استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بمكتب سموه بقصر الوادي، وزير الصناعة والتجارة عبدالله بن عادل فخرو، بحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة. ورحّب سموه بوزير الصناعة والتجارة مشيدًا بالجهود التي تبذلها الوزارة في تعزيز النمو الإيجابي للاقتصاد الوطني من خلال إشراك جميع القطاعات الحيوية، ومن بينها القطاع الرياضي تحقيقا للأهداف التنموية الشاملة لمملكة البحرين.

وبحث سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع وزير الصناعة والتجارة الأطر والآليات التنفيذية لمشروع الرعاية الاسمية للمنشآت الرياضية واستمرار مشروع ملاعب الفريج بالتعاون مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص بما يتواكب مع الأنظمة واللوائح التي تطبقها الوزارة، في إطار التكامل والتنسيق المشترك بين الهيئة العامة للرياضة ووزارة الصناعة والتجارة للمساهمة في رفد القطاع الرياضي وإنجاز المشروعين على النحو الذي يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة. بدوره، أعرب فخرو عن بالغ تقديره وامتنانه للجهود التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للارتقاء بالقطاع الرياضي، مؤكدًا حرص وزارة الصناعة والتجارة؛ لأن تكون شريكًا أساسيًا وفاعلاً في خدمة الحركة الرياضية والعمل على تقديم جميع التسهيلات اللازمة لإنجاز مشاريع الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع القطاع الخاص.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الصناعة والتجارة العامة للریاضة خالد بن حمد

إقرأ أيضاً:

سقطرى.. توجيهات بسحب منتج محظور من الأسواق

وجه محافظ أرخبيل سقطرى رأفت الثقلي. الثلاثاء، مكتب الصناعة والتجارة، بسحب المنتج الصناعي (المضاف الغذائي ثاني أكسيد التيتانيوم E171) المحظور استخدامه في الأغذية من الأسواق في المحافظة.

الثقلي خلال لقائه مدير مكتب الصناعة سعيد قرحان، شدد على سرعة سحب تلك المنتجات الصناعية الضارة والمنتشرة في أسواق ومحلات المحافظة، حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وكانت وزارة الصناعة والتجارة، نشرت تعميما بسحب السلع الغذائية المضاف إليها (ثاني أكسيد التيتانيوم E171) وفق بطاقة بياناتها الإيضاحية، استنادا إلى تعميم الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة رقم (53) بحظر استخدام هذا المنتج وعدم السماح باستيراده.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الصناعات: اختيار كامل الوزير لحقيبة «الصناعة» يعتمد على الكفاءة
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ خالد عبدالغفار لاختياره نائبا لرئيس الوزراء
  • غرفة القاهرة: فصل التجارة الخارجية عن وزارة الصناعة يصب في صالح المصدرين
  • شعبة المصدرين: فصل التجارة الخارجية عن وزارة الصناعة في صالح المصدرين
  • قصواء الخلالي: من المنطقي فصل وزارة الصناعة عن التجارة الخارجية
  • سقطرى.. توجيهات بسحب منتج محظور من الأسواق
  • وزير الدفاع السعودي يبحث مع الرئيس التركي الأوضاع الإقليمية والدولية
  • فعالية في إب تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”
  • انخفاض المخالفات التي سجلتها الصناعة والتجارة في 6 أشهر
  • وفقًا لأحكام نظام الشركات ولائحته التنفيذية.. التجارة: بدء العمل بعقوبة الإخلال بإيداع القوائم المالية