من المعروف عن الفنانة الشابة هنادي مهنا، جمالها الهادي وفطرتها في التعامل دون تصنع، ودائمًا ما تظهر بصحبة والدها الموسيقار هاني مهنا، إلا أن ظهور والدتها الفرنسية نادرًا عبر وسائل الإعلام.

ظهرت والدة الفنانة الشابة هنادي مهنا بصحبة زوجها الموسيقار هاني مهنا وابنتهما هنادي في ظهور نادر، بالعرض الخاص لفيلم وش في وش لدعم زوج ابنتها الفنان أحمد خالد صالح، ما لفت إليها الانظار بجمالها، فمن هي؟.

عرض زواج رومانسي على شاطئ البحر| مَن الفنانة الشابة هايدي رفعت ؟ بعد وصول العلبة 100جنيه|3 إجراءات عاجلة لخفض أسعار السجائر وموعد حل الأزمة نهائيا من هي والدة الفنانة هنادي مهنا؟

والدة الفنانة هنادي مهنا، هي سيدة فرنسية الأصل، وهي الزوجة الثالثة للموسيقار الكبير هاني مهنا، بعد ما كان متزوج من صحفية لبنانية وهو في عمر الـ 21 عام، ثم المطربة سميرة سعيد، لتكن السيدة «بيتي» هي زوجته الثالثة وأم ابنته هنادي.

بعد أن تزوجت السيدة بيتي من الموسيقار هاني مهنا، أنجبت منه توأم هما هنادي وشقيقها التوأم الذي توفى وهو طفل، وأعتنقت الديانة الإسلامية بعد زواجها، وهي نادرة الظهور في وسائل الإعلام، حيث كان ظهورها الأول في حفل توزيع جوائز مهرجانات الفضائية بصحبة زوجها وابنتها هنادي مهنا.

قصة حب والدي هنادي مهنا 

بينما كان الموسيقار الكبير هاني مهنا في باريس، تعرف على زوجته الفرنسية واعجب بها، ما دفعه على الفور لطلب يدها للزواج، إلا أنها رفضت بسبب المسافة ولأنها لم تكن تعرف مصر، إلا أنها طلبت فيما بعد أن تزور مصر فأرسل إليها دعوة وبالفعل جاءت إلى مصر زيارة لمدة شهر.

فور أن عادت الضيفة الفرنسية إلى باريس بعد انتهاء مدة زيارتها إلى مصر، أخبرته بموافقها على الزواج، وأوضح هاني مهنا في إحدى اللقاءات أن زوجته لم تكن تتحدث اللغة العربية، لكنه علمها إياها حتى تحدثت العامية أيضًا.

زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح 

احتفلت الفنانة الشابة هنادي مهنا، والفنان أحمد خالد صالح، بزواجها في 7 نوفمبر 2020، في حفل اقتصر على الأهل والمقربين وبعض نجوم الفن، بعد قصة حب كبيرة بدأت من مسلسل «الفتوة».

فيلم وش في وش

في إطار كوميدي تدور أحداث فيلم «وش في وش» داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصجفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم، وهو من إخراج المخرج وليد الحلفاوي، وتأليف وليد الحلفاوي، من بطولة مجموعة من الفنانين منهم « أمينة خليل، احمد خالد صالح، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هنادي مهنا احمد خالد صالح وش في وش امينة خليل محمد ممدوح بيومي فؤاد الفنانة الشابة خالد صالح

إقرأ أيضاً:

جدة مصرية تقوم بتنقية الأرز بحركات مبهرة.. دون أن تسقط حبة على الأرض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كأنها تؤدي عرضَا مسرحيًا ساحرًا بيديها المحكمتين، تقوم هذه الجدّة بتدوير صينية كبيرة من حبيبات الأرز الأبيض حتى تتطاير في السماء عاليًا، من دون أن تسقط حبّة واحدة على الأرض.

Credit: Ahmad Mansour

وأدهش هذا الأمر حفيدها المصور المصري، أحمد منصور الجمال، ما دفعه لرصدها بعدسة كاميرته.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Mansour (@ahmadmansour980)

عاشت الجدّة مع عائلة المصور المصري لفترة من الوقت. وكانت تلجأ بشكل متكرر إلى مكانها المعتاد في المنزل، حيث تجلس على الأرض، وتبدأ بتنقية الأرز.

وقال الجمال، وهو يمارس التصوير منذ 6 سنوات، في مقابلة مع موقع CNN بالعربية: "كانت تُبهرني طريقتها في تنقية الأرز، خاصة أن الحركات التي تؤديها ليست سهلة لإمرأة كبيرة في السنّ".

Credit: Ahmad Mansour

وتفادى المصور المصري عرض جميع صوره بألوانها الأصليّة حتى لا تتشتت رؤية المشاهد، موضحًا أن اللونين الأبيض والأسود يُساعدان بشكل خاص على إبراز المشاعر التي تعكسها الصورة.

Credit: Ahmad Mansour

وواجه الجمال عددًا من التحديات أثناء رصد هذه المشاهد العفوية، أبرزها ظروف الإضاءة الطبيعية المنخفضة. لكنها مع ذلك حازت على إعجاب العديد من متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال: "تفاعل الناس كان غير متوقع، حيث انتشرت الصور بشكل كبير".

Credit: Ahmad Mansour

وفي بداية مسيرته الفوتوغرافية، كان المصور المصري يميل إلى رصد كلّ شيء يظهر في طريقه. ومع مرور الوقت، أصبحت جدّته هي "موضوع" صوره، ما زاد من شغفه لالتقاط صور "البورتريه"، والأشخاص في الشارع.

مصرصورنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • خالد الجندي: هجرة الرسول نتج عنها ميلاد أمة بالكامل
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • بعد وصلة تعذيب.. نادين الراسي تنقذ طفلا من والدته
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد
  • جدة مصرية تقوم بتنقية الأرز بحركات مبهرة.. دون أن تسقط حبة على الأرض
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين