أثبتت تسلا موديل اس بليد نفسها مرارًا وتكرارًا أنها سيارة أداء هائلة بشكل غير عادي سواء كانت في مسار مستقيم أو حول مضمار السباق. ومع ذلك ، هل يمكنها أيضًا أن تتفوق على على بورشه تايكان GTS؟

رولز رويس ومرسيدس.. جولة في أسطول سيارات هالاند سعر أغلى سيارات بيجو الجديدة في مصر | صور

لمعرفة الجواب ، وضعت km77 مؤخرًا طراز S Plaid للاختبار جنبًا إلى جنب مع Taycan GTS، على الرغم من أن GTS ليست هي الإصدار الرئيسي من تايكان ، إلا أنها تتمتع بخصائص وإمكانيات معالجة متشابهة جدًا مع Turbo S.

تم تزويد الموديل S Plaid المستخدم للاختبار بإطارات Michelin Pilot Sport 4S بينما كان لدى Taycan GTS Pirelli P Zero ممحاة.

 

حقق الطراز S Plaid أداءً رائعًا في الاختبار مع أفضل سرعة دخول تبلغ 82 كم / ساعة (50.9 ميلاً في الساعة). هذا من بين أفضل السيارات التي تم اختبارها بواسطة km77 ولكن ليس كل شيء كما يبدو.

 

في الفيديو ، يشير المنفذ إلى أنه تم تمكين تجديد الفرامل أثناء الاختبار ، مما يعني أن السيارة بدأت في التباطؤ بسرعة في اللحظة التي ترك فيها السائق دواسة الوقود ، وتباطأ إلى 70 كم / ساعة (43.4 ميلاً في الساعة) عند منتصف الأقماع و 46 كم / ساعة (28.5 ميل في الساعة) في النهاية. بينما يمكن تعطيل تجديد الفرامل في الموديل S Plaid في وضع المسار ، فإن km77 لم يدرك ذلك إلا بعد فوات الأوان للاختبار.

 

أما بالنسبة لسيارة بورشه Taycan GTS ، فقد جاء أفضل اختبار لها بسرعة 78 كم / ساعة (48.4 ميلاً في الساعة) ولكن تم تعطيل تجديد الفرامل. تباطأ إلى 70 كم / ساعة (43.4 ميلا في الساعة) في منتصف الاختبار وخرجت بسرعة 51 كم / ساعة (31.6 ميلا في الساعة).

 

تركت  بورشه انطباعًا جيدًا في اختبار التعرج حيث أكملت الاختبار في 21.5 ثانية فقط ، مما يجعلها أسرع سيارة تم اختبارها بواسطة km77 ، حيث تفوقت عن Alpine A110 S بزمن 21.6 ثانية. لم يكن الطراز S Plaid بعيدًا عن الركب ، حيث انتهى بزمن 21.8 ثانية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تسلا موديل S تسلا فی الساعة

إقرأ أيضاً:

وزارة النفط تطمئن المواطنين: لا داعي للقلق والتدافع أمام محطات البنزين

يمانيون../
أعلنت وزارة النفط والمعادن عن توفر كميات كافية من المخزون النفطي في البلاد، مشددة على أنه لا يوجد داعٍ للقلق أو التكدس أمام محطات البنزين في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

وطالبت الوزارة المواطنين بعدم الانزعاج أو افتعال أزمات غير مبررة، مؤكدة أن المحطات ستواصل تقديم خدماتها بشكل طبيعي.

كما أعربت الوزارة عن إدانتها القوية للغارات التي شنها العدوان الإسرائيلي والأمريكي على المنشآت المدنية في محافظة الحديدة، معتبرة أن استهداف محطتي الكهرباء وخزانات النفط يعد انتهاكاً واضحاً للأعراف الدولية وحقوق الإنسان.

وأشار البيان إلى أن هذه الأعمال العدائية تطلق رسالة عن همجية وعدوانية الكيان الإسرائيلي المدعوم من الولايات المتحدة وأوروبا، وتهدف إلى مضاعفة معاناة الشعب اليمني وإجباره على تغيير مواقفه الثابتة في دعم القضية الفلسطينية.

ودعت الوزارة المجتمع الدولي، وبشكل خاص الأمم المتحدة ومجلس الأمن، إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه هذا العدوان والانتهاكات التي تتعرض لها سيادة اليمن.

مقالات مشابهة

  • اسعار البنزين في الاردن اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.. تراجع للمرة الخامسة على التوالي
  • تسلا تتيح نظام القيادة الذاتي لسيارات سايبرترك
  • أسعار البنزين 80 و 92 اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • تسلا تتيح ميزة القيادة الذاتية الكاملة لسيارات Cybertruck
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • سعر ومواصفات سكودا أوكتافيا الـ Facelift موديل 2025
  • وزارة النفط تطمئن المواطنين: لا داعي للقلق والتدافع أمام محطات البنزين
  • تحرير 162 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025