كشف المطرب علي الحجار عن حالته الصحية لأول مرة، وذلك خلال إستضافته في برنامج "لدي أقوال أخرى" الذي يقدمة الاعلامي ابراهيم عيسى عبر راديو «نجوم إف.إم».

 

علي الحجار: ما لا يعرفه الجمهور أن الأطباء مانعيني أقف أو أقعد فترة طويلة

 

وقال علي الحجار: "ما لا يعرفه الجمهور أن الأطباء مانعيني أقف أو أقعد فترة طويلة بسبب مشكلة في ظهري ولكني بغني على المسرح 3 ساعات لإني بمجرد ما أشوف الجمهور بنسى أي ألم وبكون في حالة خاصة".

علي الحجار يكشف عن بداية إحترافة 

 

وتحدث علي الحجار عن بدايته الفنية قائلا: "بداية الاحتراف بالنسبة لي من أول فرقة التخت العربي قبل ما أقابل بليغ حمدي ودا كان سنة 1974 ودا معناه إني بقالي 50 سنة محترف غناء والأغاني بتاعتي أصبحت تراث زي أغنية عارفة وهي من 32 سنة".

 

علي الحجار: الدعاية للأغاني شئ صعب 

 

وتابع علي الحجار: "أنا عملت 50 أغنية في الـ 3 سنين اللي فاتوا، ولكن المشكلة إن زمان كانت الأغاني بتتعرض على قنوات محددة والراديو وبالتالي الجمهور كان بيسمعها ويحفظها، ولكن الآن عشان تعمل أغنية وتوزعها على 1000 قناة أو تحطها على السوشيال ميديا لازم تدفع أكتر من 100 ألف جنيه دعاية فقط عشان تنتشر ودا شيء صعب".

 

وعن شعوره خلال الغناء أمام الجمهور: «باختصار ببقى قدم لي على الأرض وقدم أخرى في عالم لا أعرفه، ولازم الممثل أو الإعلامي يكون عقله واعيا ويأخذ باله من الموسيقيين والمايسترو اللي أمامه، ولكن الجزء الأكبر من عقلي يكون في عالم آخر».

حفل علي الحجار 

 

ويذكر أن يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفلا غنائيا ومن المقرر إقامتها يوم 20 أغسطس، في ساقية عبد المنعم الصاوي بمنطقة الزمالك.

 

وبقدم علي الحجار مجموعة من أغانيه المميزة الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: "الليل وأخره، ستره وعيون كحيله، المال والبنون، ولا حد خالي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد علي الحجار الفجر الفني علی الحجار

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية

 

 

يستعد الفنان الكبير علي الحجار لإحياء حفل غنائي في مهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، في دار الأوبرا المصرية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر لعام 2024.

 

تفاصيل حفل علي الحجار بمهرجان الموسيقى العربية

و من المقرر أن يقدم الفنان علي الحجار باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءًا.

الفنان الكبير علي الحجار يشوق جمهوره لأجدد حفلاته بدار الأوبرا المصرية آخر أعمال الفنان علي الحجار

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال علي الحجار هي مسرحية "مش روميو وجولييت"، الذي شهدت عودته للمسرح بعد غياب 17 عاما، وتم عرضها خلال الفترة الماضية على المسرح القومي، وحققت نجاحا كبيرا.

 

أحداث مسرحية "مش روميو وجولييت"

مسرحية "مش روميو وجولييت" تدور أحداثها حول انقسام حاد فيما بين أساتذة وطلاب "مدرسة الوحدة" وهي ترمز إلى المجتمع المصري المشهور تاريخيًا بوحدته العاصية على الكسر أو حتى التصدع، والانقسام في المدرسة أتى نتيجة شائعة قامت على انطباعات ظاهرية عن وجود قصة حب بين اثنين من مدرسيها هما "يوسف" المسيحي أو علي الحجار و"زهرة" المسلمة أو رانيا فريد شوقي، "يوسف" بالطبع من اسمه وملامح شخصيته في العرض يرمز إلى المصري في عمومه بتكوينه الأصيل الإنساني النبيل، ولأن الانقسام يؤججه طوال الوقت أصحاب المصالح والانتهازيون بكافة أشكالهم، وفي المقدمة منهم دعاة الشر أعداء الحياة، وحقول مسعاهم الآثم دائمًا الخضراء النضرة هم الشباب في سنوات التكوين، فإن الأمر تطور وزادت خطورته إلى حدٍ بات يهدد الأرواح، فأصبح تدخل ناظر المدرسة أو صاحب القرار حتميا حتى لا تنهار المدرسة - المجتمع - على ما ومن فيها، وتدور هذه الأحداث في إطار تشويقي تفاعل معه الجمهور ونال إعجابه.


أبطال مسرحية "مش روميو وجولييت"

يشارك في بطولة المسرحية كلًا من: علي الحجار، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، عزت زين، دنيا النشار، والعمل من إخراج عصام السيد.

مقالات مشابهة

  • 27 أكتوبر .. أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير
  • علي الحجار يشيد بموهبة محمد الشرنوبي في التمثيل.. والأخير يرد
  • المطرب محمد الطوخي يقدم "ليلة طرب" في مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية
  • تفاصيل حفل علي الحجار بمناسبة نصر أكتوبر
  • "أنا بالنسر ختمت شهادتي".. عزيز الشافعي ينشر أغنية حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية
  • نيللي: “لا خليفة لي في عالم الاستعراض.. والفوازير نهج لا يُقلَّد”
  • هل أصدر القاضي الحجار تعميماً لمنع القوى الامنية اخراج نازحين يحتلون منازل ومكاتب؟
  • أول إجازة طويلة لطلاب المدارس والجامعات.. «اعرف هتكون كام يوم»
  • حزب الله يترقّب: الحرب طويلة
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية