يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي ساهر له مساء اليوم الخميس 17 أغسطس، داخل Notch Beach بمدينة العلمين الجديدة. 

ومن المفترض أن يقدم تامر عاشور خلال هذا الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني الميدلي التى أشتهر بها تامر عاشور فى حفلاته الغنائية.

ويعتبر هذا الحفل هو الثاني لتامر عاشور فى مدينة العلمين بعد حفلته ضمن فعاليات مهرجان العلمين والتى أحياها وسط حضور عدد كبير من جمهوره هناك.

 

أغاني تامر عاشور 

كان طرح المطرب تامر عاشور أغنيته الجديدة بعنوان عديت ، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان غريب ومن توزيع توما، وتعتبر هذه الأغنية هي الأغنية الثانية لتامر خلال هذا الموسم حيث سبق وطرح الشهر الماضي أغنية بعنوان أصحى للكلام.

 


 تامر عاشور يحيى حفلا بمهرجان العلمين 

وأحيا تامر عاشور مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الأولى وسط حضور عدد كبير من جمهوره هناك.

وقدم تامر عاشور خلال الحفل مجموعة مختلفة من الأغاني سواء القديمة أو الجديدة والتى تفاعل معها الحضور بشكل كبير.
 

 

تامر عاشور يتحدث عن مهرجان العلمين 

وقال الفنان تامر عاشور، إن مهرجان العلمين مهم جدا والتنظيم رائع واختيار الفنانين مميز في ظل وجود عدد كبير من السائحين العرب والأجانب، لافتًا إلى أن المهرجان له دور كبير في الترويج السياحي، بسبب تنظيمه المبهر وتوفير الراحة للفنانين وأعضاء الفرق المصاحبة لهم. 

وأضاف " تامر عاشور"، خلال حواره عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "السياحة في الساحل هذا العام أكبر كثيرا من العام الماضي بسبب المهرجان، ومهرجان العلمين تضمن عددا كبيرا من الفعاليات مثل الفعاليات الرياضية في مناطق مختلفة".

 

أزمة فيديو تامر عاشور 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك والفيديوهات القصيرة تيك توك فيديو للمطرب تامر عاشور من إحدى حفلاته الغنائية.

وظهر تامر عاشور فى الفيديو وهو يقوم بتعنيف أحد المتواجدين خلف الكواليس، أثناء صعوده على المسرح، حيث حاول هذا الشاب أن يمسك يد تامر عاشور إلا أن الأخير انفعل بشدة مما جعل "حراس المكان" يصطحبوا تامر بعيدا للصعود على المسرح. 

وجاء تعليقات عدد كبير من جمهوره على هذا الفيديو ما بين مؤيد ومعارض لتصرف تامر عاشور مع هذا الشاب، فيما دافع عنه عدد كبير من جمهوره مؤكدين على أن تصرف هذا الشاب لا يليق.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عاشور الفنان تامر عاشور العلمين الجديدة العلمين مهرجان العلمین تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتفقد تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم، الموقف التنفيذي لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، بمدينة العلمين الجديدة،  بمرافقة الدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد الوزير للشئون الفنية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن.


وأصدر وزير الإسكان، تعليمات مشددة لمسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز مدينة العلمين الجديدة، بضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، وتكثيف أعداد العمالة والمعدات بالموقع، للانتهاء من التنفيذ في المواعيد المحددة، معقبًا:"عايز شغل 24 ساعة".


وأوضح أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، تؤكد على ضرورة سرعة إنهاء المشروعات التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر، وفي مقدمتها مشروعات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، مشيراً إلى أن مدينة العلمين الجديدة، تضم جميع أنواع الإسكان لمختلف شرائح المجتمع، وتضم مختلف الخدمات، وتهدف الدولة لجعلها مقصداً للسياحة العالمية، ومدينة صالحة للحياة طوال العام.

d1fb4a57-62d9-4626-8a80-8f4a0e7fca3a cf3ea7a1-d473-4329-9735-8a56c2625cd2 b86c2ee0-85ba-48ae-9456-3eb99668cbc0 4a6427b5-654c-457f-a29f-f280f5bd113e 38ae775a-8a88-49dc-a80f-5d4bf0ab80dc a49fa59d-2830-4a29-af0c-686aa1b16a34 7a730f80-d58a-4625-9ab0-810fe5cc9b3d

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يحيي حفلا كامل العدد في المغرب (صور)
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "سيتى إيدج" معدلات تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع معدلات تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة
  • "الإسكان" تكشف أحدث معدلات تسليم وحدات "سيتى إيدج" بالعلمين الجديدة
  • يواصل تحقيق النجاحات.. تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا
  • لأول مرة.. تامر عاشور يشارك في مهرجان الموسيقى العربية
  • وزير الإسكان يتفقد تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعلمين الجديدة
  • تامر عاشور يستعد لحفل مهرجان الموسيقى العربية .. تعرف على موعده
  • عقب صلاة الجمعة.. تامر حسني يطالب جمهوره بالدعاء للأمة العربية (شاهد)
  • مهرجان الموسيقة العربية.. تفاصيل وموعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور