بوابة الوفد:
2024-10-05@05:10:08 GMT

Tweetdeck يتطلب الآن اشتراكًا مدفوعًا

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

أفادت TechCrunch أن إصدار Tweetdeck (الذي يُطلق عليه الآن X Pro)، وهو إصدار من Twitter (X) يستخدمه محترفو وسائل التواصل الاجتماعي والصحفيون وغيرهم، أصبح جزءًا من الاشتراك الأزرق المدفوع. 

أبلغ العديد من المستخدمين أنه تمت مطالبتهم بالاشتراك عند محاولة تسجيل الدخول إلى الخدمة. تقرأ الرسالة "المشتركون الأزرقون الذين لديهم رقم هاتف تم التحقق منه سيحصلون على علامة اختيار زرقاء بمجرد الموافقة عليها".

الأخبار ليست غير متوقعة، حيث أن الكود الذي تم رصده في وقت سابق من هذا العام من قبل الباحثة جين مانشون وونج أشارت إلى أن X Pro كان في طريقه إلى أن يصبح تطبيقًا مدفوعًا. ومع ذلك، يبدو أن التغيير ينطبق فقط على الإصدار الجديد، ولكن ليس الإصدار الأقدم (الأفضل)، على الأقل حتى يتم إيقاف العمل به.

 

قالت الشركة في ذلك الوقت إن X كانت تختبر الإصدار الجديد منذ العام الماضي، مع تغييرات مثل مؤلف تغريدة كامل، وميزات بحث متقدمة جديدة، وأنواع أعمدة جديدة، وطريقة جديدة لتجميع الأعمدة في مساحات عمل نظيفة". ومع ذلك، فإن بعض المستخدمين المتميزين لا يحبونها، حيث يصعب مسح الأعمدة وتنفيذ الإجراءات الشائعة الأخرى.

فكرت الشركة سابقًا في خدمة الاشتراك في TweetDeck، وسألت المستخدمين في عام 2017 عما إذا كانوا على استعداد لدفع ما يصل إلى 20 دولارًا شهريًا للحصول على "تجربة TweetDeck أكثر تقدمًا".

 يعد الإجراء الجديد جزءًا من محاولة Elon Musk لتحقيق الدخل من التطبيق من خلال اشتراكات Blue، لكن الخدمة لم يكن لديها سوى حوالي 700000 مشترك اعتبارًا من يونيو الماضي. كما تعهد ماسك بجعل X تطبيق كل شيء يُستخدم لإنشاء المحتوى، والمدفوعات، والتسوق على رأس الشبكات الاجتماعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وسائل التواصل الاجتماعي تويتر

إقرأ أيضاً:

الجديد: زياد دغيم مجرد ظاهرة صوتية ولا يملك الآن إلاّ الصراخ

وصف أستاذ الاقتصاد بجامعة مصراتة مختار الجديد، زياد دغيم عضو مجلس النواب المُقال، وسفير ليبيا في هولندا، ومستشار المنفي للشؤون التشريعية والانتخابات؛ بـ “الظاهرة الصوتية”.

وقال الجديد في منشور على فيسبوك، إن دغيم “لا يقدم ولا يؤخر في الأمر شيء. خلال أسبوع تم كل شيء بشكل سريع وبعيدا عنه بداية بالاتفاق المبدئي الخميس الماضي إلى اعتماد من مجلسي النواب والدولة إلى حلف اليمين إلى الاستلام واخيرا استئناف إنتاج النفط اليوم”.

وأوضح أنه “لذلك فالوضع الطبيعي انه ترقى له الحرارة شوي .والان لا يملك إلا الصراخ. وكان غير ربي يهدي عبدالله اللافي ويفك منه الميكروفون”.

الوسومالجديد

مقالات مشابهة

  • الجديد: زياد دغيم مجرد ظاهرة صوتية ولا يملك الآن إلاّ الصراخ
  • مديريات التضامن تتسلم دفعة جديدة من كروت تكافل وكرامة والخدمات المتكاملة
  • نماء تنجح في إصدار صكوك بقيمة 750 مليون دولار أمريكي
  • أرامكو السعودية تستكمل إصدار صكوك دولية
  • أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار
  • المصرف المركزي يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود تأمين جديدة
  • بيان مهم للقرم بشأن الزيادة على اشتراك الانترنت.. اليكم ما جاء فيه
  • "الإمارات المركزي" يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود جديدة
  • “المركزي” يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود تأمين جديدة
  • المركزي يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود تأمين جديدة