الأمير السعودي الوليد بن طلال (وكالات)

إلى اللحظة، مازال هشتاج نيمار في السعودية يتصدر جميع تريند موقع التدوينات “تويتر”.

ومنذ الساعات الأولى لإعلان انتقال البرازيلي نيمار إلى نادي الهلال السعودي، لاقي الخبر ترحيب كبير من محبي الكورة والجماهير السعودية وخصوصاً مشجعي الهلال بشكل خاص.

اقرأ أيضاً هيئة الترفيه تتخذ عقوبات بحق منظم فعالية مخالفة للذوق العام في نجران السعودية 17 أغسطس، 2023 هيئة الإعلام المرئي والمسموع السعودية تكشف عن الضوابط الجديدة للحصول على ترخيص موثوق 17 أغسطس، 2023

وكان من أبرز المشجعين الذين عبروا عن فرحتهم بإنضمام نيمار إلى صفوف نادي الهلال السعودي، الأمير وليد بن طلال، الذي حرص على الترحيب بشكل كبير بانضمام نيمار من خلال مكالمة فيديو بعد توقيع العقد.

وفي التفاصيل، شارك الوليد بن طلال، بعض صور للمحادثة التي تمت مع نيمار، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات “إكس” تويتر سابقا، حيث ظهرت المكالمة مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال فهد بن نافل ونيمار، بعد توقيع العقد بينهم.

كما ظهر الوليد بن طلال وهو يرحب بـنيمار قائلاً له: “أتيت للمملكة العربية السعودية التي تعتبر الأولى في آسيا.. من يجلس بجانبك هو فهد بن نافل المسؤول الأول عن الفريق رقم 1 في آسيا والشرق الأوسط”.

من جهته، رد نيمار قائلاً “أنا بخير، سعيد لرؤيتك، سأسعى لتحقيق النجاح والإنجازات معكم.

وفي وقت سابق، كتبت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي على موقع التدوينات “إكس” تويتر سابقاً، “موهبة رائعة.. تجذب اهتمام الجميع”، وبهذه الكلمات رحب النادي بانضمام اللاعب نيمار إلى صفوفها، بعد التعاقد معه بشكل رسمي، أثناء إنهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

اهـلاً وسـهلاً #نيمــار – Welcome #NeymarJr#نيمار_هلالي@Alhilal_FC@Fahad_Alotaibi_@neymarjr https://t.co/vRcY7P1obA pic.twitter.com/EgkjMkLaZQ

— الوليد بن طلال (@Alwaleed_Talal) August 15, 2023

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: نيمــار نيمار هلالي السعودية الهلال الهلال السعودي الوليد بن طلال دوري روشن نيمار الهلال السعودی الولید بن طلال نیمار إلى

إقرأ أيضاً:

الشنيف: لا أفضل التعاقد مع أي لاعب لديه تاريخ من الإصابات مثل نيمار .. فيديو

ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، أنه لا يجب على إدارات الأندية، ولجنة الاستقطابات، التعاقد مع لاعب، لديه تاريخ طويل من الإصابات مثل نيمار.

فيما أكد حمد المنتشري أن اللاعب إضافة كبيرة لكرة القدم السعودية عامة، والهلال خاصة، ولكنه غير منضبط خارج الملعب، وهذا يعرضه للإصابات بشكل كبير.

وكان المدير الفني للفريث الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، قد قرر تسجيل نيمار آسيويًا، بعدما أكدت تقارير طبية حاجته لشهرين إضافيين للتعافي التام من الإصابة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ldZOe_jeyclB5ZMK.mp4

مقالات مشابهة

  • نيمار يواصل برنامجه في مقر الهلال.. فيديو
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • الشنيف: الرابطة والاتحاد السعودي مطالبان بالتنازل لمصلحة مدرجات الكرة السعودية .. فيديو
  • الشنيف: لا أفضل التعاقد مع أي لاعب لديه تاريخ من الإصابات مثل نيمار .. فيديو
  • بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين
  • طارق النوفل: أولوية اللاعب السعودي في أجندة الدوري متأخرة ..فيديو
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • نيمار يفشل في اجتياز الفحص الطبي.. استمرار غيابه لشهرين