بوابة الوفد:
2024-10-05@05:10:12 GMT

سلة الاتحاد تقترب من صم الأمريكي شانون شورتر

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

أكدت مصادر داخل نادي الأتحاد السكندري ان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي اقترب من التعاقد مع الأمريكي شانون شورتر لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة السلة والذي يستعد لخوض منافسات الموسم المقبل والتي سيستهلها بالمشاركة في بطولة كأس الاندية العربية لكرة السلة .

و من المنتظ  ان يصل شانون شورتر الى الاسكندرية خلال الساعات القليلة  القادمة حيث سيوقع التعاقد مع رئيس النادي ثم ينضم لتدريبات سلة الاتحاد تحت قيادة المدير الفني احمد عمر .

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قد تعاقد مع احمد عمر نجم الاتحاد الأسبق ليكون المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل كما تعاقد مع ثنائي سبورتنج عبد الرحمن خالد وباسم الليثي لتدعيم الفريق الى جانب تجديد التعاقد مع نجمي الفريق احمد عادل دولا و على محمد مما يساهم في توفير الاستقرار الكامل للفريق قبل بدأ الموسم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة كأس الأندية العربية

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق

أعلن نادي الاتحاد السعودي عودة مدافع الفريق أحمد شراحيلي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع نهاية الشهر الجاري، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم الماضي.

وكان أحمد شراحيلي قد تعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي أبعدته عن الاتحاد طوال الموسم الماضي، كما أصيب اللاعب في الغضروف، قبل أن يجري جراحة ناجحة ويعود بعد فترة من العلاج والتأهيل.

كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تكون عودة أحمد شراحيلي رسميًا ودخوله في تدريبات الفريق الجماعية خلال شهر أكتوبر الجاري.

كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود

تغيب النجم الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق الاتحاد السعودي عن تدريبات النمور الجماعية اليوم بسبب معاناته من الإصابة.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن كانتي سيغيب عن صفوف الاتحاد في مواجهة الأخدود المقرر لها غدًا الخميس في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

موعد مباراة الاتحاد والأخدود القادمة

ويستعد الاتحاد لمواجهة الأخدود غدًا على ملعب على ملعب نادي الأخدود، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، حيث ستنطلق المباراة في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة SSC1 HD صوت المعلقين الرياضيين فارس عوض و راشد الدوسري، كما ستنقل عبر قناة SSC1 SD المفتوحة المجانية.

مقالات مشابهة

  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد السكندري وزد الودية «صور»
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • نادي السويحلي يختتم معسكره التحضيري بتونس تأهبا لانطلاق الموسم الجديد
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق