كشف علي غزال، نجم منتخب مصر السابق، عن حقيقة مفاوضاته السابقة مع فريقي الأهلي والزمالك، وأسباب عدم انتقاله للقلعة البيضاء، بعد كان على بعد خطوات من إنهاء الصفقة.

- علي غزال يكشف سبب اعتزاله 

وصرح علي غزال نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم السابق:" أن قرار اعتزالي كرة القدم، جاء بعد عودتي للكرة المصرية، وعدم إعجابي بالوضع في الكرة المصرية".

وواصل غزال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الجو العام في الكرة المصرية مُرهق بعكس الكرة الأوروبية سواء على مستوى التدريب أو إدارية أو منظومة الكرة بشكل عام والمجاملات التي تحكمها، التي جعلتني عدم استمر في الكرة المصرية، وسوف أحاول معالجة الأمور في الفترة المقبلة".

عاجل.. الأهلي يكشف موقف القلعة الحمراء من التعاقد مع "سوزا جانو" عاجل.. الزمالك يزف نبأ سار لأوسوريو - علي غزال يكشف مفاوضات الأهلي والزمالك 

وأردف علي غزال: "وادي دجلة أعطاني ثقة كبيرة الفرصة في وجودي بالجهاز الفني للفريق الأول، وتلك الخطوة سوف تساعدني في التطور وهدفي الصعود بالفريق بالدوري المصري الممتاز".

وأكمل: "الأهلي تفاوض معي أثناء وجودي في أوروبا ولكن العرض لم يكن بشكل جاد والأحاديث كانت شفوية، وتم غلق الأمر وقتها".

واختتم: "كنت قريب من الغاية لنادي الزمالك وعقدت جلسة مع مسؤولي النادي بالفعل، ولكن أزمات النادي منعتني من إتمام الأمور".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك منتخب مصر وادي دجلة المنتخب الوطنى الاهلي والزمالك نادي الزمالك الدوري المصري الدوري المصري الممتاز مفاوضات الاهلي نجم منتخب مصر السابق الإعلامي أمير هشام

إقرأ أيضاً:

عبدالحفيظ: أمر واحد عطل انتقال "رفعت" للأهلي

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن كواليس مفاوضات المارد الأحمر مع أحمد رفعت، لضمه، مضيفا أن اللاعب كان قريبا من الانتقال إليه في يناير 2023.

عبدالحفيظ: أمر واحد عطل انتقال "رفعت" للأهلي

أضاف سيد عبد الحفيظ: سأقول شيء لأول مرة، أحمد رفعت في يناير 2023 كان سينضم لـ الأهلي، كان سيأتي ويوقع للإنضمام للفريق،  أحمد رفعت لم يلعب مع فيوتشر 6 أشهر ونحن لعبنا مبارياتنا كلها.

وتابع: فكرت في أن رفعت شارك مع فيوتشر في البطولة الإفريقية، سألنا اتحاد الكرة واتضح أن المباراة من الموسم الجاري وبالتالي لم نتعاقد معه.

عاد لحكمة

وواصل عبدالحفيظ: أحمد رفعت عاد للحياة لكي يخرج منها، هرب من الموت ليعود له، وربنا له حكمة في ذلك وعلينا أن نبحث عنها، لا يصح أن نغمض أعيننا.

وتابع: نحن نحتاج من لجنة تقصي الحقائق أن تخبرنا بما حدث، نريد أن نقف عند أمر معين من المتسبب في ذلك ومن ورطه.

مقالات مشابهة

  • “وصمة عار وجنون” ..نجم إنجلترا السابق يعبر عن عدم رضاه بسبب ركلة جزاء منتخب بلاده
  • هجوم حاد على اتحاد الكرة بسبب أزمة تأشيرات المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. وكيل قندوسي يفجر مفاجأة حول عودته إلى الأهلي
  • وكيل قندوسي: نسبة الاستمرار مع الأهلي 50% واللاعب يريد المشاركة بشكل أساسي
  • عبدالحفيظ: أمر واحد عطل انتقال "رفعت" للأهلي
  • حارس النمسا السابق: مارسيل كولر شخص رائع.. ويذكرني بهذا المدرب
  • بعد التعافي من الإصابة.. سيف جعفر ومحمد صلاح ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك
  • وزير الرياضة : الأهلي كان يريد ماني ولكن النصر تعاقد معه
  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة انتقاله لنادي الزمالك
  • حارس الحرس يكشف حقيقة انتقاله لنادي الزمالك