أشاد الإعلامي جابر القرموطي، بالحوار الذي أقيم بين الرئيس السيسي وأهالي مطروح خلال زيارته أمس إلى السلوم، نؤكدا أنه استمتع كثيرا بالحوار الذي قدمه الرئيس السيسي مع الأهالي، وكان من الواضح أن الحوار لم يكن متكلف على الإطلاق، ويتحدث المواطنون بشكل طبيعي، ويتحدثون عن أحاسيسهم والمشاكل التي تواجههم.

بسمة وهبة توجه التحية للرئيس السيسي.

. الإنجازات تعم كل شبر في مصر

وأضاف جابر القرموطي، خلال تقديمه برنامج "مانشيت" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أن الرئيس السيسي حينما يخرج من محافظة القاهرة، يكون هناك حالة من الشجون من المواطنين للرئيس السيسي، "إحنا متعودين أي مسؤول موجود في القاهرة بيقابل ويستقبل، والموضوع بيبقى في إطار بروتوكولي، ولكن برا القاهرة بنشوف حالة حلوة أوي".

وتابع جابر القرموطي: “لما بشوف الرئيس السيسي في الصعيد ببقى حاسس أني عاوز أكون جوا الحدث نفسه، خاصة أن الناس دي تم إهمالها كسنوات كخدمة وكحوار معهم، فلما يجي الرئيس السيسي بنفسه بيفتح حوار وعنده قبول أنه يسمع مشاكل الناس، ورأي الناس في اللي بيحصل حالة جميلة أوي”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جابر القرموطي السيسى مطروح حوار السيسي بوابة الوفد جابر القرموطی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)

تواصل الفنانة زينة، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد «بنات الباشا»، في طنطا، حيث احتشد حولها الجمهور محتفلين بتواجدها معهم، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها.

وأعربت زينة، عن سعادتها باحتفاء الجمهور بها، ووجهت لهم رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «جمهور طنطا الغالي، المخرج ماندو العدل وهو خايف عليا وأنا بقنعه نروح للناس وبيقتنع ويحيي معايا، شكرا لاستضافتكم لينا، فيلم بنات الباشا».

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

فيلم بنات الباشا

تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي متناولا العديد من القضايا النسائية منها القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة، وهو مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وانطلق تصويره خلال الأيام الماضية.

والفيلم من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته بجانب زينة كل من ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين.

فيلم بنات الباشا

ويجمع فيلم بنات الباشا زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعد مرور سنوات على أول عمل بينهما، وهو فيلم «الكبار» الذي عرض عام 2010 وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضاً خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمى وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اقرأ أيضاًالفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلمها الجديد في شوارع طنطا

بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»

زينة تتصدر التريند بسبب الإعدادية.. ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية تتسم دائمًا بالاعتدال - (فيديو)
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • الرئيس السيسي: الحوار الوطني في حالة انعقاد دائم ومخرجاته مهمة جدا
  • «الحرية المصري» يثمن مطالبة الرئيس بأولوية قضايا الأمن القومي بالحوار الوطني
  • «المصريين» يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي لوضع الأمن القومي بأجندة الحوار الوطني
  • مصر أكتوبر: دعوة الرئيس للحوار الوطني تأكيد على ثقته بالحوار
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يشيد بكلمة السيسي خلال حفل تخرج طلاب الشرطة
  • حزب المؤتمر يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي بإرسال مساعدات عاجلة إلى لبنان