جريدة الحقيقة:
2024-07-04@13:51:54 GMT

قرعة 283 قسيمة في «جنوب سعد» 23 الجاري

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية توزيع الدفعة التاسعة من N3 في القسائم الحكومية بمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله، والتي تشتمل على 283 قسيمة بمساحة 400 متر مربع، وذكرت في بيان لها، أن القرعة ستكون يوم الأربعاء 23 الجاري، للمخصص لهم حتى 26 يوليو 2004. وأشارت المؤسسة إلى أن موعد توزيع البطاقات يومي الخميس والأحد، 17 و20 الجاري، على أن يكون توزيع بطاقات الاحتياطي الاثنين 21 منه.

وأهابت المؤسسة بالمواطنين المخصصة لهم القسائم الحكومية بهذا المشروع والمدرجة أسماؤهم إلى الحضور شخصياً إلى مبناها في جنوب السرة عند الساعة 9 صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص، لتسلّم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، مشيرة إلى مَن يتخلف عن تسلّم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستستبعد اسمه وتدخل الاسم الذي يليه في التخصيص.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

المغرب والجزائر ومصر في مستوى واحد.. التصنيف الرسمي لمنتخبات إفريقيا قبل القرعة

مصر – أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، امس الأربعاء، إجراءات قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة القارة السمراء 2025، التي يستضيفها المغرب.

وتجرى القرعة غدا الخميس في تمام الساعة (12:30) ظهرا بتوقيت غرينتش، بمشاركة 48 دولية.

وأعلن “كاف” أنه سيتم توزيع الفرق المشاركة على 4 مستويات، ويضم كل مستوى 12 منتخبا، تم تحديدها وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي “فيفا”.

وتضم قرعة التصفيات 12 مجموعة تضم كل منها 4 فرق (من المجموعة الأولى إلى المجموعة الثانية عشرة)، حيث يتأهل الأول والثاني في المجموعات بجانب منتخب واحد في المجموعة التي تضم المغرب.

وأعلن كاف التصنيف الرسمي الذي سيتم الاعتماد عليه في القرعة على النحو التالي:

المستوى الأول: المغرب – السنغال – مصر – كوت ديفوار – نيجيريا – تونس – الجزائر – الكاميرون – مالي – جنوب إفريقيا – الكونغو الديمقراطية – غانا.

المستوى الثاني: كاب فيردي – بوركينا فاسو – غينيا – الغابون – غينيا الاستوائية – زامبيا – بنين – أنغولا – أوغندا – ناميبيا – موزمبيق – مدغشقر.

المستوى الثالث: كينيا – موريتانيا – الكونغو – تنزانيا – غينيا بيساو – ليبيا – جزر القمر – توغو – السودان – سيراليون – مالاوي – إفريقيا الوسطى.

المستوى الرابع: النيجر – زيمبابوي – رواندا – غامبيا – بوروندي – ليبيريا – إثيوبيا – بوتسوانا – ليسوتو – إي سواتيني – جنوب السودان – تشاد.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مصر في مواجهة الرأس الاخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • انطلاق مراسم سحب قرعة التصفيات المؤهلة لـ Can 2025
  • المغرب والجزائر ومصر في مستوى واحد.. التصنيف الرسمي لمنتخبات إفريقيا قبل القرعة
  • الإمارات.. استقبال طلبات مراجعة درجات طلبة الثاني عشر من 4 وحتى 7 يوليو
  • الإمارات.. استقبال طلبات مراجعة درجات الطلبة من 4 وحتى 7 يوليو
  • «سينومي سنترز»: توزيع 3.75% أرباحا نقدية عن الربع الأول في الـ 18 من يوليو الجاري
  • وزارة الأوقاف تحدد موعد قرعة الحج
  • وزارة الأوقاف تعلن موعد عملية إجراء قرعة الحج لموسم 1446
  • قرعة الحج بين 8 و19 يوليوز وفق وزارة الأوقاف