوبر الإفريقي لهذا الموسم.

السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي

في النسخة الماضية، توج فريق صن داونز بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على الوداد المغربي. ومن جانبها، أوضحت الكاف (الاتحاد الإفريقي لكرة القدم) في بيان رسمي أنها ستقوم بالإعلان عن جميع تفاصيل الدوري الإفريقي لكرة القدم عبر منصاتها الرسمية في الوقت المناسب.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد خرج من دور نصف النهائي في النسخة الماضية بعد تعرضه للهزيمة أمام صن داونز، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز صن داونز بهدف نظيف، بينما انتهت مباراة الإياب في القاهرة بالتعادل السلبي.

مقالات مشابهة

  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • رئيس جمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • ما هي جنسية حسن نصر الله؟ اكتشف تفاصيل عن حياة حسن نصر الله بعد الإعلان عن اغتياله
  • توقيع الكشف الطبي وصرف الدواء لـ 1461 مريضا مجانًا بالوادي الجديد