بوابة الوفد:
2024-09-29@06:00:02 GMT

محمد محيي بـ قادر وتعملها في حفل "كاسيت 90"

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

تغنى الفنان محمد محيي بأغانيه المميزة لدى جمهوره في فترة التسيعينات، وذلك ضمن حفل كاسيت 90 المقام حاليا بمدينة جدة في السعودية.

 

قدم محمد محيي أغنيتي “قادر وتعملها، ليه بيفكروني”، وسط عزف موسيقي مميز لكلًا منهما، وتفاعل جماهيري كبير الذي رفع شعار كامل العدد.

View this post on Instagram

A post shared by بنش مارك | Benchmark (@benchmarkksa)

تستضيف مدينة جدة ليلة من التسعينيات، أطلق عليها “كاسيت 90” مع "إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، حميد الشاعري، محمد محيي، سيمون”.

 

وصل نجوم الحفل إلى الأراضي السعودية مساء أمس لإجراء التحضيرات الأخيرة قبل إقامة الحفل، والذي سيقام غدًا الأربعاء على مسرح بنش مارك في جدة.

 

فعاليات جدة 2023:

أعلن رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة لعام 2023م، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، انطلاق فعاليات مدينة جدة لعام 2023م بشكل فريد ومميز هذا العام امتدادًا لنجاح موسم جدة العام الماضي، إذْ ستكون هذه الفعاليات بتناغم مستمر ممتد على مدار العام حتى نهاية 2023، وذلك تحت شعار "مع بعض طول السنة".

 

 برنامج فعاليات جدة 2023:

 يتضمن تقويم فعاليات جدة لعام 2023" عددًا من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا كفعاليات للمرة الأولى على مستوى المملكة، تعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه، بما يسهم من تعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بثقافة السعودية وحضارتها وإرثها والمواقع السياحية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي. 

 

 تندرج فعاليات جدة تحت يوميات تقويم وموسم الرياض الترفيهية بدأت فعاليات تقويم الرياض بعد انتهاء فعاليات موسم الرياض الذي شهد عددًا كبيرًا من الفعاليات الغنائية والترفيهية والثقافية على مدار 90 يومًا.

 

 فعاليات موسم الرياض 2022:

 بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كاسيت 90 موسم الریاض فعالیات جدة

إقرأ أيضاً:

موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس

الرياض- البلاد طرحت اليوم السبت تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” المنتظرة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال منصة webook لبيع تذاكر فعاليات الموسم. حيث ستشهد البطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات التي تقدم أغلى الجوائز على مستوى العالم، منافسة بين ستة من أفضل لاعبي التنس في العالم على مدار ثلاثة أيام من الإثارة والحماس، إذ ستقام المباريات في 16 و17 و19 أكتوبر المقبل على أرض “The Venue” منطقة موسم الرياض الجديدة. ويتصدر المنافسات النجم العالمي الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد بطولات “جراند سلام” بـ 24 لقباً. إلى جانبه، يشارك الإسباني رافاييل نادال، المعروف بـ”ملك الملاعب الرملية” لتفوقه الكبير في بطولة رولان جاروس التي حقق لقبها 14 مرة. ويمثل الجيل الصاعد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، والذي أبدع في بطولة كأس موسم الرياض للتنس العام الماضي عندما تغلب على منافسه ديوكوفيتش. كذلك يشارك الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الثاني عالمياً، والإيطالي الشاب يانيك سينر، أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولغر رونه، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي. وتشكل البطولة فرصة ذهبية لعشاق التنس لمتابعة مواجهات لا تفوت بين عمالقة اللعبة. ومن الجدير بالذكر أن النسخة الخامسة من موسم الرياض تشهد مجموعة من البطولات العالمية والفعاليات الرياضية المتميزة التي ينتظرها عشاق الرياضة والترفيه، في إطار حرص الموسم على تقديم تجربة استثنائية بمعايير دولية في العاصمة السعودية.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس
  • في موسم الرياض| السعودية تستضيف بطولة 6 Kings Slam للتنس بجائزة تاريخية
  • موسم الرياض يصرف مكافأة إضافية للزمالك
  • السوبر الإفريقي.. موسم الرياض يُهدي الزمالك مليون ونصف دولار
  • غدًا.. انطلاق فعاليات "أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" بالأزهر
  • فيلم The Goat يمثل مصر في الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية الدولي
  • ضمن فعاليات موسم الرياض… “كريستيان ديور” ينطلق في منطقة المربع التاريخية نوفمبر المقبل