بيرايوس - صفا

توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطلاً لكأس السوبر الأوروبي بكرة القدم، بعد الفوز بركلات الترجيح خلال مواجهة إشبيلية الإسباني مساء الأربعاء على ملعب "كارايسكاكيس" باليونان.

وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتم اللجوء لركلات الترجيح.

وافتتح يوسف النصيري التسجيل لإشبيلية في الدقيقة 25، بينما سجل كول بالمر التعادل لمانشستر سيتي بالدقيقة 63.

وابتسم الحظ لمانشستر سيتي في ركلات الترجيح، حيث أهدر جوديل لاعب إشبيلية الركلة الخامسة، بعدما ارتطمت بالعارضة الأفقية، ليتوج السيتي باللقب الأول في البطولة بتاريخه.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: السوبر الأوروبي مانشستر سيتي إشبيلية

إقرأ أيضاً:

لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم

أنقرة (زمان التركية) – حقق سيمن أوزباش، لاعب البلياردو التركي الشاب نجاحا على الساحة الدولية، بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائد.

أثار لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش الإعجاب بأدائه الرائع في في بطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائد التي أقيمت في بلوا بفرنسا بالفترة من 13 إلى 15 سبتمبر 2024. وقد جعل اللاعب الشاب، الذي فاز بالميدالية الذهبية نتيجة لأدائه الناجح في جميع المباريات التي خاضها خلال التنظيم، تركيا فخورة به.

ووفقًا للبيان الصادر عن الاتحاد التركي للبلياردو، واجه سيمن أوزباش اللاعب الكوري الجنوبي يونغ يون جو في المباراة النهائية للبطولة. في نهاية الصراع المثير، هزم أوزباش خصمه بنتيجة 35-28 وفاز بأول بطولة عالمية في مسيرته.

من هو سيمن أوزباش؟

يلفت سيمن أوزباش، الذي صنع لنفسه اسمًا من خلال نجاحاته في سن صغيرة، الانتباه باعتباره النجم الساطع في عالم البلياردو. أوزباش، بطل تركيا في سن الـ14، مرشح لأن يصبح أحد أساطير المستقبل.

ولد هذا الرياضي الشاب في 21 يناير 2005، وقد ترك انطباعًا كبيرًا في المجتمع الرياضي، خاصة مع نجاحاته في السنوات الأخيرة. أوزباش، الذي أصبح بطل تركيا في البلياردو للناشئين في سن الرابعة عشرة، يسير بالفعل على خطى أساطير مثل سميح سايجنر.

يدرس سيمين أوزباش في ثانوية سكاريا أوزانلار الأناضولية، وبينما كان يواصل حياته التعليمية بنجاح، لم يهمل أبداً شغفه بلعبة البلياردو، وقد جذب أوزباش انتباه المحيطين به باهتمامه بهذه الرياضة منذ نعومة أظفاره، ثم دخل عالم البلياردو بشكل احترافي بدعم من عائلته.

Tags: الاتحاد التركي للبلياردوالبلياردوبطل تركيا في البلياردو للناشئينبطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائدتركياسيمن أوزباشلاعب البلياردو التركيمن هو سيمن أوزباش؟

مقالات مشابهة

  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • معتز الشلماني حكما للسوبر الإفريقي وعطية محمد مساعد أول
  • رودري: الفوز بجائزة الكرة الذهبية "حلم".. وباقي مع السيتي ولا أفكر في الرحيل
  • بقناع واق.. ماركاو يعود إلى تدريبات إشبيلية
  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • القلمون اللبناني بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • خالد الغندور: وسام أبوعلي تعرض لكدمة قوية أمام جورماهيا وجاهز للسوبر الأفريقي
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي