اعتذر الفنان اليمني الشهير، نبيل علي الآنسي، من جمهوره الواسع، بعدما أثار ضجة كبيرة، حينما ظهر في بث مباشر، على إحدى منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، مع القيادي الحوثي السابق، علي البخيتي.

ونشر الفنان الآنسي، توضيحًا يعتذر فيه "من الله ورسوله والجميع" - حسب تعبيره -، في بث مباشر على صفحته بالفيسبوك، تابعه "المشهد اليمني"، بعد ظهوره مع "الملحد علي البخيتي" - وفق قوله.

وأقسم الآنسي أيمانًا مغلظة، يؤكد فيها بأنه لم يكن يعلم نهائيًا من قبل أن، علي البخيتي، أساء لله ورسوله؛ معللًا ذلك، بأنه (البخيتي)، "ليس من عالمه ولا يتابعه نهائيا على أي منصة في مواقع التواصل الاجتماعي، وكلما يعرفه أن البخيتي أعلن إلحاده وكفر بما أنزل على محمد".

وأكد الفنان والممثل اليمني، المعروف، نبيل الآنسي أنه "لم يعرف أبدا أن البخيتي أساء لله ورسوله وصحابة رسول الله، صلى الله عليه وسلم".

اقرأ أيضاً الفنان محمد الأضرعي ينشر أحدث خرافات الشيعة: وصول عدد من ”الأنبياء” إلى كربلاء العراقية ”فيديو” الفنانة اللبنانية ‘‘فيروز’’ تخطف الأنظار بظهور جديد ونادر لم يسبق له مثيل بعد تغيّرها الصادم وإطلالتها الجريئة.. الفنانة بلقيس فتحي تصعق الجمهور بالرد الحاسم (فيديو) حفل زفاف أسطوري بصنعاء يحيه كبار وألمع الفنانين بينهم أيوب طارش وعبدالباسط عبسي وأحمد الحبيشي وحمود السمة ”شاهد” اختفى فجأة.. تفاصيل وفاة نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي غرقًا أثناء السباحة شاهد: مقاطع الفنان محمد الأضرعي تحضر بقوة في احتفالات الشيعة والحوثيين بمناسبة ”عاشوراء” إعلان وفاة الفنانة ‘‘شيرين عبدالوهاب’’ ينتشر كالنار في الهشيم.. ونقابة المهن الموسيقية تعلق الفنان السعودي‘‘فايز المالكي’’ يحذر من مرض خطير علاجه ‘‘تم القبض’’ وغرامة مليون ريال شاهد.. فتاة منقبة تفاجئ الفنانة اليمنية ‘‘بلقيس فتحي’’ خلال حفل غنائي في السعودية مقيم يمني بالسعودية يتسلل إلى سكن الفنان ”محمد عبده” في نجران ويسرق قبعته.. شاهد كيف كانت نهايته أول حفلة له فيها.. الفنان محمد عبده يزور مدينة سعودية للمرة الأولى في حياته وهذا ما قال عنها الفنانة الإماراتية أحلام تتراقص خلال حفل زفاف عائلة بقشان (فيديو)

وذكر أنه لم يتابع للبخيتي أي من فيديوهاته "سوى فيديو واحد، شاهده بالصدفة وفيه يظهر البخيتي، يتحدث أن شخصا طلب منه التقدم لخطبة ابنته توجان، فرد عليه، أنه بعد إكمال دراسته ليذهب بنفسه ويتواصل مع ابنته ويتفق معها على كل شيء، ولا دخل له بذلك، أو بعض الكتابات السياسية، ظهرت له بالصدفة نشرها البخيتي في وقت سابق، وليس فيها إساءة لله ورسوله".

وخاطب الفنان الآنسي، من "انجرحوا من ظهوره مع البخيتي" بالقول: "أنا اعتذر لكم من أعماق قلبي، وظهوري معه لم يكن على علم ودراية بما صنع أو بما قال في حق محمد صلى الله عليه وسلم".

وأضاف: "والذين قالوا ليش ما تدافع عن النبي، أقول: هي كلمة واحدة أقولها للبخيتي: خسرت النبي وخسرت الله ورسوله وخسرت الدين الجميل الذي صان عقلك من المسكرات وصان عرضك وشرفك من البهذلة الذي أنت فيها، أنت وأسرتك.. وبعد خروجك أصبحت أضحوكة ومسبة للناس كلهم".

وتابع: "أنا أعتذر بشدة للذين جُرجوا أو أخذوا نظرة خاطئة عن نبيل الآنسي، أنا أتحدث عن نفسي، لا أتحدث عن علي الحجوري أو غيره، أنا أتحدث وأعتذر عن نفسي لأني احترم نفسي وأحترم جمهوري،واحترم الله عز وجل، واحترم مشاعر الناس.. اعتذر للجميع على ذاك الظهور، ربما الشيخ بلال الزهيري، أخذ نظرة خاطئة وطن أنني أعلم أن علي البخيتي - عليه من الله ما يستحق ، وأتمنى له الهداية- أساء لله ورسوله".

ودعا الفنان الآنسي، إلى عمل حظر وحملة بلاغات، على حسابات الناطق السابق باسم جماعة الحوثي، في مواقع التواصل، أو "تطنيشه تمامًا". وفق تعبيره.

وقبل الناشطون اليمنيون، اعتذار الممثل والفنان نبيل الآنسي، وأشادوا بصراحته وشجاعته، وأعادوا تداول بث الاعتذار على نطاق واسع.

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن، ضجت خلال الساعات الماضية، استياء من الفنان نبيل الآنسي، المعروف بجمهور واسع وكبير بين اليمنيين، على خلفية سماحه للبخيتي استغلال منصته للحديث والترويج لدعوات الإلحاد.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو

خاص

تعرض الفنان المصري محمد رمضان للسخرية، بعد أن وضع نفسه في موقف محرج خلال لقاء صحفي أجراه قبل حفله فب مهرجان موازين بالمغرب.

وخلط رمضان بين دولتي المغرب والأردن، حيث قال:*سعيد بوجودي في البلد العظيم والبلد الغالي وصاحب فضل عليا، المملكة المغربية الهاشمية”.

ليقوم الحضور بتصحيح الكلمة له مؤكدين أنها تسمى المملكة المغربية العلوية، جاء ذلك بعد أن قررت إدارة المهرجان اقامة حفل محمد رمضان.

وكان الفنان المصري قد اعتذر عن إقامة ذلك الحفل، بسبب وفاة والدة ملك المغرب الملكة لطيفة، من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه على انستغرام.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-1.mp4

 

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء هولندا السابق يودع منصبه مستقلاً درجاته الهوائية ..فيديو
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • بعد واقعة العلم بمهرجان كناوة.. الفنان الفلسطيني الجزائري سان لوفون يعتذر للشعب المغربي
  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • الجبير يحرج صحفي أجنبي بذكاء بعدما أثار تساؤلات خاطئة عن تخصيب اليورانيوم بالمملكة .. فيديو
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده