عثر مواطنون في مديرية حزم العدين بمحافظة إب، وسط البلاد، على جثمان فتاة قاصرة، مقتولة، وبجانبها سلاح آلي، بالتزامن مع انفلات أمني تشهدها المحافظة الواقعة تحت سيطرة الحوثيين.

وقالت مصادر محلية، إن الموطنون عثروا على فتاة قاصرة، في سن الرابعة عشر من عمرها، مقتولة، في مديرية حزم العدين، وعلى جسدها آثار دكمات، مع وضع السلاح على صدرها.

واطلع المشهد اليمني، على صورة للفتاة، والسلاح مرمي على صدرها، وهي مرمية على الأرض، ما يوحي بأن الحادثة ليست انتحار، إنما جريمة قتل متعمدة.

اقرأ أيضاً سجن أكاديمي يمني بسبب انزعاجه من بائع أمام منزله عنصر حوثي يحوّل سطح جامع أثري إلى حمّام وملحق لسكنه (صور) حوثي يستقدم ‘‘طبيب شعبي’’ لمعالجة والده .. وبعد وصوله المنزل كانت الكارثة مغترب يمني ينهي حياته في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض بعد توقفه عن العمل وفاة وإصابة خمسة أشخاص بصاعقة رعدية بمحافظة ريمة وأخرى تدمر منزل في إب شاهد عناصر حوثية يحرقون منزل امرأة مسنة و جعلوها تحترق داخله بمديرية العدين بمحافظة إب مسلح حوثي يقتل عامل داخل محل إنترنت بدم بارد في محافظة إب ”فيديو” أهمية قصوى..الزبيدي يجدد دعمه لتحرير ثاني محافظة يمنية شمالية مليشيا الحوثي تبسط على جبل ‘‘المورم’’ وسط اليمن الأول في إب والآخر بلحج.. وفاة مواطنَين من شدة التعذيب في سجون الحوثي والانتقالي مليشيا الحوثي تنتقم من مواطن رفض ترديد شعارها وطمس صور قياداتها خبير عسكري يكشف عن دولتين أوقفت معارك الشرعية على تخوم صنعاء وأعادت الجيش من أبواب إب والحديدة

وفي حين ذكرت مصادر المشهد اليمني، أن أحد أقارب الفتاة أقدم على قتلها بسبب رفضها الزواج من ابن عمها، لم توضح السلطات الأمنية التابعة للحوثيين، أي تفاصيل عن الحادثة حتى لحظة كتابة الخبر، الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس.

وتشهد محافظة إب الذي يدير أمنها، صهر عبدالملك الحوثي، المدعو هادي (أبو علي) الكحلاني، انفلاتا أمنيا كبيرًا، ارتفعت معه خلال السنوات الأخيرة جرائم قتل الأقارب وبات اليمنيون يسمعون بجرائم لم تشهدها البلاد من قبل.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: محافظة إب

إقرأ أيضاً:

العمالقة تصد هجومًا حوثيًا جنوبي مأرب

تصدت قوات العمالقة الجنوبية الإثنين، لهجوم شنته ميليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، على منطقة الجفرة، بمديرية العبدية، جنوب محافظة مأرب. 

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة أن اشتباكات عنيفة اندلعت خلال محاولة الحوثي الهجوم على جبل عراش في منطقة الجفرة بمديرية العبدية، جنوب محافظة مأرب، مستخدمًا قذائف المدفعية والطيران المسير والأسلحة المتوسطة.

واضاف إن قوات العمالقة تعاملت مع الهجوم الحوثي بحزم، وأجبرت مليشيا الحوثي الإرهابية على التراجع، بعد أن سقط عشرات القتلى والجرحى في صفوفها، وباءت محاولتها في التقدم بالفشل الذريع.

مقالات مشابهة

  • هيومن رايتس: مليشيا الحوثي تستخدم القمع لإخضاع المجتمع
  • ابتزاز ومساومة.. تعمد حوثي عرقلة تفريغ المساعدات الإغاثية في ميناء الحديدة
  • مأرب.. مصرع قيادي حوثي بارز في اشتباكات الجفرة بالعبدية
  • مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى جبهة حساسة .. وإعلان لقوات الجيش
  • مليشيا الحوثي تعلن السيطرة على منطقة مهمة في مارب عقب هجوم مباغت
  • الجوف.. إصابة مدني بانفجار لغم حوثي في المصلوب
  • العمالقة تصد هجومًا حوثيًا جنوبي مأرب
  • مليشيا الحوثي تقتحم قرى سكنية في مأرب وتقصف منازل المواطنين والقبائل تتصدى
  • فعاليتان بذكرى يوم الولاية في مديريتي حبيش والسدة بمحافظة إب
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل