اعترف المتهم بقتل جاره فى الطالبية بارتكاب الجريمة، وقال أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عقب القبض عليه، أنه قرر سرقة شقة المجنى عليه، مستغلا تواجده بمفرده.

وأضاف أنه تسلل للشقة، وأثناء محاولته سرقة الشقة، فوجئ بالضحية، وخشية استغاثته أنهى حياته طعنا بسلاح أبيض، خوفا من ملاحقته من جانب الجيران.

واعترف المتهم بالاستيلاء على متعلقات خاصة بالمجنى عليه، وفر هاربا عقب ارتكابه الجريمة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضرا بالواقعة، لتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ورد بلاغا لمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه فى الطالبية، حيث انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة مسن تعرض لاعتداء بسلاح أبيض.

وبتكثيف التحريات توصل رجال المباحث لهوية المتهم، وتبين أنه جار المجنى عليه، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بقتله بدافع السرقة، فتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل جاره قتل مسن سرقة بالإكراه امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

قاضي المعارضات يتخذ قرارات جديدة مع قاتل جاره في المنوفية

جدد قاضى المعارضات بمحكمة قويسنا بمحافظة المنوفية  اليوم الخميس حبس عاطل لاتهامه في قتل جاره بسبب خلافات الجيرة 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

بيت الزكاة والصدقات يوزع حقيبة مدرسية للطلاب الأيتام في المنوفية ودمياط والدقهلية تشميع مصنع لتصنيع العقاقير المخدرة في المنوفية حبس 3 متهمين بتصنيع البرشام المخدر في المنوفية حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية أمن المنوفية يلقي القبض على المتهم بقتل جاره في قويسنا مديرية عمل المنوفية تشارك فى ندوة تعريفية للشبكة القومية لخدمات ذوي الهمم تموين المنوفية ضبط 17 طن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

بداية الواقعة عندما تمكنت مباحث مركز قويسنا بمحافظة المنوفية من ضبط عاطل قتل جاره بسبب خلافات الجيرة، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وكان اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد نبيل مسلم، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد مقتل شخص داخل إحدى القرى بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ بقرية كفر أبو الحسن التابعة لدائرة المركز، وتبين بالفحص نشوب مشاجرة بين عامل وجاره مزارع، مما أسفر عن إطلاق عامل الرصاص على جاره وتوفى، وتم نقله إلى مستشفى قويسنا، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم،  وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • قاضي المعارضات يتخذ قرارات جديدة مع قاتل جاره في المنوفية
  • خلافات العمل انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة مع قاتل زميله بالسلام
  • بعد خناقة في الشغل.. شاب ينهي حياة زميله طعنا في السلام
  • «جريمة غرضها السرقة».. قرار قضائي ضد قاتل جدته في الخليفة
  • جهود مكثفة لضبط المتهم بقتل شخص فى المطرية
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة بشعة.. قرار قصائي ضد المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة