قال مدير منتخب البحرين الوطني لكرة القدم راشد الزياني، إن «الأحمر» سيخوض ٤ مباريات ودية دولية خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين. وأوضح الزياني أن المنتخب سيخوض مباراتين وديتين في سبتمبر بدولة الإمارات العربية المتحدة، إذ سيلاقي نظيره الكويتي يوم ٧ سبتمبر ٢٠٢٣، على أن يلاقي تركمانستان يوم ١٢ سبتمبر. وأضاف: «المنتخب سيستضيف ودّتين دوليتين في البحرين خلال شهر أكتوبر المقبل، إذ سيلاقي منتخب الفلبين يوم ١٢ أكتوبر، على أن يواجه منتخب قيرغزستان يوم ١٧ أكتوبر».

وأكد الزياني أن المباريات الودية الأربع تأتي ضمن برنامج المدرب الأرجنتيني للمنتخب خوان بيتزي، وذلك قبل تدشين «الأحمر» لمشواره في التصفيات المزدوجة، إذ سيدشن منتخبنا مبارياته في المجموعة H بلقاء المتأهل من منتخبي اليمن أو سيريلانكا يوم ١٦ نوفمبر في البحرين، ثم يلعب أمام الإمارات يوم ٢١ نوفمبر في الإمارات. وذكر مدير المنتخب الوطني أن المباريات الودية الدولية ستشكل فرصة مثالية للجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب خوان بيتزي، خصوصًا قبل خوض غمار التصفيات، لافتًا إلى أن هذه الوديات الدولية ستأتي في أعقاب المعسكر الخارجي الذي سيقيمه المنتخب بدءًا من ١٨ أغسطس الجاري في صربيا، ويستمر حتى ٢ سبتمبر المقبل، على أن يشتمل على ٣ مباريات ودّية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

البحرين وعُمان تدينان الاعتداء على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم

أعربت مملكة البحرين، وسلطنة عُمان عن إدانتهما واستنكارهما بشدة للاعتداء الذي استهدف مقر رئيس بعثة الإمارات في العاصمة السودانية، الخرطوم.

وأكدت وزارة الخارجية في البحرين في بيان بثته وكالة الأنباء البحرينية، تضامن البحرين مع الإمارات، وموقفها الثابت والرافض لجميع أشكال العنف والإرهاب، التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي.

ومن جانبها، أعربت وزارة الخارجية العمانية في بيان بثته وكالة الأنباء العمانية اليوم الإثنين، عن شجبها لهذه الهجمات التي تعد انتهاكاً واضحاً للمواثيق والأعراف والحصانات الدبلوماسية الممنوحة للمباني الدبلوماسية والمبتعثين الدبلوماسيين.

 

الإمارات تدين الاعتداء الغاشم على مقر سفيرها في السودان - موقع 24دانت دولة الإمارات بشدة الاعتداء الغاشم الذي استهدف مقر رئيس بعثة الدولة في الخرطوم، من خلال طائرة تابعة للجيش السوداني، والذي أدى إلى وقوع أضرار جسيمة في المبنى، مطالبة الجيش بتحمل المسؤولية كاملة عن هذا العمل الجبان.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • منتخب «الرياضات الجوية» بطل العالم للقفز بالمظلات
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي ” جراند سلام” للجودو
  • البحرين وعُمان تدينان الاعتداء على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • جيرو «المعتزل».. صوت لوم للمدرب ورسالة شكر للجماهير
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024