العرب القطرية:
2024-10-03@07:16:39 GMT

بثلاثية دون رد.. معيذر يغرق في بحر الوكرة

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

بثلاثية دون رد.. معيذر يغرق في بحر الوكرة

سقط معيذر في بحر الوكرة بثلاثية نظيفة دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء امس في افتتاح دوري نجوم EXPO، وخطف النواخذة اول 3 نقاط بجدارة واستحقاق وطمأنوا جماهيرهم على مستوى فريقهم قبل مباراة نافباخور نامانجان الاوزباكي الثلاثاء المقبل في تصفيات دوري ابطال اسيا.
سجل الثلاثية الوكراوية محمد بن يطو وايوب عسال في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وأضاف يوسف عسال الهدف الثاني له والثالث للموج الأزرق في الدقيقة 72.


المباراة جاءت جيدة وبداية طيبة للغاية حيث حفلت بالاثارة والمتعة خاصة في الشوط الأول حيث كانت الندية واضحة بين الفريقين 
ظهر اول تهديد في الدقيقة الثانية من انفراد محمد بن يطو لكن تدخل الحارس وانقذ الموقف، ورد معيذر بالفرصة الأولى من تسديدة قوية لايمن الحسوني حولها ركنية.
وبعدها بدقيقة يسجل النيل الهدف الاول تم الغاؤه لخطا على احد لاعبي معيذر.
السيطرة على المباراة كانت متبادلة مع وجود افضلية للوكرة الذي اهدر فرصة هدف في الدقيقة 14 من انفراد عسال .
بمرور الوقت بدأ الوكرة في فرض سيطرته على المباراة وعلى مجريات اللعب، واستطاع في الدقيقة الأخير من خطف الهدف الاول بعد ان توغل دالا وسط الدفاع واطلق تسديدة صاروخية ارضية صدها الحارس بصعوبة تجد بن يطو يكملها بسهولة، وواصل الوكرة ضغطه وهجومه ونجح بعد دقيقتين من خطف الهدف الثاني من عرضية قابلها ايوب عسال داخل الشباك.
استمر الوكرة في هجومه وضغطه مع بداية الشوط الثاني ووضح انه يسعى بقوة من اجل هدف ثالث، وسنحت له بعض الفرص لم تستغل حتى الدقيقة 72 عندما وقع حارس معيذر في خطأ قاتل حيث اراد مراوغة ايوب عسال فخطف الكرة منه بمهارته وسدد الكرة في الشباك الخالية .
اثر الخطأ والهدف الثالث على معنويات لاعبي معيذر لكنهم تماسكوا وحاولوا العودة الى أجواء اللقاء وسنحت لهم في الدقيقة 80 سجلها مبينزا هدفا تم الغاؤه بداعي التسلل، وفي المقابل هدأ الوكرة بعد ان اطمأن الى الانتصار والى الفوز الأول والى اول 3 نقاط في الدوري.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم EXPO معيذر الوكرة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين

فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمن المركزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية.

سجل أنس وائل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 42، قبل أن يضيف أحمد الخضري الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على معظم أوقات المباراة، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفين بواقع هدف في كل شوط، بجانب إضاعة بعض الفرص الأخرى، وظهر جميع اللاعبين بمستوى فني متميز .

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للمدافع الجديد جيفرسون كوستا، الذي أعلن النادي التعاقد معه منذ أيام لمدة أربعة مواسم قادماً من أكاديمية كاستلو برانكو، حيث شارك في اللقاء كاملاً وظهر بشكل مميز نال إشادة الجميع.

كما شهدت المباراة مشاركة السنغالي سيدي ندياي بشكل أساسي حتى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول، بجانب حازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع.

ويقود فريق 2005 كل من: "أسامة عبدالله مدرباً، عبد العال فراج مساعداً للمدرب، أحمد عبد العزيز بوكس مدرباً لحراس المرمى، رضا عبد الواحد إدارياً، ياسين غنيم إخصائياً للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللاً للأداء، مصطفى عادل "ماريو" معداً بدنياً، رفعت حمدي مسئولاً للمهمات".

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • الهلال يكسب الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • برشلونة يقهر يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”