تُرك ثلاثة أشخاص في حالة حرجة بعد أن وقعوا ضحية لحادثة داخل لعبة في الملاهي،  وكان من بينهم فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات ، بعد حادثة ركوب بساط سحري في بلجيكا والتي شهدت خروج الضحايا من مقاعدهم.

وقع الحادث في إحدى ضواحي جنوب غرب بلجيكا،  فقد تعطلت قضبان الأمان في الرحلة قد ، مما أدى إلى إلقاء الضحايا بعنف من مقاعدهم على بعد عدة أمتار.

للرجال.. احذروا الكسل في هذا السن حادثة مؤسفة.. انهيار منصة ألعاب مائية ضخمة في أكبر مدينة ترفيهية بألمانيا

وقد اندلعت مشاهد فوضوية من الرعب والذع ، حيث شوهد الدخان يتصاعد من الماكينة قبل لحظات من وقوع الكارثة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وقال عمدة المدينة التي وقعت بها الحادثة ، برونو بوزوني ، إن سبعة أشخاص إجمالاً فقدوا الوعي وأصيبوا بـ إصابات،ووفقًا لبرنامج الأخبار البلجيكي RTL Info ، أصغر ضحية هي فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات.

وبحسب ما ورد كانت في حالة مستقرة وخطيرة في أعقاب الحادث ، الذي جعلها تعاني من إصابات متعددة ونقلها إلى مستشفى سانت لوك.

النيران تشتعل بجسد سيدة إسبانية بسبب موجة الحر الشديدة.. ماذا حدث؟ شوه وجهها وجسدها.. سيدة تنجو بأعجوبة من هجوم ثعالب الماء

وفي حديثه للقناة ، قال السيد بوزوني: "لقد تخطى المصابين مرحلة الخطر ، فيما يبقى شخص في حالة مقلقة ، وهي فتاة صغيرة في المستشفى في تيفولي وهناك متابعة لها، كما خضع ثلاثة من الضحايا لعملية جراحية وهم في خدمة تقويم العظام".

وأضاف:"'يُطلق سراح أحدهم ويعاني شخص آخر من ضائقة نفسية ويتم دعمه من قبل أطباء علم النفس في محاولة للتخفيف من صدمته"، وأشار إلى أن التحقيق في الحادث لا يزال مستمرا ، مضيفا أن أرض المعارض ستبقى مفتوحة بينما يستمر التحقيق.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج

"لم أتخيل أن زوجي الذي أحببته طوال عامين قبل زواجنا سيتخلي عني، ويشهر بي، ويترك والدته تنقض علي وتحتجزني وتجبرني على التنازل عن حقوقي، وتتعدي على بالضرب المبرح، وتسبب لي بإصابات استلزمت علاج دام 3 أسابيع".. كلمات جاءت على لسان إحدي الزوجات أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بالطلاق للضرر، وحبس زوجها لتخلفه عن سداد مصروفات علاجها ونفقتها.

وتابعت الزوجة: "للأسف اكتشفت أن حماتي لا ترغب منذ البداية بزواجي ونجلها وكانت تعارضه، وبعد أن جمعنا منزل واحد قالت لى نصا- مش هخليكي تكملي السنة مع أبني- وانهالت علي ضربا، وطردتني من منزل الزوجية بعد أن أجبرتني توقيع تنازل عن حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، والاستيلاء على المصوغات والمنقولات بعد 5 أشهر من الزواج".

وأكدت: " لاحقتني بالاتهامات الكيدية، وواصلت الإساءة لى، ورفضت كافة الحلول الودية لحل الخلافات بيني وزوجي، بسبب تدخلها في حياتي وتحريضها له علي إيذائي، وإجبارها لنا علي تنفيذ ما تطلبه منا، لتنجح بالتفريق بيني وزجي، وعندما لجئت للمحكمة هددني زوجي وفضحني، وتسبب لي بالضرر المادي والمعنوي وفقاً لشهادة الشهود والمستندات الرسمية التي تقدمت بها".

وفقا لقانون الأحوال الشخصية فأن صدور حكم النشوز يجعل الزوجة فى موقف المخالفة للقانون والمخطئة فى حق زوجها مما يسقط حقها فى نفقة العدة والمتعة ويحق للزوج استرداد ما أداه من مهر ومتاع إذا ما تم تفريقها بحكم قضائى كونه يثبت أن الخطأ كله من جانب الزوجة.
 







مقالات مشابهة

  • خمسة قتلى في حادث سقوط سيارة من منحدر جبلي في تارودانت
  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • مصر.. سقوط سيارة عروسين في نهر النيل بالقاهرة (صور)
  • "الجوازة بقت جنازة".. سقوط زفة عروسين من أعلى كوبري المنيب في النيل
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: سقوط مسيرة مفخخة في منطقة بمنطقة جبل الشيخ دون إصابات
  • العثور على جثة فتاة مقتولة داخل جوال في الفيوم
  • إنقاذ فتاة حاولت إنهاء حياتها بقرص لحفظ الغلال بطما
  • "صحة غزة": ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 38 ألفا و98
  • “صحة غزة”: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 38 ألفا و98
  • سيدة تقتل ثلاثة من عائلتها بدم بارد بالجزائر