سواليف

أقيم العرض الخاص لفيلم “العميل صفر” أمس بحضور أبطاله بجانب عدد من نجوم الفن ومشاهير السوشيال ميديا في سينما جالاكسي مول العرب. وذلك بالتزامن مع انطلاقه بجميع دور العرض اليوم.

وحضر العرض الخاص كل من أبطاله: أكرم حسني ومصطفى غريب ومنذر ريحانة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا والنجمة دينا وأيمن طعيمة وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي ومصممة الأزياء ريم العدل والمخرج كريم العدل والسيناريست وائل عبدالله والمنتج لؤي عبدالله.

بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن مثل شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي ومحمد اوتاكا والملحن أمير طعيمة والمطربة كارمن سليمان وغيرهم من نجوم الفن.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطل مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. فيلم “العميل صفر” حالياً بدور العرض.

مقالات ذات صلة بحضور المخرجين رامي يونس وسارة إما فريدلاند.. عرض عالمي أول لفيلم اللِد في مهرجان عمّان السينمائي الدولي 2023/08/17

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

بعد 3 سنوات من الرصاصة القاتلة.. هل سيحضر أليك بالدوين العرض الأوّل لفيلم “راست”؟

متابعة بتجــرد: سيتم عرض فيلم “راست” لأول مرة في المهرجان السينمائي الدولي لفن التصوير السينمائي في بولندا في نوفمبر المقبل، بعد ما يقارب ثلاث سنوات من حادثة إطلاق النار التي أودت بحياة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز.

بيلي بالدوين، البالغ من العمر 61 عامًا، عبّر عن دعمه للفيلم يوم الخميس خلال العرض الأول لفيلمه “أميركيون بلا عنوان” في لوس أنجلوس.

في حديثه لـTMZ، قال الممثل: “أعتقد أن الأمر رائع، لأن العائلة كانت ترغب في إتمام الفيلم حتى يشاهد الجمهور آخر أعمال هاتشينز”. وأضاف: “أرادوا تكريمها من خلال إكمال العمل وعرضه”.

توقفت عملية تصوير “راست” مؤقتًا في أكتوبر 2021 عندما أطلق أليك بالدوين، 66 عامًا، النار عن طريق الخطأ، مما أسفر عن وفاة هاتشينز البالغة من العمر 42 عامًا، وإصابة المخرج جويل سوزا. اكتمل تصوير الفيلم في مايو 2023.

بيلي بالدوين لن يكون حاضرًا في العرض الأول لفيلم “راست” حيث سيكون في سيينا بإيطاليا للترويج لفيلمه المستقل “cool indie arthouse” الذي يشارك فيه إلى جانب جود نيلسون ومايكل مادسن.

في الوقت الحالي، لا يزال غير مؤكد ما إذا كان أليك بالدوين سيحضر العرض الأول للفيلم أم لا. تجدر الإشارة إلى أن محاكمته بتهمة القتل غير المتعمد أُلغيت في أغسطس الماضي بعد قرار القاضي بأن الأدلة قد أسيء التعامل معها.

main 2024-10-05Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نجوم الفن يشاركون علاء مرسي فرحته في زفاف ابنته
  • بالصور.. تربص منتخب “U20” ينطلق في غياب 7 لاعبين
  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • بعد 3 سنوات من الرصاصة القاتلة.. هل سيحضر أليك بالدوين العرض الأوّل لفيلم “راست”؟
  • بحضور نجوم الفن.. ختام الإسكندرية السينمائي ومصر تحصد 3 جوائز واليونان تفوز بالجائزة الكبرى
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • بالصور.. نجوم السينما العالمية في زيارة إلى مكتبة الإسكندرية
  • بالصور.. “أديداس” تكشف قميص “الخضر” الجديد
  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • فيصل العيسى: الجمهور يعتبر “شباب البومب” مسلسلهم الخاص