أكد الشيخ حسين عيد أمين مجلس القبائل والعائلات المصرية بمطروح أن المشاريع التنموية في مصر من المكاسب الكبرى التي أصبحت واقع ملموس.

 

تعليق مهم من جابر القرموطي على حوار الرئيس السيسي مع أهالي مطروح شيخ قبيلة القناشات بالسلوم: زيارة الرئيس السيسي بمثابة عيد

وأضاف حسين عيد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة "الاولي"، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للسلوم بمطروح تواكب حالة الاعمار التي يشهدها الساحل الشمالي الغربى.

 

وتابع أمين مجلس القبائل قائلا:" قبل الحديث عن التنمية يجب التحدث عن الامن الذى تنعم به الدولة في عهد الرئيس السيسي لان الامن ولد الاستقرار الذي ينتج عنه التنمية وبالتالي حدوث الرفاهية".

 

وأوضح  الشيخ حسين عيد أمين مجلس القبائل والعائلات المصرية بمطروح أنه بالرغم من التحديات الكبرى بسبب الاحداث العالمية مثل انتشار فيروس كورونا وكذا الحروب الروسية الأوكرانية والتوترات في الاقليم إلي ان الدولة المصرية حصرت علي تنمية كافة ربوع الدولة لاسيما الساحل الشمالي ومطروح المقصد السياحي لقطاع كبير من السائحين المصريين.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس الرئيس السيسي مطروح اخبار التوك شو مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب مثمنًا دوره: أشكر الرئيس السيسي على دعم الحوار الوطني

ثمن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، دور الحوار الوطني، فهو حوار بين فئات الشعب المختلفة، موجهًا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على مبادرته في دعم هذا الحوار.

رئيس "النواب" يهنئ السيسي والشعب المصري والأمة الإسلامية بالعام الهجري الجديد محافظ أسيوط يستقبل الأنبا بيسنتي والأنبا ثاؤفيلس لتقديم التهنئة على ثقة الرئيس السيسي الحوار الوطني 

وقال "الجبالي" في لقاء خاص مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الإثنين، "الرئيس السيسي أوضح أن مخرجات الحوار الوطني سوف تعرض على مجلس النواب لإقرار ما يتم منها في ضوء الدستور واللائحة الداخلية لمجلس النواب".

وتابع "نشكر الرئيس السيسي على مبادرته في دعم الحوار الوطني، وهو مستمر ومتواصل، ومخرجاته تأتي إلينا في مجلس النواب لكي نرى وننفذ ونعمل على تطبيق ما يتفق منها مع الدستور واللائحة الداخلية للمجلس والتشريعات القائمة".

جلسة خاصة لمناصرة غزة 

وأكد رئيس مجلس النواب، أن ما يموج به العالم من نزاعات سواء نزاعات مسلحة أو سياسية فأن السياسة الخارجية المصرية لا تقل عن السياسة الداخلية وهما متكاملتان، مشددًا على أن دور مجلس النواب في هذا الإطار دائمًا دور إيجابي، منوهًا بأن مجلس النواب يعتبر الأمن القومي فرض عين على أعضاء المجلس.

وأشار إلى أنه تم عقد جلسة خاصة لمناصرة غزة وكان دور مجلس النواب قوي جدًا وفاعل وتم المناقشة مع البرلمانات على مستوى العالم، مشددًا أنه تم توصيل وجهة نظر الجانب المصري بصورة واضحة ولا خلاف حول وجه النظر المصرية، متابعًا "نلقي جانبًا الآراء المخالفة من بعض البرلمانات التي لا تؤيد وجهة النظر المصرية".

 

مقالات مشابهة

  • رئيس "رياضة النواب": بناء الإنسان المصري من التكليفات المهمة للحكومة الجديدة
  • النائبة سحر القاضي: المرأة تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي
  • رئيس مجلس النواب مثمنًا دوره: أشكر الرئيس السيسي على دعم الحوار الوطني
  • نائب وزير الإسكان: نستهدف إنشاء 5 مدن بالساحل الشمالي أولها العلمين الجديدة
  • وزير الخارجية: الرئيس السيسي يؤكد دوما أن الملف الفلسطيني على رأس أولويات الدولة المصرية
  • عضو اتحاد القبائل العربية: "أنا عايز أجوع شوية وأبني البلد"
  • السيسي: مصر لن تألوا جهداً لرأب الصدع بين مختلف الأطراف السودانية
  • الشيخ عيسى الخرافين: التنمية في سيناء غير مسبوقة (فيديو)
  • الشيخ عيسى الخرافين: التنمية في سيناء غير مسبوقة وتمت وفقا لخطة ودراسة وعناية فائقة
  • الرئيس السيسي: الدولة المصرية تبذل أقصى الجهد لمواجهة تداعيات الأزمة السودانية