الحرة:
2024-07-06@03:33:07 GMT

القبض على سائحَين أميركيين نائمين في برج إيفل

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

القبض على سائحَين أميركيين نائمين في برج إيفل

تأخر افتتاح برج إيفل صباح الاثنين بعد أن عثر مسؤولو الأمن على سائحَين أميركيين نائمين في النصب التذكاري، وفق ما نقلت صحيفة "نيويورك تايمز".

وقال مشغل البرج، وفق للصحيفة، إن عناصر أمن الموقع اكتشفوا السائحين في الصباح الباكر  خلال جولات التفتيش الصباحية، نائمين في مكان غير مفتوح للسياح.

وقال المشغل إنه سيقدم شكوى بشأن المتسللين اللذين لم يشكلا أي تهديد وتم تسليمهما إلى الشرطة.

وأبلغ مكتب المدعي العام في باريس صباح الاثنين أنه تم العثور على رجلين أميركيين نائمين في موقع البرج بعد دخولهما بتذاكر ليلة الأحد، وفقا لمتحدثة باسم المكتب، مشيرة إلى احتمال أن يكونا ثملين بالكحول.

وتدفق السياح الأميركيون إلى أوروبا هذا الصيف. وارتفع عدد الوافدين جوا إلى باريس في شهري يوليو وأغسطس بنسبة 14.4 في المئة هذا العام، وهو الآن أعلى بنسبة 5 في المئة تقريبا من المستوى في عام 2019 ، قبل الوباء.

ويعد برج إيفل أحد المعالم الأكثر شهرة في العالم، وقد تم بناؤه من عام 1887 إلى عام 1889 للاحتفال بالذكرى المئوية للثورة الفرنسية ويبلغ ارتفاعه 1083 قدما. يستقبل حوالي سبعة ملايين زائر سنويا.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا

يتميز مولود برج الأسد بشخصيته القوية والقيادية، لا يسمح للأشخاص الآخرين المحيطين به بفرض سيطرتهم عليه، ولكنه يحب أن يكون هو المتحكم والمسيطر في كافة الأمور، الأمر الذي يجعله يسعى جاهدا ليكون هو القائد في عمله، الأمر الذي يدفعه لمحاولة العمل في وظائف حرة، ويجعله يرغب في إنشاء شركة خاصة به حتى يستطيع أن يكون هو القائد في العمل.

ومن أبرز عيوب مولود برج الأسد أنه لديه شخصية أنانية، يحب إرضاء ذاته على حساب الآخرين، ويحرص مولود هذا البرج دائما على معرفة الحظ اليومي الخاص به، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير حظك اليوم برج الأسد الجمعة الموافق 5 يوليو، وفق توقعات خبراء علم الفلك، كالتالي:

حظك اليوم برج الأسد مهنيا

نجاحات كثيرة على وشك التحقيق اليوم بالنسبة لمولود برج الأسد، يكمن حظ مولود هذا البرج اليوم في كيفية انتهاز الفرص المقدمة له.

حظك اليوم برج الأسد عاطفيا

مشاعر حب وتقدير وامتنان تسطير على مولود هذا البرج اليوم تجاه شريك حياته، ما يجعله يسعى لإرضاء الطرف الآخر بتجهيز مفاجآت له.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • الناخبون الإيرانيون يدلون بأصواتهم في الجولة الثانية لانتخاب رئيس الجمهورية
  • مع اقتراب موعد الأولمبياد.. انخفاض بنسبة إشغال الفنادق في باريس
  • حظك اليوم برج الأسد الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • اللواء البيسري: أي معالجة لأزمة النزوح السوري من دون داتا هراء وهرطقة
  • وفد أفغاني يناقش بالدوحة مع مسؤولين أميركيين تبادل الأسرى
  • تركيا.. ارتفاع تكلفة المعيشة في إسطنبول 3.25%
  • تركيا.. التضخم يتراجع إلى 71.60% !
  • إيرادات السياحة في المغرب ترتفع 1.6% في 5 أشهر
  • بنك الكويت المركزي: الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار