تلقى نجوم نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، العديد من العروض الاحترافية  خاصة من الدوريات العربية، بعد تألق بعض لاعبي الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى العديد من الأندية السعودية مؤخرا، رغبة كبيرة في ضم الدولي أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، في الميركاتو الصيفي الجاري.

- الشباب يتمسك بضم زيزو

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن نادي الشباب السعودي، أرسل عرضًا إلى نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية لضم أحمد زيزو لاعب الفريق، والعرض كان استفسار عن القيمة المادية.

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: " لا يوجد حتى الآن رد واضح من مسؤولو الزمالك، لعرض الشباب السعودي، وزيزو تمسك بالرحيل خاصةً أن العرض المادي سيكون مغري وسوف يحل عدد من أزمات النادي".

عاجل.. نجم الزمالك يرفض الرحيل إلى الخليج السعودي مفاجأة.. حقيقة انتقال محمد شريف إلى الزمالك من بوابة الخليج - اجتماع أخير بين الزمالك وزيزو

وأردف أمير هشام: " يوجد في الوقت  الحالي، اجتماع بين مسؤولي نادي الزمالك لبحث الموقف النهائي للاعب، ولا زالت الجلسة مستمرة ولم يتم اتخاذ أي قرار".

واختتم: " إدارة الشباب تدرس تقديم عرضا ماديا ما بين 5:7 ملايين دولار لحسم صفقة اللاعب، وإدارة الزمالك حتى الآن مترددة، حيث هناك أصوات تطالب ببيع اللاعب وحل أزماته، وهناك أصوات ترفض رحيله خوفًا من الغضب الجماهيري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الشباب السعودي زيزو أمير هشام اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم الأندية السعودية الانتقالات الصيفية نادي الزمالك فترة الانتقالات الصيفية نادي الشباب نادي الشباب السعودي مسؤولو الزمالك أحمد سيد زيزو الزمالك وزيزو مسؤولي نادي الزمالك الإنتقالات الصيفية الجارية فترة الانتقالات الصيفية الجارية الإعلامي أمير هشام نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024

 اختتم الاتحاد السعودي للتايكوندو، مساء أمس، موسم بطولات أندية التايكوندو 2024 على صالة نادي الاتحاد بجدة، بإقامة بطولة المملكة لدرجة الأولمبي في نسختها الثانية بمشاركة 26 ناديًا، حيث حققها فريق نادي الشباب وجاء أبها ثانيًا والحريق ثالثًا والاتحاد في المركز الرابع.
وفي منافسات البومسي حقق لقب البراعم والناشئين فريق الترجي وحل الهدى ثانيًا والحريق ثالثًا والنور في المركز الرابع، فيما نال أيضًا الترجي المركز الأول لبومسي الشباب والدرجة الأولى والحريق ثانيًا والنور ثالثًا والهدى رابعًا.
وتوّج رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو شداد العمري الأبطال، بحضور نائب الرئيس محمد الوبران وأعضاء مجلس الإدارة، حيث تُوج الشباب بكأس التفوق العام للذكور وكأس التفوق العام للسيدات، وكأس التميّز للبومسي ذكور لنادي الترجي، وكأس التميّز للبومسي سيدات للنادي الأهلي، كما تم تكريم نادي الاتحاد لاستضافتهم لنهائي الموسم

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • نادي سعودي يقدم عرضا لنجم نابولي.. والنادي الإيطالي يرد
  • 270 مليون دولار.. مصر تقترب من الحصول على تمويل لـ الصناعات الخضراء من بنك الاستثمار الأوروبي