نشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، الخطاب الرسمي الذي بعثه نادي الشباب السعودي، للتعاقد مع أحمد سيد زيزو.

وقال مرتضى منصور في منشور على حسابه في "فيسبوك": "هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله إلا أن أحمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو".

وأضاف أن "هذا الرأي هو رأي أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة هو الآخر الذي أبلغ به مجلس الإدارة من خلال محادثة تليفونية حتى ولو وصل العرض لمليار جنيه".

وتابع: "انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر إلى مصلحة نجله وتناسى أن الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها أن يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم".

وأشار إلى "فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق على بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي".

واختتم قائلا: "ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ما ذكرته في هذا البيان وأخيرا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤول فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة. ارحموا ناديكم لو فعلا أنتم زملكاوية ولكن أشك. أنتم مجموعة مرتشين مأجورين".

ولعب زيزو 49 مباراة مع الزمالك بمختلف البطولات خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 24 هدفا وصنع 19 آخرين، كما خاض 29 مباراة دولية مع منتخب مصر، سجل فيها هدفين.

جدير بالذكر أن عقد زيزو الحالي مع الزمالك مستمر حتى عام 2025، ولا يوجد فيه شرط جزائي، وفقما ذكر موقع "في الجول".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات مرتضى منصور الزمالك زيزو مصر مرتضى منصور الزمالك أحمد سيد زيزو دوري سعودي مرتضى منصور الزمالك زيزو مصر رياضة

إقرأ أيضاً:

كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

"شلبي" يكشف مقترح رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد


ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.
واختار "كاف"  الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

موقف محمد شحاتة من مباراة العودة أمام الشرطة الكيني 

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد شحاتة، لاعب وسط الأبيض، لخوض مباراة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدراية لية

 وكان محمد شحاتة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني، بشد خفيف في عضلة السمانة، التي دفعت الجهاز الفني لاستبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

 ومن المقرر أن يشارك محمد شحاتة في تدريبات فريقه غدًا الثلاثاء بصورة طبيعية، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

 

 

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يشيد ببيان فتوح إلى أسرة ضحية الدهس
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني