بوابة الوفد:
2024-10-06@09:57:45 GMT

محمد صلاح على بعد خطوه واحدة من الاتحاد السعودي

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

أكدت تقارير صحفية سعودية أن النجم الدولي المصري محمد صلاح أصبح على بعد خطوة واحدة من تمثيل نادي الاتحاد ضمن خطة النمور لدعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وذكرت التقارير أن الاتحاد حصل على موافقة الفرعون المصري محمد صلاح وإدارة نادي ليفربول ويتبقى فقط موافقة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي.

"اتصورت معاه الأول".. لص فيلا محمد صلاح يصدم النيابة باعترافاته ثنائي سعودي يتنافس على ضم طارق حامد من الاتحاد

ويسعى الاتحاد بكل قوة لحسم صفقة محمد صلاح قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري لدعم الفريق بصفقة رابحة استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية نهاية العام الجاري.

وتعاقد الاتحاد مع عدة صفقات ضخمة أبرزها النجم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي واللاعب البرتغالي جوتا.

نيمار: الهلال كان مذهلا أمام ريال مدريد في كأس العالم للأندية

أكد النجم البرازيلي نيمار جونيور سعادته بالانضمام إلى صفوف نادي الهلال السعودي في صفقة تاريخية للنادي الأزرق والكرة السعودية ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال نيمار في تصريحات لصحيفة sportnet البرازيلية: " لا أعرف الدوري السعودي جيدا، ولكن رأيت الهلال يلعب ضد مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، إنه فريق مذهل للغاية ".

وأضاف الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل: " سأسعى لحصد البطولات وتحقيق الإنجازات مع نادي الهلال خلال السنوات القادمة، أعتقد إني سأنجح وسترون ماذا سأفعل معهم ".

وأعلن الهلال أمس تعاقده رسميًا مع النجم الدولي البرازيلي نيمار قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها تقريبًا 90 مليون يورو وفقًا لما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة نيمار ستكلف خزينة نادي الهلال تقريبًا 200 مليون يورو في موسمين، حيث سيحصل اللاعب على راتب 100 مليون يورو في الموسم الواحد بالإضافة لمميزات أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الاتحاد صلاح الانتقالات الصيفية الدورى السعودى محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي

اتخذ المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قراره النهائي بشأن فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في الصيف المقبل، حال رحيله عن الريدز.

صلاح يرفض العروض السعودية

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية إن محمد صلاح ليس لديه أي اهتمام بالانتقال إلى السعودية في المرحلة الحالية من مسيرته الرياضية.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية إن صلاح سيرفض أي عروض تأتي إليه من الدوري السعودي هذا الصيف.

عملاق أوروبا يخطط لضم محمد صلاح في 2025 نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح

ولفت المصدر ذاته إلى إن نادي باريس سان جيرمان يتصدر سباق للتعاقد مع محمد صلاح، الذي يرغب في مواصلة اللعب على أعلى مستوى.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، وبحسب تصريحات سابقة للاعب فإن إدارة النادي لم تفتح معه أي محادثات حول تجديد العلاقة التعاقدية.

مقالات مشابهة

  • بعيداً عن الهلال السعودي.. نيمار يشتري «جاباو» بـ7 ملايين إسترليني!
  • صلاح وفان دايك على رادار الأهلي السعودي
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • الاتحاد يتخطى عقبة الأخدود ويزاحم الهلال على صدارة الدوري السعودي
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو